هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء6من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء6من قصة حب الطفولة Empty الجزء6من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:37 am

    البارت السادس
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    دخلت ديمة غرفة عصومي وشافت عصومي وامل
    ديمة بصدمة :عصومي .. امل .. شو بكم
    عصومي نزل راسو تحت وما رد على ديمة
    امل كانت واقفة جلست على الارض وقعدت تبيكي
    ديمة خافت كتييير عليها وراحت بسرعة لها وضمتها
    ديمة وهي ضامة امل بحنان وبصوت حنون
    ديمة:اموله حبيبتي فيك شيء
    امل بكيت اكتر وضمة تديمة بقوة وماردت عليها
    ديمة باستغراب وخوف:امول حبيبتي في شيء
    امل ماردت وضلت تبكي
    ديمة بخوف شديد وحزن:اموله كرمالي احكي والله عم يتقطع قلبي عليك بشوفتك هيك
    امل:مابحبني ..حقير..غبي..اهئ اهئ
    ديمة :من هادا والله ماعم بفهم عليك
    امل:عصومي .. عصومي ما بحبني
    ديمة عنجد عصومي
    عصومي كان بناظر ديمة وامل وقلبه متقطع علهم
    ديمة : عنجد عصومي انتا ما بتحب امول
    عصومي نزل راسو تحت ومارد على ديمة
    ديمة قامت له وسألتو وجه بوجه
    ديمة:عصومي كرمالي قول ليش هيك عملت لامول
    عصومي ماقدر يتحمل يشوف ديمة تسأله تترجاه وما يرد عليها
    عصومي :انا بصراحة ما حكيت اني ما بحبها حكيت اني بحبها متل اختي لا اكتر ولا اقل
    امل :كذاااااااااااب ديمة هادا واحد كذااااااااب لا تصدقيه
    عصومي:والله ما عم بكذب عليك يا ديمة وانتي بتعرفيني عدل اني ما بكذب وما بحب اكذا ابدا
    ديمة:................
    نرجع لرغودة ووليد
    رغودة ووليد كانوا جالسين في الحديقة تحت ظل شجرة كبيرة وماسكين ايد بعض
    وليد:يالله يا رغودة بحس اني بحلم .. بحلم حلوووو كتيييير
    رغد:وانا كمان لو تعرف يا ولودي اد ايش بحبك
    وليد :وانا كمان
    رغد بخجل : تسلم
    وليد: الله يسلمك ياااااي فديت الخجلانه انا
    رغد خجلت كتيييييير وماردت عليه
    وبعدين قعدوا يسولفوا ويضحكوا ...... شوي وسمعوا صوت صرااااخ امل
    وليد : مو كأنو هادا صوت صراخ امل
    رغودة:آه معك حق ... الله يستر
    وليد:يلا قومي خلينا نروح نشوف شو فيها
    رغد:آه يلااااا
    وراحوا رغد ووليد لغرفة عصومي منشان يعرفوا امل ليش بتصرخ
    نرجع لاسامة
    اسامة كان جالس بغرفتو ويفكر
    تفكير اسامة :يالله كيف ديمة راح تعرف انو امل بتحبني او لا كي............
    قطع تفكيره صوت صرااااخ امل
    قام فز بسرررعة من مكانو وراح غرفة عصومي وتقابل هو ووليد ورغد
    اسامة:شوفيه ليش امل عم بتصارخ
    وليد :والله مابعرف
    رغد:يلا خلونا نشوف شو فيها
    وليد واسامة:يلا
    ودخلوا رغد ووليد واسامة غرفة عصومي وهمَا ميتين خووووف
    امل:كذااااااااااااب لا تصدقي واحد كذاااااب مثلو
    عصومي:لا ياديمة والله ماعم بكذب
    ديمة:يالله هادا كل واحديقول كلام غير التاني مين اصدق
    امل وعصومي :انا
    وليد:شوفيه
    رغد:ديمة احكي ليش همَا عم تشاجروا
    ديمة:والله مابعرف ايش احكي
    اسامة:يلا احكي ياديمة خوفتينا
    ديمة:بصراحة انا دخلت عليهم وهمَا بيتشاجروا وسألتهم حكى لي كل واحد حكي غير التاني ما بعرف مين اصدق
    امل:انا انا يا ديمة انا صديقتك وبتعرفيني عدل
    عصومي:لا انا عمر ماكذبت ياديمة وانتي بتعرفي
    ديمة عصبت كتيير : خلااااااص بيكفي حكي وهواش
    ونزلت دمعة ومن ديمة
    ديمة وهي بتبكي : خلااااص كرمالي وقفوا
    امل:بس هو يا ديمة بكذب
    ديمة:مابعرف مين اصدق بيناتكم انتوا بتعرفوا انو الكذب حرااام ليش بتكذبوا علي ليه انا انا .. اكرهكم اكرهم
    عصومي بصدمة :ديوم عنجد بتحكي
    ديمة بتبكي : لا تناديني ديوم انا ديمة واكيد عنجد بحكي انا اكــــــرهــــــــــــــك
    امل :ديمة حبيبتي انتي بتمزحي مو ؟؟
    ديمة : انا مني حبيبتك انا ديمة وبس ... وانا ما بمزح وانا .. اكرهــــــــــك كمان
    وبعدين راحت ديمة ركيض لغرفتها وهي عم تبكي
    وليد:عجبكم هيك شوفوا شو عملتوا للبنت
    عصومي انصدم صدمة كبيرة وجلس ع الارض وهو يحاكي نفسه:ديمة ديمة حكت انها بتكرهني ياربي انا شو عملت .. ونزلت دمعة من عينه
    رغد:ولودي حبيبي انا رايحة اشوف ديمة بدي اعرف شو فيها
    وليد:طيب بعدين احكيلي
    رغد:من عيوني
    وليد :تسلملي عيونك
    رغد:الله يسلمك .. وراحت لغرفة ديمة
    وامل راحت لغرفتها

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 7:00 am