هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء الثامن من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء الثامن من قصة حب الطفولة Empty الجزء الثامن من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:42 am

    البارت الثامن لعيونك الحلوة يا اموووورين
    ـــــــــــــــــــــــــ
    امل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
    تفكير امل :يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي اكتر مني شو فيها من الحلى منشان يحبها اصلا مافيه بنوته حلوة ورقية وامورة متلي اوووووف ياربي مين ... لحظة خليني اشوف هو ما بحبني ورغد اتوقع كمان ما بحبها لانها اكبر منو و...دييييمة اكيييييد هي ديمة هو دايما معاها يسولف ويضحك معاها وهو كمان بناظرها نظرات غريبة غير الي بناظرها لاي حدا تاني .. بس كيف اعرف هي البنت الي بحبها عصومي ولا لا ... ايوه عندي خطة اعرف بها مين حبيبته وهي >>> الخطة راح تعرفوها في الاحداث
    ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
    وليد:هادا الي صار بيناتهم .. والسبب الرئيسي امل مو ؟؟
    رغد :آه .. يالله كيف نخليهم يتصالحوا ويرجعوا متل ما اصحاب وحبايب ..؟؟
    وليد:حبايب ليه ديمة بتحب عصومي ؟؟
    رغد:آه بصراحة هي حكت لي اني اطلب منك تسأل عصومي هو بحبها ولا لا ؟؟
    وليد:عنجد هو حكالي نس الشيء
    رغد :يعني عصوم بحب ديمة
    وليد:آه .. يالله يعرف عصومي كان طار من الفرحة
    رغد:وديمة كمان ... كأنهم حاسين ببعض
    وليد :آه متل ما إنَ حاسين ببعض
    وليد:اممممم لقيتها >> وقام ينقز
    رغد:شو لقيت
    وليد:لقيت خطة بخلي بها عصومي وديمة يتصالحوا ويعترفوا لبعض
    رغد بحماس :عنجد احك بسرررعة تحمست
    وليد:فديت المتحمسة .. بس ماراح احكيلك الخطة الا بشرط
    رغد بزعل شوي :شو هو الشرط ؟
    وليد:احكيلك الخطة بعدد العشاء لاني هلأ ميت من الجوووووع
    رغد:لااااااا بلييييز احكي هلأ كتيييييير متحمسة
    وليد:فديت المتحمسة .. بس كيف احكي وانا جوعان
    رغد بزعل :خلاص متل مابدك بس وعد انك تحكيلي بعد العشاء
    وليد :وعد .. بس ليش هيك زعلانة
    رغد :لا ولا شيء بس كنت متحمسة وانت حطمتني
    وليد :اسف كتيييير بس ما بعرف احكي وانا جوعان
    رغد:فديت الجوعان انا
    وناظروا بعض وبعدين حكى
    وليد وهو يناظر رغد :يالله يارغد لو تعرفي قد ايش بحبك
    رغدبخجل وهي تناظر وليد :وانا كمان
    واجا وليد وضم رغد وباس جبينها
    وبعد ما خلصوا حكى
    وليد:يلا حبيبتي روحي جهزي العشاء لاني زي مابتعرفي ميت جوع والظاهر انو الشباب متلي والبنات اكيد هم هلأ عم يستنوكي
    رغد :من عيوني هلأ بروح
    وليد:تسلملي عيونك الحلوة يا
    رغد :تامر على شيء قبل ما اروح
    وليد :لا سلامتك حبيبتي
    رغد :وياك .. باي
    وليد :باي
    وراحت رغد للمطبخ ووليد جلس ع الكرسي ويحكي مع نفسه
    وليد مع نفسه :ياحلوها هاي البنت بحبها موووووووووت >> يقصد رغودها يالبيها
    نروح لاسامة
    اسامة يحكي مع نفسه : شو بعمل هلأ امل بتحب عصوم عصوم بحب بنت تانية ويحب امل متل اختو وانا احب امل يعني استمر في حبي لامل ولا لا وشو راح تعمل ديمة عشان تعرف مشاعر امل بتجاهي اوووووف شو بعمل لازم اخلي امل تحبني بس كيف اوووووووووووف
    نروح لديمة
    ديمة كانت منسدحة عالسرير وتفكر
    ديمة : شو راح اساوي هلأ انا بحب عصومي بس هو بحب بنت تانية وامل كمان بتحبو يعني اتخلى عن حبي له بس ما راح اقدر هو الشخص الوحيد الي سكن قلبي صحيح اني كنت معجبة بوليد بس عصومي غير عصومي مو بس معجه احبه احبه بس كيف احبو وهو بحب وحدة تانية وامل صديقتي ولازم اساعدها واخلي عصومي يحبها بس انا كمان احبه والله احبه ياربي ساعدني ... ليش اتعب تفكيري وانا بعرف انو هو ما بحبي راح اروح اجهز العشاء اكيد رغد هلأ عم تستــــ... وقطع كلام ديمة صوت طرق الباب طق ..طق..طق
    ديمة :مين راح يجيني هلأ ... مين
    امل:انا امل
    ديمة باستغراب :شو بدها امل مني بعد الي عملتو ... وراحت وفتحت الباب لامل
    ديمة بزعل :نعم شو بدك
    امل:ممكن ادخل
    ديمة:اكيد تفضلي
    امل:شكرآ
    ديمة :العفو ولو هادا واجبي
    وجلسوا ع الكراسي
    ديمة:نعم شو بدك
    امل:بصراحة يا ديمة انا انا انا
    ديمة :انتي شو ؟
    امل :انا انا بدي منك تسامحي عصومي هو ما عمل شيء انا الي عملت وكذبت عليك كمان بس شو اعمل كان بدي منك تكرهي عصومي منشان هيك كذب عليك وخليتك تزعلي من عصومي
    ديمة باستغراب : انتي شو بتحكي .. وليش عملتي هيك .. وكمان ليش بدك مني اكره عصومي وازعل منو انا ابدا ماراح ازعل من عصومي لو شو ما صار
    امل :انا كان بدي تكرهي عصومي لانك حبيبتو منشان هيك عملت الي عملتو
    ديمة باتغراب كبير: ومين حكى اني حبيبتو انا وعصومي مجرد اصحاب لا غير وهو بحب رغد مو انا
    امل:بس رغد بتحب وليد
    ديمة :هو بيعرف منشان هيك حكالي انو راح يحب بنت تستاهل حبو
    امل :عنجد بتحكي .. هو كان بناظرك نظرات غريبة وكمان يضحك ويسولف معاك
    ديمة :هادا لاني انا وهو دايما مع بعض بس علاقتنا عادية
    امل :والله يعني هو ما اعترفلك انو بحبك او متل هيك
    ديمة :لا .. اقولك هو بحب بنت تستاهل حبو وانا ما بستاهل حبو
    امل:يعني فيه امل يحبني
    ديمة بزعل داخلي :اكيد
    امل بفرح :يسلمووو ديمة .. بس ممكن طلب
    ديمة :الله يسلمك .. اكيد تفضلي
    امل بخجل :ممكن ما تنادي عصومي عصومي او عصوم ناديه معتصم لانو عصومي مابناديه الا حبيبتو وانا قريب ان شاء الله راح اكون حبيبة عصومي وانتي دايما معو واخاف يكون يحبك وانتي بتعرفي اي وحدة بتحب حدا تغارعليه وانا اغار على عصومي
    ديمة:بس الكل بناديه عصوم او عصومي وانا تعودت اناديه عصومي
    امل :بعرف بس انتي اقرب وحدة لو وزي ما قلتك انا بغار عليه يعني لازم تتعودي وتناديه معتصم
    ديمة :بس ... قاطعتها امل
    امل :لا بس ولا شيء ناديه معتصم وبس واذا ناديتيه عصومي راح ازعل منك
    ديمة بزعل :حاضر
    امل :ايوه هيك بجي ياكي تسمعي كلام الي اكبر منك .. المهم انا اسفة ع الي عملتو
    ديمة :تسلمي .. وانا مسامحتك
    امل :يلا باي
    ديمة :الله معك
    وراحت امل لغرفة عصومي
    وديمة نزلت لرغد منشان تساعدها
    نروح لامل وعصومي
    امل طرقت باب غرفة عصومي طق ..طق ..طق
    عصومي مارد
    امل :عصومي حبيبي ممكن ادخل
    عصومي كمان مارد
    امل مسكت مقبض باب منشان تعرف الباب مفتوح ولا لا وضغطتو وانفتح الباب
    امل دخلت بهدؤ ولقت عصومي نايم على مكتبو
    امل جلست تناظر عصومي
    امل في نفسها وهي تناظر عصومي : وااااو شكلو كتييييير حلوووووو وهو نايم
    امل كان بدها تبوس عصومي في خدو .. قربت راسها لو منشان تبوسو
    عصومي صحى وهو خايف
    عصومي بخوف :مين .. امل .. شو جابك لهون ..ليش انتي بغرفتي
    امل :شو فيك ليش هيك خايف حبيبي
    عصومي :حلمت انو في حدا بيبوسني وانا مابدي حدا يبوسني غير البنت الي بحبها
    امل :بصراحة انا انا
    عصومي :انتي شو ؟
    امل :انا الي كان بدها تبوسك
    عصومي :عنجد وليش ؟
    امل :لاني بحبك !
    عصومي :تسلمي بس انا بحب بنت تانيه غير اسف
    امل بزعل : لالا عادي
    عصومي :بس ليش انتي هون
    امل :طرقت عليك الباب بس مارديت خفت عليك كتير منشان هيك دخلت
    عصومي بعصبية :مرة تانية لا تعيديها
    امل :وليه ؟؟
    عصومي بعصبية :لو كنت مشغول او اكلم حدا بالجوال منشان هيك مارديت عليك لازم ما تدخلي غرفة حدا بدون اذن
    امل :اسفة .. بس لو كانت ديمة ماكان حكيتلها وخاصمتها هيك مو ؟
    عصومي :يالله انتي ما عم تفهمي ديمة غير عنك غير ديمة في متل سني وصفي وانا وهي دايما مع بعض نحكي اسرارنا ونسولف وضحك مع بعض وكل واحد يعرف التاني اكتر من غيرو .. وانتي شو دخلك اخاصمها ولا لا
    امل :انت بتحب ديمة صح ؟
    عصومي :شو دخلك احب الي احب سواء ديمة او غيرها
    امل :طيب ان كنت صادق احكي لي اسم حبيبتك
    عصومي :اسف ما بدي مو غصب
    امل :متل مابدي
    عصومي :المهم شو كان بدك مني ؟
    امل :بدي اعتذر منك لاني كنت السبب في خصامك مع ديمة وحكيت لها انك واحد كذاب اسفة كتير
    عصومي :مسامح بشرط
    امل :شو هو ؟
    عصومي :اذا ديمة سامحتك سامحتك واذا لا ماراح اسامح
    امل :ديمة سامحتني
    عصومي :عنجد خلص انا مسامحك
    امل : وااااااو ... وكان بدها تضم عصومي بس عصومي بعدها
    امل :شوبك
    عصومي :انتي ماعم تفهمي انا بحببنت تانية كيف بدك تضميني ؟
    امل :اسفة
    عصومي :اوكي المهم روحي ساعدي البنات في تجهيز العشاء اكيد هم هلأ عم يستنوكي
    امل : متل مابدك .. باي
    عصومي :باي
    وراحت امل للبنات منشان تساعدهم
    عصومي انسدح عالسرير وجلس يفكر
    تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 9:25 am