هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء2 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء2 من قصة حب الطفولة Empty الجزء2 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:27 am

    البارت الثاني
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    نروح لديمة
    ديمة صحت مبكرة وصلت وجهزت اغراضها وبعدين قاعدة تشوف الصور بجوالها
    ولقت صورة لوليد وقالت
    ديمة : يالله انا كتييير معجبة بوليد بس رغد بتحبوا وهو بحبها يعني حب متبادل مابي اخرب علاقتهم ببعض وبذات انو همَا اعز اصدقاء الي
    وبعدين شافت صورة لعصومي وقالت
    ديمة : عصومي كتييير طيوب وحبوب معايَا وبعتبره مثل اخي بس اخاف احبه وبصير ما يحبني
    وبعدين شافت صوره لاسامة وقالت
    ديمة : اسامة طيب وهادئ وما بحس بأي شعور تجاهوه ياربي شو اعمل ما بعرف مين بحب وبخاف اذا حبيت حدا يكون ما يحبني ويحب وحدة تانية غيري اهئ اهئ
    وضلت ديمة تبكي وتقول مابدي احب حدا مابدي مابدي اهئ اهئ
    شوي وجت ام ديمة لعند غرفة ديمة وطقت الباب ... طق . طق . طق
    ديمة : مين
    ام ديمة : ديوم حبيبتي هذا انا امك
    ديمة مسحت دموعها بسرعة وراحت تفتح الباب لامها : تفضلي ماما نورتي الغرفة بوجودك
    ام ديمة : منوره بوجود النور يا نور عيني
    ديمة : يسلمو ماما
    ام ديمة : الله يسلمك غلاتي
    بعدين ام ديمة لاحظت انو وجهه ديمة متغير وصاير لونه احمر كأنها باكيه ام ديمة خافت على ديمة وسألتها
    ام ديمة : ديوم حبيبتي فيكي شيء
    ديمة بإرتباك : لالا ماما مافيني شيء لا تخافي
    ام ديمة : طيب ليه وجهك متغير لونه وعيونك صايره حمراء
    ديمة : منشاني مانمت كويس
    الام ديمة : ليش فكي شيء
    ديمة : لالالا ماما اقولك انو مافيني شيء بس كنت متحمسة كتير اشوف رغودة وامولة واسامة ووليد وعصومي بس بنفس الوقت مابدي يجيء هاليوم
    ام ديمة بإستغراف : كيف ما فهمت عليك
    ديمة : اقصد انو راح اشوف اصحابي وصحباتي بس راح ابتعد عنك واشتاقلك كتير
    ام ديمة : يا حبيبتي انتي شوفي حتى لو كنت بعيدة عنك قلبي معك وماراح يبتعد عنك ولا لحظة
    ديمة : وانا كمان قلبي طول الوقت معك في كل لحظة
    ام ديمة وهي ضامة ديم :احبك يا قمر والله لا يحرمني منك يارب
    ديمة : امين .. وانا كمان بحبك كتيييير
    ام ديمة : يسلمووو يا قلبووو
    ديمة : الله يسلمك يا احلى ماما بالدنيا كلياتها وباستها
    نروح لامل
    امل صحت من النوم وقالت
    امل : يا الله هذا احلى يوم بحياتي راح اشوف عصومتي وااااو
    بعدين قامت امل من السرير وراحت توضت وصلت بعدين راحت تجهز اغراضها
    وشافت صورة بين اغراضها لعومي وديمة ورغد ووليد واسامة وهيَ وكانت ديمة جنب عصومي وعصومي جنبو امل وماسكة ايدو وجنب امل اسامة وجنبو وليد وجنبو رغد ووليد ماسك رغد من كتفها
    بعدين امل ركزت في الصورة ولقت انو عصومي بناظر ديمة بنظرات غريبة ومتعجب
    امل تكلم نفسها
    امل: انا بحب عصومي كتييييير بس هو ليش عم بناظر ديمة وانا وين رحت ... اووف ليش اتعب حالي بالتفكير بشيء سخيف متل هيك وعصومي اكيد بحبني وليه فيه بنوته اححلى مني ههه
    نروح لاسامة
    اسامة يجهز اغراضه ويقول في نفسو
    اسامة : يالله انا كتير متحمست كنت بتمنى انو يكون في يوم متل كذا اشوف امول قدام عيني طول الوقت يااااااي
    وبعدين النجوم كلهم تجهزوا وراحوا بيت عمو خالد ودخلوا وقعدوا ويسولفوا وافطروا
    بعدين قال عمو خالد : يلا شباب بدنا نمشي الطيارة بقت ساعة وتقلع
    عمو بشار : معك حق
    عمو زيد : آه يلا شباب خلونا نودع اولادنا ونمشي
    الكل : يلا
    وبعدين الاولاد ودَعوا اهلهم وكانوا كتير زعلانين وراح النجوم لبيت عمو بشار
    محمد : يلا فتحوا الشاشة بتاع كميرات المراقبة بدنا نعرف شو بعملوا بغيابنا
    الكل : ايووووه وراح فتحوا الشاشة وجلسوا يراقبوهم
    نرجع للاولاد
    النوتات كانوا كتير زعلانين وديمة كانت تحاول تسوي حالها عادية من شان ما تزعل اصحابها
    ورغد وامول كانو بيبكوا كتير
    اجا وليد رغد ويحاول يهديها : رغودة حبيبتي خلاص بلاش بكي والله عم اتقطع لما اشوف تبكي وانا ما اعمل شي
    رغد : بس
    وليد : بس شو
    رغد : ولا شيء خلاص ماراح ابكي كرمال عيونك
    وليد : ايوه هيك بدي ياكي ومسح دموعها
    عصومي شافهم ويقول في نفسها : معقولة رغد بتحب وليد ووليد بحب رغد ...... >> بعدين بتفهموا
    واسامة راح لامل منشان يهديها
    اسامة : خلاص امولة لا تبكي ما بحب اشوف هيك زعلانة
    امل في نفسها : يالله شو جابو هذا انا بدي عصومي مو انتا اوووووف
    اسامة : امول شوفيكي
    امل : آه ولا شي خلاص ماراح ابكي
    اسامة :آه هيك بدي تكوني فرحانة مو زعلانه
    وعصومي راح لديمة منشان يهديها وستغرب منها ويقول في نفسه
    عصومي : ديمة تحاول ما تبكي بس بين انها كتير زعلانة وعيونها غرقانه دموووع يالله شو اعمل
    مابحب اشوفها هيك زعلانه ومابعل شيء لها من شان ترجع الضحكة لها من جديد
    ديمة حست انو في حدها يشوفها ولفت ولقتو عصومي بعدين ديمه بسرعة مسحت دموعها
    وقالت لعصومي
    ديمة : شو فيك هيك مستغرب في وجهي شيء
    عصومي بإرتباك : لالا بس
    ديمة : بس شو
    عصومي : ليش بتحاول انك ما تبكي معنك كتير زعلانة
    ديمة : لانو ...... لانو مابحب اخلي اصحابي يزعلو من شاني
    عصومي في نفسه : ديمة كتيير تعمل هيك كل هذا منشان متزعلنا يالله دخلت قلبي بسبت هاي الكلمة
    وليد : يلا شباب كل واحد يروح غرفتوا منشان يرتب اراضوا واذا قبل العشاء
    الكل : اوكي
    وراح لك واحد لغرفتو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 6:15 am