هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 16 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 16 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 16 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:58 am

    البارت السادس عشر
    وطلعوا وركبوا السيارة مع السواق وراحوا للمطعم
    واول ما وصلوا
    رغد:واااااو المطعم مرة حلووو
    وليد:هادا بس شكلو الخارجي بس لو دختي راح تنجني
    رغد:ليه ؟
    وليد :لانو شكلو من داخل احلى من الخارج مررررة جناااان
    رغد:ياااااي حمستني كتيييير خلنونا ندخل بدي اشوفو
    امل :طيب على مهلك ليش هيك مستعجلة
    رغد :امممم ما بعرف بس فيني فضول اعرف بسرعة كيف شكلو من الداخل
    الكل :ههههه
    رغد:شو فيكم عم تضحكوا انا ماحكيت شيء بضحك
    عصومي :يعني مسويه حالك ما بتعرفي اكيد نضحك علي هههه
    رغد:شووووو؟
    وليد:عيب عيب ما برضى حدا يضحك على حبيبتي
    رغد:ايوه هادا حبيبي مو انتوا .. ومدت لسانها على عصومي ؟
    اسامة :ياعيني يا حركات ؟
    ديمة :يعني بدك تضلوا هون ما بدكم ندخل ؟
    امل :أي كلام ديمة صح خلونا ندخل انا تعبت من الوقف هيك تحت الشمس الحار خلاص طبخت
    اسامة:يلا خونا ندخل كل شيء ولا تعب امولتي
    امل خجلت لما سمعتوا يقول امولتي
    ديمة تهمس لامل بإذنها :شفتي حكيتلك انو ما راح يصبر وكل شوي راح يقولك كلمة حلوة وما راح يصبر اكثر الا وهو معترفلك بحبو
    امل بخجل :عنجد
    ديمة :آه شو مالك ماعم تصدقيني
    امل :امبلا بصدقك
    الكل دخل المطعم ما عدا ديمة وامل
    عصومي ينادي :امل ديمة تعالوا
    ديمة :حاظر هلأ جايين ومسكت ايد امل وحكت لا تخلي هادا الموضوع يشغل بالك اخلي هادا مع مرور الوقت اوكي
    امل وهي ماسكة ايد ديمة :اوكي
    امل في نفسها :شكرا ديمة رجعتي لي الامل من جديد عنجد انتي صديقة بتستحق التقدير
    ودخلوا المطعم وتغدوا وبعد م خلصوا
    عصومي :آآآه شبعت
    رغد:وانا كمان يسلمووو حبيبي ع الدعوة
    وليد:الله يسلمك .. ولو انتي حبيبتي وتستاهلي اكثر من هيك قلبووو
    رغد خجلت
    وليد:بس ما برضى تحكي بس يسلمووو لازم اجرة
    رغد باستغراب :كيف؟ ما فهمت؟
    وليد :عني بدي شيء بدل الغداء
    رغد:شووو ؟بس انتا حكيت انو الغداء على حسابك ما حكيت انو بدك بدل ؟؟
    وليد :لا تخافي هو شيء بسيط جدا
    رغد:وشو هو؟
    وليد :بدي احلى بوسة من يا عـسل
    رغد :بس ما طلبت شيء
    وليد اشر على خدو وحكى:يلا بدي البوسة
    رغد:هلأ
    وليد:ايوه
    رغد:بس هون فيه الشباب
    وليد :بعرف
    رغد:دامك بتعرف كيف بدك ابوسك هون قدامهم
    وليد:عادي وكل واحد يعمل هيك مع حبيبتو
    رغد :متل مين
    وليد :متل اسامة وامل وعصومي وديمة
    اسامة وامل خجلوا اما عصومي وديمة حكوا بنف الوقت
    عصومي وديمة :شو ومي نحكى انو احنا بنحب بعض ... بعدين ناظروا بعض ونزلوا راسهم هم خجلانين
    وليد :شفتوا انكم بتحبوا بعض لو كان ما بتحبو بعض ما كان حكيتوا بنف الثانية وكأنكم توأم
    ديمة بخجل : صدفة بس وهادا مو دليل يثبت انو احنا بنحب بعض
    وليد :نشوف .. رغد ما بدك تبوسيني
    رغد نزلت راسها وما حكت شيء
    وليد :خلاص بزعل .. ووقف من الكرسي
    رغد بخجل :لالا خلاص
    وليد :شو هو خلاص ؟
    رغد بخجل كتيير :خلاص ببوسك كل شيء ولا زعلك يالغالي .. وجت بجنبو ورفعت رجلها لانو هو كان واقف وهو كمان اطول منها وباستو احلى بوسة
    وليد طار من الفرحة
    ــــــ
    وعلى فكرة هم في جناح خاص في المطعم وانتو اكيد بتعرفوا انو دايما في المطاعم اجنحة خاصة
    ــــــــــــ
    عصومي :يااااي اشكالكم بتهبل وانتو خجلانين
    ديمة :الله يدوم المحبة بينكم
    اسامة شاف الساعة ولقاها 3 ونص
    اسامة :ياشباب خلونا نصلي العصر وبعدين نروح للسوق
    الكل:يلا
    وصلوا وراح للسوق سوبر ماركيت
    ديمة :كان بدها تخلي امل واسامة لحالهم
    ديمة :شو رايكم نفترق هون
    وليد :انا موافق
    عصومي واسامة ورغد :واحنا موافقين
    وليد :حط ايدو على كتف رغد وحكى :انا بدي اروح مع رغودي
    ديمة مسكت ايد عصومي :وان ابدي شغلة من عصوم
    اسامة :خلاص انا وامل كع بعض
    امل بنفسها :آآآ ياربي شو هاي البلشة بس من يدري يمكن اسامة يعترف لي ياااااي
    نروح لعصومي وديمة
    ديمة كانت مسكة يد عصومي بعدين فكتها ووقفت
    عصومب :ديمة شو هي الشغلة الي بدك مني ؟
    ديمة وشعرها مغطي عيونها وتحكي بنبرة حزن :عصومي شو هو السؤال الي كان بدك تسألو اليوم بالصبح قبل الفطور
    عصومي ارتبك وما عرف شو بدو يقول لها
    عصومي :آآآ .. وبعدين خطر ببال عصومي سؤال .. كان بس بدي اسأل انو ميلاد رغد قرب وكان بدي منك تساعديني في اختيار هديه لها لاني انا ما بعرف شو هو الشيء الي يناسب رغد
    ديمة رفعت راسها :آها ولا يهمك راح اساعد ..بعدين حكت بقلبها بعرف انو هادا مو هو الشيء الي كان بدك تحكيه لي بس لازم اصبر ... عصومي شو رايك نشتري لرغد هلأ الهدية
    عصومي في نفسة :اوووه الحمد الله ما كشفتني
    ديمة :شو ما كحيت شو رايك
    عصومي :آآه موافق
    ديمة :يلا خلنا نروح
    عصومي :يلا
    نروح لرغد ووليد
    رغد ووليد كانو بيمشوا وهم ما سكين بعض ويسولفو ويضحكوا بس فيه حدا شافهم
    شو صديق رغد واسمو ماجد وهو بمووووت بشيء اسمو رغد
    ماجد كان جالس يتمشى مع صديقو مهند وشاف رغد
    ماجد يوم شافها فتح فمو للاخر
    مهند:ماجد شو فيك هيك فاتح فمك ليه شفت وحش
    ماجد سكت واشر على رغد
    مهند :شو ما فهمت
    ماجد :رغد رغد يا غبي
    مهند :رغد مين
    ماجد :رغد الي كانت بتدرس معانا بالروضة
    مهند :آها تذكرتها .. شوفيها ؟
    ماجد:شفتها تمشي مع ولد وكانت ماسكتو وهو ماسكها وتضحك معو
    مهند :طيب وشوفيها يمكن حبيبها
    ماجد :شو انتا ما بتعرف انا انا انا بحب رغد
    مهند:آآآ بتحيبها
    ماجد:آه
    مهند:طيب هي بتحبك ؟
    ماجد بثقة :اكيد
    مهند :طيب شو رايك تروح وتسلم عليها وتشوف هادا الولد الي معاها حبيبها ولا لا
    ماجد :اوكي
    ماجد راح وجاء قدام رغد احلى بنتمل حالو كأنو مو منتبه وصقع برغد هو ورغد طاحوا بالارض
    رغد:آآآه شو فيك انتا ما .. وجت بتكمل كلامها بس شافتو وعرفت انو ماجد
    ماجد :آآخ بوجع آآآه
    رغد بارتباك :مــ ـيـ ـن مـ ـمـ ـاجـ ــد
    ماجد عامل حالو مستغرب :مين رغودة
    رغد :انت ماجد مو ؟
    ماجد وقف وحت التراب من ثيابو :آه .. ومد يدو وحكى عطيني ايدك رغد عطتو ايدها وساعدها على الوقوف
    رغد حت التراب من ثيابها وحكت :شكرا
    وليد :رغد :من هادا
    رغد :آآه نسيت اعرف هادا صديقي يوم كنت بالروضة ماجد .. ماجد هادا صديقي وليد
    ماجد وهو ماد ايدو :اهلين انا ماجد تشرفنا
    وليد حس من نظراتو انو بحب رغد وبنفس الوقت وليد عصب من رغد لانها حكت صديقي وهو حبيبها
    وليد مد ايدو :هلا انا وليد تشرفنا
    ماجد :كيفك رغودة
    رغد :منيحة وانتا كيفك ؟
    ماجد :الحمد الله تمام التمام بشوفتك يالقمر
    وليد عصب وما قدر يستحمل ومسك ايد رغد وسحبها وحكى :عن اذنك
    ماجد ببرود :الله معك
    رغد :وليد حبيبي شو فيك ؟
    وليد بعصبية :..........

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:59 am