هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 11 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 11 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 11 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:46 am

    البارت الحادي عشر
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    وخلصوا من العشاء
    وبعدين شالوا الاغراض من على طاولة الطعام وغسلوا ورتبوا كل شيء وبعد ماخلصوا راحوا جلسوا بالصاله ويشوفوا التلفزيون
    رغد:ديوم امول تعالوا معي بدي ياكم
    امل وديمة :حاضر وقاموا من مكان منشان يروحوا مع رغد بس وقف مشيهم حكي وليد
    وليد : واحنا ما بدكم ايانا
    رغد:لالا من زمان ما جلست مع صحباتي وهادي جلسة بنات مو اولاد
    وليد:بس ما بصير تخلونا لحالنا هون بنخاف
    رغد:انتو كبار مو صغار عشان تخافوا
    وليد :هههه لا تخافي انا بس عم بمزح معاكن روحوا وخذوا راحتكم
    رغد:فدييييت الي بيمزح معانا .. وانا بعرف انك عم تمزح من البداية
    وليد:يووووووه قهر كان بدي ياك تعصبي بس شكلك كتي عارفة اني بمزح من البداية
    رغد :ههه اسفة خربت خطتك ههه بس اكيد بعرف مو انتا حبيبي بعرفك اكتر من نفسي
    وليد:فديتك والله
    رغد بخجل :يسلموووو
    عصومي :احم احم بدوا الحبابيب من جديد
    ديمة وامل واسامة :هههه
    رغد ووليد خجلانين
    ديمة :عادي خلوهم على راحتهم المهم انهم بحبوا بعض وكل واحد بحب التاني اكثر من نفسوا
    وبعدين مسكت ديمة يد رغد وراحت ووقفت مقابل وليد ومسكت ايدو وخلتو يمسك يد رغد ورغد حطت ايدها على ايدو
    ديمة:الله يديم المحبة بينكم وما تتفرقوا يارب
    رغد وليد بخجل :آمين
    رغد :تسلمي دمدوم
    وليد :وياك الله يخليك للي يحبك يارب .... طبعا وليد يقصد عصومي
    ديمة باستغراب :ما فهمت ممكن تعيد الي حكيتو
    وليد بارتباك :لالا اقصد الله يخليك لنا كلياتنا
    ديمة :آها يسلموووو
    وليد:الله يسلمك
    امل :شو بالكم يابنات نسيتوني انا وقفه هون من زمان وانتو تضحكوا
    ديمة ورغد:اسفين امول
    رغد:يلا بنات خلونا نروح لغرفتي
    امل وديمة :يلا
    البنات :باي
    الاولاد:بايات
    وراحوا البنات غرفة رغد ودخلوها وجلسوا ع الكراسي وقعدوا يسولفوا ويضحكوا
    رغد :بنات انا بدي اويكم شيء كتييييير عزيز علي
    امل بحماس :عنجد يلا ورينا اياه
    رغد ورتهم قلادة
    ديمة :ما شاء الله كتيييييير حلوة من وين اشتريتيها
    رغد :يسلمووو حبيبتي كلك ذوق لا ما اشتريتها ماما اهدتني اياه في عيد ميلادي وانا كتير بحبها
    امل :آها عشان هيك هي غالية عليك كتييير
    رغد:اكييييد
    ديمة :احتفظي بها حبيبتي وديري بالك عليها منشان ما تضيع
    رغد:ان شاء الله
    وبعدين كملوا سوالف وضحك
    رغد:مو كأنو تأخرنا على الاولاد
    ديمة :آه معك حق يلا خلونا نروح لهم اكيد هم هلأ معصبين منا كتير
    رغد :يلا بس لحظة
    ديمة :شو فيك
    رغد :بخبي القلادة اول بعدين ننزل
    ديمة :اوكي يلا خبيها
    رغد حطت القلادة تحت وسادة سريرها
    وطلعت ديمة من الغرفة وطلعت رغد امل تأخرت شوي
    رغد:امل بسرعة
    امل :حاضر بس لحظة البس جزمتي
    رغد :طيب اذا طلعتي سكري الباب وراكي اوكي
    امل :اوكي
    امل بقلبها :اسفة كتير يارغد بس انا لازم اعمل هيك منشان عصومي يحبني
    بعدين امل خذت قلادة رغودة وخبتها بجيبها وطلعت بسرعة وسكرت الباب وراها
    امل راحت لديمة ورغد وهمَا كانوا نازلين من الدرج
    ديمة :امول تأخرتي كتير
    امل :اسفة بس جزمتي شوي ضيقة علي وما تدخل بسرعة منشان هيك تأخرت
    رغد:لالا عادي المهم انك جيتي
    ونزلوا لتحت وراحو الصالة ورلقوا الاولاد نايم وهم بطالعوا التلفزيون
    ديمة:شكلنا تأخرنا عليهم كتير وهم جلسوا يستنونا وناموا مو؟
    رغد وامل :آه
    رغد :ياحلوهم وهمَا نايمين
    ديمة :معك حق يلا خلونا نصحيهم منشان يروحوا يناموا بغرفهم
    امل :آه يلا كل وحدة تصحي واحد انا راح اصحي عصومتي
    رغد:وانا راح اصحي ولودي
    ديمة :خلص انا راح اصحي اسامة
    امل وهي بتصحي عصومي
    امل :عصومي حبي يلا اصحى
    عصومي :مين امل .. حاضر راح اصحى .... وصحى وراح غرفتو
    امل بقلبها :ياحلوك وانتا نايم وانا متأكدة انك راح تحكي لي نفس الشيء اذا خليتك تحبني .. وابتسمت ابتسامة شريره
    رغد وهي تصحي وليد
    رغد:ولودي حبيبي يلا اصحى
    وليد :رغودة خليني شوي
    رغد :حبي ما بصير تنام هون يلا اصحى ورح غرفتك ونام
    وليد :رغودتي بلييييز كليني شوي بس ..
    رغد:ما بصير يلا قوم كرمالي
    وليد:حاضر حبيبتي بس كرمالك
    وصحى وليد وراح غرفتو
    ديمة وهي تصحي اسامة
    ديمة :اسامة يلا اصحى وروح نام بغرفتك
    اسامة :آآآآآه ... مين .. ديمة ... حاضر ... وصحى وراح غرفتو
    رغد :يلا بنات خلونا نروح نام منشان نصحى بدري ونجهز الفطور للشباب
    ديمة :آه .. يلا تصبحوا على خير
    امل ورغد:وانتي من اهلو
    ديمة :يسلمووو .. وراحت لغرفتها
    رغد :يلا باي امول اشوفك بكرة ان شاء الله احلام سعيدة
    امل :ان شاء الله .. وياك
    وراحت رغد لغرفتها وكمان امل والكل نام
    واجا بكرة
    وصحت ديمة اولهم ونزلت تحت منشان تعمل لها فطور وصحى بعدها عصومي ونزل تحت وشاف ديمة بالمطبخ
    عصومي بابتسامة :صباح الخير ديوم ... كيفك ؟
    ديمة بابتسامة:صباحح النور عصــ .. معتصم .. الحمد الله منيحة كيفك انتا ؟
    عصومي :الحمد الله منيح بشوفتك .. بس انا حكيتلك لا تناديني معتصم مرة تانية وكان منشان امل انا راح احكي معاها بس لا تناديني معتصم
    ديمة :حاضر ولا يهمك من عيوني
    عصومي :تسلملي عيونك الحلوة .. يلا عيدي الي حكيتيه قبل شوي
    ديمة بخجل :تسلم .. صباح النور ع عصومي
    عصومي :فديت الخجلان انا
    ديمة بخجل : خلص عصومي .. بدك تفطر معاي
    عصومي :متل مابدك .. آه والله اني كتير جوعان
    ديمة :حاضر لحظة بس ويكون الفطور جاهز
    عصومي :ماشي
    بعدين صحت امل وطلعت قلادة رغد الي اخذتها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة لديمة وطرقت الباب طق .. طق .. طق ومارد احد .. اكيد لانو ديمة تحت بالمطبخ ويوم جت امل تفتح الباب جاها حدا .......
    بعدين بتعرفوا شو صار
    بعدين صحيت رغد
    رغد :اصبحنا واصبح الملك لله ... رغد كان بدها تلبس قلادتها وشافت تحت وسادتها وما لقتها
    رغد بحزن : يالله وينها .. وقامت رغود تبحث عن قلادتها في غرفتها ومالقتها وقامت تدور عليها فكل مكان
    نروح لامل
    امل بقلبها : اوووه يالله شو بدو هادا .. الحمد الله ما كشفني اووووه
    ونزلت تحت منشان تجهز لها فطور
    نروح لعصومي وديوم
    ديمة جهزت الفطور
    ديمة :واخيرا خلص عصومي يلا افطر
    عصومي :وااااو يا سلام اليوم احلى يوم
    ديمة :وليه
    عصومي :سؤال غباء اكيد احلى يوم اول مرة افطر معك وكمان الفطور من ايديك العسـل يا عسوله
    ديمة بخجل : تسلم .. يــ .. قطعت امل كلامها
    امل : صباح الخير
    ديمة وعصومي : صباح النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 12:41 am