هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء الخامس من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء الخامس من قصة حب الطفولة Empty الجزء الخامس من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:31 am

    البارت الخامس
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر امل بنظرات غريبة
    ديمة:اسامة شو فيك
    اسامة ما انتبه لديمة لانو كان يشوف امل
    ديمة:اسامة اسامة
    اسامة:آه ديمة شوفي
    ديمة:انا المفروض اسألك هذا السؤال شوفيك شيء
    اسامة:لالا مافي شيء
    ديمة: الا فيك شيء احكي انا عم بسمعك
    اسامة:حاضر راح احكي بس بشرط انك ما تخبري حدا
    ديمة:ok يلا احكي
    اسامة: لالا موهون تعي لغرفتي واحكيلك كل شيء
    ديمة:ماشي
    وراحوا اسامة وديمة غرفة اسامة
    اسامة فتح الباب لديمة
    اسامة : تفضلي
    ديمة:تسلم
    اسامة: الله يسلمك
    وجلسوا على الكراسي
    ديمة: يلا شو مستني احك
    اسامة:بصراحة ياديمة انا بدي منك تساعديني
    ديمة:اساعدك في شو
    اسامة:انا انا ياديمة انا
    ديمة:انتا شو
    اسامة:انا احب امل
    ديمة:اها كانت حكيت من البداية انو القصة فيها حب ... تيب انتا شو بدك مني اساعدك في شو
    اسامة:انا بحب امل كتييير بس امل ما بتحبي
    ديمة تذكرت كلام امل يوم حكت انها بتحب عصومي كتييير
    ديمة:من حكى انو امل مابتحبك امل بتحبنا كلياتنا
    اسامة:بعرف هذا بس امل طول تفكيرها انها تكون مع عصوم
    ديمة:بحكيلك شيء ويمكن هذا الشيء يفرحك
    اسامة:شو بسرعة احك
    ديمة:انا بحس انو امل ما بتحب عصومي من قلب وهذا احساس فقط لا غير
    اسامة:عنجد بتحكي
    ديمة:مابعرف بس هذا مجرد احساس بس انا بحاول اعرف شعورها اتجاهك
    اسامة:يسلمووو ديمووو
    ديمة:الله يسلمك هذا واجبي .... يلا عن اذنك بروح افكر في غرفتي كيف اعرف شعور امل
    اسامة : الله معك
    وراحت ديمة لغرفتها
    نرجع لامل وعصومي
    فتح عصومي باب غرفته لامل
    عصومي : تفضلي
    امل:يسلموووو حبيبي
    عصومي حس انو امل تقوله حبيبي كتيييير فاستغرب منها
    عصومي : الله يسلمك
    ودخلوا الغرف
    امل:وااااااو غرفتك كتييير حلوة مثلك
    عصومي:تسلمي كلك ذوق
    امل جالسة تشوف غرفة عصومي وفتحت درجة الخاص وكان بدها تشوف اغراضوه الخاصة
    اجا عصومي وسكر الدرج بسرعة
    امل بخوف:بسم الله شوفيك
    عصومي بعصبية شوي:مابحب حدا يفتش اغراضي الخاصة
    امل :اسفة قلبي ماكنت اقصد سوري حياتي
    عصومي بعصبية:خلاص عذرك مقبول بس لا تعيديها مرة ثانية
    امل:تسلم حبي بس ليش هيك معصب
    عصومي بعصبية:ولا شي
    وجلسوا على الكراسي
    عصومي بعصبية: شو هو الكلام الي بدك تتكلمي فيه معي على انفراد
    امل بخجل :بس لا تزعل
    عصومي : وليش ازعل
    امل : مابعرف اخاف انو يزعلك
    عصومي : لالا ماراح ازعل انتي احكي وبس
    امل بخجل :انا انا يا عصومي ....
    عصومي : انتي شو
    امل بخجل واضح ومغمضه عينها :انا انا يا عصومي بحبك كتيييير
    عصومي باستغراب : شو ما سمعت ممكن تعيدي كلامك
    امل بخجل كبير:انا بحبك كتييييير
    عصومي يحاكي نفسه:اها منشان هيك كانت كلامها مي كلوه غزل
    امل بخجل وتناظر تحت:انت بتحبني مو ؟
    عصومي : مشكورة كلك ذوق وانا اكيد بحب متل اختي
    امل : ايش شو حكيت
    عصومي :حكيت اني بحبك متل اختي شو فيها شيء
    امل بعصبية :يعني انتا بتحب حدا غيري ..؟؟
    عصومي بخجل :آه اسف كتيييير يا امل
    امل بعصبية كبيرة :كيف تتجرأ وتحكي هيك معي بعد كل هادا الحب تقول انك بتحب حدا غيري
    عصومي : انتي اكبر مني يعني ما بصير احب حدا اكبر مني >>> ورغد مو اكبر منك هههه
    امل: بعرف اني اكبر منك بس بسنة مو عشر سنوات
    عصومي :بعرف بس الحب مو غصب وانا بحب شخص تاني رضيتي او ما رضيتي ماراح تغيري مشاعري اتجاه الشخص الي بحبوه
    امل بعصبية:ومن هادا الشخص اليبتحبه الى هاي الدرجة
    عصومي بعصبية:اسمعي يا امل تراك تجاوزتي حدودك واما الشخص الي بحبوه بيستاهل حبي له واكتر كمان
    امل بعصبية :انتا لو تدور الدنيا كلها ما لقيت حدا بحبك اكتر مني
    عصومي:.........
    نرجع لديمة
    ديمة كانت منسدحة على سريرها وتفكر كيف تعرف شعور امل اتجاه اسامة وقطع تفكيرها صوت عصومي وامل .. ديمة قامت وراحت بسرعة لغرفة عصومي وطرقت الباب .. طق .. طق ..طق
    عصومي وامل مانتبهو لصوت الباب
    ديمة : يالله شو بهم هذول ونادت
    ديمة:عصومي .. امل .. عصومي ..امل
    وماردوا واصواتهم علت اكتر ديمة خافت كتيييير وفتحت الباب
    دخلت ديمة ............

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 8:50 pm