هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 10 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 10 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 10 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:45 am

    البارت العاشر
    ــــــــــــــــــــــ
    ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
    عصومي:شوووووووو ومين هاااااي الصديقة الي حكت لك هييييييك ميييييين
    ديمة بحزن :اول شيء لا تعصب وهدي شوي
    عصومي :ماراح اعصب .. واخذ نفس .. هادا انا هديت
    ديمة والدمعة تنزل من عينها : هي .. هي .. هي امل
    عصومي بعصبية :شووووووو امممممممل انا راح افرجيها
    وكان بدو يروح لامل بس ديمة مسكت ايدو
    ديمة وهي الدموع تنزل من عينها :موقف انتا وين رايح مو انتا حكيتلي انا ما بتعصب واما ما حكت شيء غلط هي بتحبك وتغار عليك منشان هيك حكت لي اني ما اناديك عصومي
    عصومي :ديمة افهميني انا ما بحبها واحب وحدة تانية ما بقدر احب غيرها ابدا والحب مو غصب
    ديمة والدموع تنزل من عيونها : طيب من هاي البنت لي تحبها كل هادا القد منشان تعمل هيك
    عصومي :اسفة يا ديوم انا متعود احكيلك كل شيء بس هي هي ........؟
    ديمة وهي تبكي حطت ايدها على فم عصومي وحكت : لا تحكي اذا مابدك هادا مو شيء غصب بس بدي احكيلك انو امل عنجد بتحبك بس بس ..هي ما بتحبك من قلب وكماااان بس في حدا حدا .. ونزلت راسها وناظرت تحت وهي تبكي .. بس فيه حدا بحبك اكتر من نفسووو وانتا شاغل تفكيري طول الوقت
    عصومي باستغراب : شو عرفك انو امل ما بتحبني من قلب .. وانا لو شو ما صار ما راح احب حدا تاني غير الشخص الي غيرت حياتي كلها .... ومين هاي البنت الي بتحبني اكثر من نفسها وتفكيرها فيَا طول الوقت
    ديمة : انتا جربت كيف تحب مو ؟
    عصومي :اكيد
    ديمة وهي تبكي :امل صحيح انها بتحبك بس مو من قلب لو ناظرت عيونها راح تلاحظ هادا الشيء
    عصومي : عنجد والله ما كنت بعرف ... بس من هاي البنت الي حكيتي عنها ؟
    ديمة وهي تبكي : ما بقدر احكيلك اسمها هلأ بس ان شاء الله قريب راح تعرفها اسفة بس انا بعرفها زي ما بعرفك واكتر كمان وهي عنجد تحبك وماراح تحب حدا تاني غير .. واتمنى انك تبادلها نفس الشعور .. واما عن امل احكيلها بهدوء ورقة وحنان عن شعورك اتجاهها وحاول انك ما تعصب وانا متأكدة انو امل راح تفهم وتقدر شعورك وراح تترك وتحب شخص يبادلها نفس المشاعر
    عصومي تأثر بكلام ديمة وما قدر يرد عليها
    ديمة وهي تبكي: عصومي كرمالي لا تعصب على امل كرمالي
    عصومي :حاضر بس كرمالك يا احلى دمدوم
    ديمة خجلانة بس تبكي :يسلمووو بس ممكن ما تاندني ديوم او دمدوم او أي دلع تاني لانو امل راح تعصب
    عصوم ماقدر يرد ديمة :حاضر
    ديمة وهي تبكي بشدة : يسلمووو راح اشتاق لتدليعاتك الحلوة متلك بس شو بعمل مابدي اخسر صداقتها .. بااااااي
    وطلعت من الغرفة وهي تبكي مرررة وراحت غرفتها
    عصومي كان مصدوم ما قدر يعمل أي شيء
    عصومي جلس على سريرو وحكي بقلبووو
    عصومي بقلبووو : يالله عنجد هي بنت كتيييييير حلوة وكل يوم حبي لها يزيد اما اليوم زاد اكثر من كل يوم انا لازم اعترفلها بس كيف اعترفلها وانا زعلتها هيك ياربي انا شو عمل ..لحظة لازم ارجع نفسي ..اممم بالاول لازم احكي لامل اني ما بحبها الا حب متل اختي منشان ما تعمل شيء لديوم بس كيف .. انا لازم اسأل وليد بالاول ؟؟
    نروح لديمة في غرفتها
    ديمة منسدحة على سريرها وتبكي
    ديمة بقلبها : انا اسفة كتيير يا عصومي بس شو اعمل امل صديقتي ومابدي اخسرها بس مع هادا راح تضل الشخص الي احبو اكتر من نفسي والله اني احبك اهئ اهئ
    وضلت تبكي
    نروح للشباب في المطبخ
    وليد :خلاص جهزنا كل شيء مو ؟
    رغد :آه
    اسامة :طيب خلونا ننادي عصوم وديمة منشان نتعشى سوا
    امل :آه معك حقك راح اروح اناديهم
    الكل :طيب
    وراحت امل بالاول لغرفة عصومي ولقت غرفتو مفتوحة وعصومي جالس ع السرير ويفكر
    امل طرقت الباب طق طق طق
    عصومي لف من جهة الباب وشاف امل
    عصومي :شو بدك
    امل :آآآ لالا مابدي شيء بس حبيت اناديك عالعشى
    عصومي بابتسامة :حاضر هلأ جاي بس نادي ديمة بالاول
    امل بفرحة لانو عصومي ابتسم بوجهها : حاضر
    وراحت بسرعة لديمة
    عصومي بقلبو:ديوم كانت صادقة يو حكت انها ما بتحبني من قلب نظراتها مو نظرات حب ههه شكلي كنت العب على نفسي من البداية ليش تعب حالي وتخاصمت معاها وهي بالاصل ما بتحبني لو كنت ادري من الاول انو ديمة تعرف من البداية انها ما بتحبني من قلب كان مما تعبت حالي معها والحمد الله انها مابتحبني من قلب لانو قلبي ملك بنوته وحدة لا غير
    وراحت بسرعة لديمة
    نروح لامل وديمة
    امل طرقت الباب طق ..طق ..طق
    ديمة بصوت حزين لانها كانت تبكي طبعا : مين
    امل باستغراب :هادا انا امل
    ديمة مسحت دموعها بسرعة وحكت : حاضر لحظة بس
    امل بقلبها :شو بها ديمة ليش صوتها حزين هيك اقول ما عليك خليها في حالها احسن
    ديمة فتحت الباب
    ديمة بابتسامة :نعم بدك شيء
    امل : لا سلامتك بس بدي ياك تنزلي لانو العشاء جاهز
    ديمة :حاضر هلأ نازله بس ناديتي عصــ آآ اقصد معتصم
    امل :آه
    ديمة :شكرا يلا دقايق ونازله
    امل :ماشي باي
    ديمة :باي
    وراحت امل ونزلت لعند الشباب
    رغد :شو حكوا بينزلوا يتعشوا معانا
    امل :آه بس فيه شيء غريب عليهم وما بعرف شو هو ؟
    وليد :ليه انتي شو لاحظتي عليهم ؟
    امل : يوم رحت لديمة منشان اناديها طرقت عليها الباب وردت علي بس كان صوتها حزين ما بعرف ليش اما عصومي في العادة يقفل باب غرفتو اما اليوم لا ما بعرف ليش ؟؟
    اسامة :آه معاها حق هادا شيء غريب
    وليد ورغد ناظروا بعض وعرفوا انو الموضوع في شيء
    نروح لديمة
    ديمة غسلت وجهها وطلعت من غرفتها ومنشان تنزل بس لاحظت انو باب غرفة عصومي مفتوح فاستغربت والي زاد استغرابها انو عصومي كان حامل بيدو صورة وعم بناظرها بحب
    ديمة طرقت باب غرفة عصومي طق .. طق ..طق
    عصومي خاف كتير ومن الخوف وقعت الصورة من يدو بس وقعت على جهت الصوره
    ديمة اجت تحمل الصور منشان تعطيها لعصومي وتفاجأت يوم شافت الصورة لانها صورتها
    ديمة حمت الصورة وناظرت عصومي
    عصومي بارتباك :ديمة لا تفهمي الموضوع غلط بس بس انا انا
    ديمة :انتا شو ليش كنت بتناظر صورتي
    عصومي بارتباك :لانو انا انا مارضيت على نفسي لانك زعلانة مني فشت صورتك وجلس افكر كيف بدي اتأسف منك
    ديمة بابتسامة :ههه ومن حكى لك اني زعلانة منك انا ماراح ازعل منك ابدا
    عصومي :بس انتي طلعتي من الغرفة والدموع ماليه عيونك الحلوة
    ديمة :تسلم .. ههه لا تخاف انا ما زعت منك .. يلااا خلنا ننزل الشباب عم يستنونا
    عصومي : يلااااا
    ونزلوا وعصومي كان بناظر ديمة ويحكي بقلبووو
    عصومي بقلبو:وه الحمد الله انها ما كشفت كذبتي والله اسف كتييير يا ديوم بس لازم اعمل هيك لانو مو هلأ الوقت الي تعرفي فيه حبي لك
    وليد :بدري وينكو تأخرتو كتير
    ديمة وعصومي :هههه
    عصومي :اسفين كتييير بس كان فيه نقاش بيناتنا ولازم نحكي فيه
    رغد :وان شاء الله خير
    ديمة : لا تخافي الحم الله خير مو يا معتصم ... وناظرت عصوم
    عصومي :آه
    اسامة :يعني راح نضل هيك نحكي وننسى العشاء
    الكل :ههههه
    امل :ايوه معو حق يلاااا خلونا نسمي بالرحمن ونبدأ العشاء
    الكل :يلا
    وجلسوا على طاولة الطعام وكان ترتيبهم ديمة وجنبها عصومي وجنبه امل وفي الجهة التانية رغد وجنبها وليد وجنبه اسامة
    وبدأوا الاكل
    رغد :حبيبي قول آآآ
    وليد :آآ واكل القمة من رغودة
    وليد :وااااو طعمها حلووو كتير متل صاحبتها تسلمي حبيبتي
    رغد بخجل :الله يسلمك
    وليد:وهلأ جاء دوري قولي آآآ
    رغد بخجل :آآآ واكلت القمة
    رغد :ياااااي يسلمووو حبيبي طعمها روووووووعة متلك
    وليد :الله يسلمك
    عصومي :احم احم يا حبايب نسيتوا انو احنا هون يعني لا تاخذوا راحتكم
    وليد ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا تحت وهمَا متقطعين من الخجل
    امل :ياااااي ع الجلانين اشكالكم خطييييرة مو يا اسامة ؟
    اسامة:أه
    عصومي كان بدوا ياخذ كاسة الماي الي مقابلتو وديمة كان بدها كمان كاسة الماي نفسها بس امل دفت عصومي وانسكبت الماي على عصومي
    عصومي :يوه شو هادا
    امل :ديمة شو عملتي ... امل عملت هيك قصد عشان عصومي يهره ديمة ويعصب عليها
    ديمة :والله ما عملت شيء
    امل :وبعد بتكذبي ما تشوــــ وكان بدها تكمل كلامها بس عصومي قاطعها
    عصومي :امل لا تعصبي ديمة ما عمل شيء انا أي سكبتو ارتحتي
    امل :بس ـــ قاطعها عصومي
    عصومي : لا بس ولا شيء
    امل بعصبية داخليه :متل ما بدك
    وليد :خلص ما صار الا الخير يلااا كملو اكلكو وانتو ساكتين
    الكل : حاضر
    وخلصوا من العشاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 4:31 pm