هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 9 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 9 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 9 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:43 am

    البارت التاسع
    ـــــــــــــــــ
    تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
    نزل عصومي تحت لعند البنات بالمطبخ
    عصومي :السلام عليكم
    البنات :وعليكم السلام
    ديمة على طول اول ماشافت عصومي نزل راسها لتحت
    عصومي انتبه لها
    امل :عصومي ليش انتا هون شو بدك من المطبخ ؟
    عصومي :ولا شيء بس حبيت اسأل اذا بدكن اساعدكن ؟
    رغد :اجيت في الوقت المناسب ساعد ديمة في تجهيز الصحون
    امل بعصبية :لا يساعدنا انا مو ديمة
    رغد:مابصير انتي راح تقطعي الخضار وعصوم ما بيعرف هاي الشغلات وديمة هي اكتر وحدة جهزت الاعراض لازم نخليها ترتاح شوي
    امل : خلص ديمة تقطع الخضار وانا اجهز الصحون
    رغد :لا احنا عملنا القرعة وكل واحد متل ماجاه
    امل بعصبية :متل مابدك
    وعصومي راح يساعد ديمة
    عصومي :ممكن اساعدك
    ديمة :اكيد
    عصومي :طيب في ايش اساعدك ؟
    ديمة :عصو.. اقصد معتصم ممكن تمسك هاي للحظة ... تقصد المنشفة
    عصومي باستغراب :اكيد
    عصومي بقلبو :اول مرة بتناديني فيها معتصم شو فيها اكيد في شيء خلاها تناديني معتصم بدل عصومي بس شو ؟
    ديمة :لحظة ....... وراحت ديمة تجيب الصحون منشان تمسحها مع عصومي
    ديمة :امسح معي الصحون
    عصومي :حاضر
    واخذ عصومي صحن وجلس يمسحو بس كان عم يناظر ديمة بحب
    ديمة حست انو بناظها فسألتو
    ديمة بابتسامة :شو في شيء علي ؟
    عصومي بخجل :آآآه ولا شيء
    ديمة بابتسامة :طيب متل مابدك
    عصومي بقلبو:يالله يا محلى هاي الابتسامة تخلي الواحد ينجذب لها من اول نظره
    عصومي خلص مت مسح الصحن الاول وكان بدو يحطو ع الطاولة بس كان بناظر ديمة ويفكر فيهما فوقع الصحن طراااخ اكسسس اخخخشش .....اسفة ما بعرف اكتب صوت الصحن اذا وقع
    البنات بخوف :شوفي ؟
    عصومي :لا تخافو بس الصحن وقع
    ديمة جلست تجمع القزاز الصحن المنكسر
    امل بعصبية :انتي شو بتعملي عم تكسري صحون الناس انتي شو بتحسي ؟
    عصومي:لا تخاصينها هي ما عملت شيء انا الي كسر الصحن
    امل بعصبية :لا تحاول تدافع عنها هي كسر الصحن ولازم تتعاقب
    ديمة جرحت نفسها بالقزاز يوم حكت عنها امل هيك وزعلت كتيييييير بس ما بينت انها زعلانة وعيونها مليانه دموع
    ديمة بقلبها وعيونها مليانه دموع وهي بتجمع القزاز :ليش امل هيك معي كل هادا منشان حبها لعصومي مع اني بحبها كتير بس شكلها ما عم تبادلني نفس الشعور
    عصومي بعصبية :انتي ما عم تفهمي بحكيلك انو انا الي كسر الصحن ليه ماشفتيني يوم وقع الصحن من ايدي واذا ما صدقتي اسألي رغد
    رغد:آه عصوم معو حق هو الي كسر الصحن مو ديمة ؟
    امل بدون نفس : اسفة ما كنت اقصد ؟
    ديمة بحزن :مسامحتك يا اموووول
    امل باستغراب :شو ؟
    ديمة بابتسامة خفيفة:انا مسامحتك بس لا تتهمي حدا الا لما تتأكدي
    امل :حاضر انا اسفة
    وجست ديمة تجمع القزاز مرة تانية واجاء عصومي وساعدها ولاحظ انو وجهها متغير وانتبه ليدها ولقاها تنزم بشدة
    عصومي بخوف :ديوم شو هادا ؟
    ديمة :آآآآه ولا شيء لا تخاف بس جرح سطحي بسيط
    عصومي مسك ايد ديمة وحكى
    عصومي :ديمة اننتي عم تمزحي علي هادا جرح عميق ولازم يتعقم بسرعة قبل ما يلتهم
    ديمة :اسفة ما كنت بعرف انو خطير لهاي الدرجة
    عصومي :لا عادي
    عصومي بصراخ :امل بسرعة روحي جيبي علبة الاسعافات الاولية وانتي يا رغد جيبي ميَه باردة
    رغد وامل من الخوف ما تحركوا
    عصومي بصراخ :بسررررررعة
    امل ورغد بخوف :آآىه حاضر وراحوا بسرعة يجيبوا الاغراض
    نروح لوليد
    وليد جاس يفكر بغرفتو
    تفكير وليد :كيف احكي لعصومي انو ديمة بتحبو اخاف ما بصدق بس انا بدي هو الي يعرف بنفسو انو ديمة بتحبو بس كيــــ ... وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
    بسرعة طلع من غرفتو ونزل لتحت منشان يعرف عصومي شو فيه
    نروح لاسامة
    اسامة كان جالس بغرفتو يشوف الصور بجوالو وشاف صورة لامل كانت فيها طاله جونااااان
    اسامة :يالله كتييييير حلوووة امول بس ليش ما بتحبــ .. وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
    اسامة بسرعة طلع من الغرفة منشان بنزل وشوف عصومي شوفي ... وقابل بطريقو وليد
    اسامة :وليد شو في شوبو عصومي ؟
    وليد :ولله ما بعرف تَع لننزل ونشوف شوبو ؟
    اسامة :يلا
    ونزلوا لتحت في المطبخ عند البنات
    وليد بخوف :عصومي شو بك ؟
    عصومي :ولا شيء بس
    وليد شاف ايد ديمة تنزف بشدة
    وليد :شو هادا
    اجت رغد
    رغد :عوم هاي الميَه الي طلبتها
    عصومي :تسلمي رغود
    وامل جت عصومي حبيبي هاي علبة الاسعافات الاولية
    عصومي :تسلمي امول
    عصومي كان ماسك ايد ديمة وضاغط عليها منشان يتوقف النزيف
    اسامة :ديمة كيف انجرحتي
    ديمة ماردت لانو ايدها كانت بتوجعها كتير
    رغد :اسامة انا بحكيلك
    وحكت الي صار لاسامة ووليد
    وليد:امل شو ـــــ قطعت كلامو ديمة
    ديمة : وليد لا تعصب الي صار صار وخلص مالا داعي تعصب هيك
    رغد :آه ديمة معاها حق يا وليد الي صار صار وخلص المهم انو ديمة تكون طيبة
    عصومي: ديمة تعي للصالة منشان اضمد جرحك
    ديمة :اوكي
    وراحوا ديمة وعصومي لصالحة
    وقم الجرح عصومي وضمدو
    عصومي :وهيك خلصنا
    ديمة :يسلمو عصوــ اقصد معتصم عذبتك معاي
    عصومي :الله يسلمك .. أي عذاب انتي على عيني وراسي يا احلى دمدومة
    ديمة بخجل :تسلم عصــ .. معتصم
    عصومي باستغراب :شو فيك ليش عم بتناديني معتصم مو عصومي
    ديمة نزلت راسها وما رادت على عصومي
    عصومي مسك ايد ديمة وحكى
    عصومي :ديمة تعي معي لغرفتي بدي احكي معك شو
    ديمة :بس ...
    عصومي :لا بس ولا شيء
    ديمة :بس مين راح يساعد البنات انا لازم اساعدهم
    رغد:لالا انتي اليوم لازم ترتاحي لانك مروحة مو صح ولودي
    وليد:آه رغد معاها حق يلا روحي مع عصوم وشوفي شو بدو منك
    طبعا وليد ورغد يبغون يقربون ديمة وعصومي من بعض بأي طريقة من شان هيك وافقوا
    اسامة :يلا شباب خلونا نجهز العشاء لما يجوا عصوم وديمة
    وليد :يلا
    امل عصبت كتير من عصومي وحست انو بحب عنجد ديمة منشان هيك فكرت بطريقة تخلي عصومي يكره ديمة
    رغد :امول يلا تعي جهزي معانا
    امل :حاضر جاية
    امل بقلبها راح افرجيكم يا عصومي وديمة راح اخليكم تكرهوا بعض وكمان راح اخليك يا عصومي تحبني غصب رضيت او ما رضيت المهم يعادتي انا وبس
    وراحت امل تساعدهم
    نروح لعصومي وديمة
    عصومي كان ماسك ايد ديمة بقوة
    ديمة كانت كتير خجلانة
    وبعجين وصلوا لغرفة عصومي .. عصومي فتح الباب وحكى
    عصومي :تفضلي
    ديمة بخجل :زاد الله فضلك
    عصومي :تعي اجلسي هون ... وكان يأشر على سريرو
    ديمة بخجل :حاضر
    وجلسوا ع السرير
    عصومي مسك يد ديمة بقوة وناظرها
    ديمة خجلت كتير وبنفس الوقت خافت
    ديمة بخجل وخوف :شو ؟
    عصومي :ممكن اسألك سؤال
    ديمة بخجل :اكيد تفضل
    عصومي :ديمة ليش انتي هلأ عم بتناديني معتصم مو عصومي
    ديمة ناظرت تحت وماردت عليه
    عصومي :ديوم كرمالي احكي
    ديمة :راح احكي بس بشرط
    عصومي :شو هو
    ديمة :انك ما تعصب
    عصومي :حاضر
    ديمة :وعد
    عصومي :وعد
    دمية :بصرااحة انا انا ما بقدر انا ديك عصومي
    عصومي باستغراب :ليش ؟
    ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 4:03 pm