هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 12 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 12 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 12 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:47 am

    البارت الثاني عشر
    ـــــــــــــــ
    امل : صباح الخير
    ديمة وعصومي : صباح النور
    ديمة:كيفك امول
    امل :الحمد الله منيحة بشوفت حبيبي عصوم .. وراحت لعصوم وحطت ايدها على كتفو وباستو في خدو وجلست جنبو .. قصدها تبي تقهر ديمة
    ديمة انصدمت كتير وعصومي كمان عصب كتير لانو امل عملت هيك قدام ديمة
    ديمة تحاول تغير الموضوع :اامـ ـ ـو ــل بــ ـدك تفـ ـ ـطرــي معاــنا
    امول بابتسامة :اكيد وكيف ما افطر معاكم والفمر موجود ؟
    ديمة :آها اوكي استني لحظة لحتى اجهز لك الشاي
    امل :اوكي
    وقامت ديمة بدها تزين لامل شاي بس قاطعها حضور رغودي
    رغد وهي تركض تبي تضم ديمة وتبكي :ديمة ديمة الحقيني .. ما لقيتها مالقيتها
    ديمة وهي ضامة رغد وباستغراب :رغد شو فيك ؟؟ مالك عم تبكي ؟؟ وش هو الي مالقيتيه؟؟ والله ماعم افهم عليك ؟؟ احكيلي شو صاير
    رغد وهي ضامة ديمة وتبكي :قلادتي مالقيتها
    ديمة:أي قلادة ؟
    رغد وهي تبكي :قلادتي الي اعطتني اياها ماما في عيد ميلادي
    ديمة بصدمة :الي امس وريتينا ياها انا وامل
    رغد تبكي :آه هي
    ديمة : طيب اهدي واحكيلي كل شيء صار
    رغد :حاضر
    ديمة وهي ضامة رغد راحت وجلستها ع الكرسي الي بالمطبع .. يعني على كرسي طاولة الطعام .. الظاهر فهمتو صح ؟
    ديمة :رغدي يلا احكي انا عم اسمعك
    عصومي وامل :واحنا كمان عم نسمعك رغود
    رغد وهي تبكي :حاضر .. اليوم يوم صحت الصبح قمت من سريري ورحت الحمام وغسلت وجهي وتوضيت منشان اصلي صلاة الضحى وبعد ما صليت قعدت على سريري وفتحت جوالي وشوي تذكرت ماما لاني تعودت اقولها كل يوم صباح الخير قلت بدي البس اليو قلادتي الي اهدتني ياها ماما وبعدين شفت تحت وسادتي وما لقيتها لاني حطيتها تحت وسادتي وضنين اني حطيتها بمكان تاني ودورت عليها بكل مكان بغرفتي ومالقيتها وبعدين جيت لعندكم منشان تساعدوني .. وبس هادا الي صار
    ديمة : آه انا امس شفتك تحطيها تحت وسادتك عنجد شيء غريب
    امل :وانا كمان شفتها تحطها تحت وسادتها والله شيء غريب
    عصومي :آه والله شيء غريب وعجيب
    ديمة :رغد خلينا نروح لغرفتك وندور فيها من جديد يمكن في مكان ما دروتي فيه ولا تنسي احنا هلأ اربعة والارعة افضل من واحد يلا خلينا نروح
    رغد :طيب يلا
    امل وديوم وعصوم:يلا
    وراحوا لغرفة رغد ودوروا على القلادة في كل مكان
    امل :شباب شكل مافيه امل نلقاها
    ديمة :لا تقولي هيك يا امل اكيد في امل مابتسمعي الناس شو بيحكوا
    امل وعصومي :شو
    ديمة :يحكوا انو لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة يعني لازم تختاري واحد من التنتين يا الحياة او اليأس يعني شو بتختاري
    امل :اكيد الحياة
    ديمة :شفتي يعني فيه امل فهمتي
    امل بارتباك :آه فهمت
    عصومي :البنت متقطعة بكى وانتوا عم تتكلموا وتسولفوا .. يلا خلونا اندور على قلادة رغد في باقي الغرفة وراح نبدأ اول شيء في غرفكم انتوا يالبنات لانو انتوا الوحيدين الي شفتوا القلادة
    ديمة :طيب يلا .. بس اول مين بندور في غرفتوا اول انا ولا امل
    امل :انتي يا ديمة
    ديمة :عادي براحتكم
    عصومي :خلص راح ندور اول بغرفتك يا ديمة
    ديمة :اوكي
    وطلعوا عصومي وامل وديمة كان بدها تطلع بس وقفت لانها شافت رغد واقفة ودموعها تنزل اربع اربع ديمة راحت وضمة رغد وحكت :رغودة حبيبتي لا تبكي والله شكل وانتي تبكين يكسر الخاطر
    رغد وهي تبكي وضامة ديمة :بس ياديمة هاذي القلادة كتير غالية علي
    ديمة وهي ضامة رغد:بعرف حبيبتي وان شاء الله نلقاها
    عصومي :يلا ترى راح نروح عنكم
    ديمة :حاضر هلأ جايين
    ديمة وهي ضامة رغد :يلا رغود خلينا نروح وندور عليها
    رغد وهي تبكي :حاضر
    وراحوا لغرفة ديمة وقعدوا يدورا عليها امل شافت تحت وسادة ديمة لانها .. طبعا بتعرف مكانها لانها هي الي حاطتها .. المهم
    امل :شباب لقيتها لقيتها
    عصومي :عنجد
    رغد :بس كيف وصارت هون .. تقصد غرفة ديمة
    ديمة بصدمة :كـ ــ يـ ـ ــف جــ ــ ت لهـــ ــ ــون
    امل :ديمة يعني انتي الي سرقتيها
    ديمة :لا والله ما اخذت شيء
    هون الكل ناظر ديمة
    رغد وهي تبيكي : انتي ياديمة انتي الي اخذتي قلادتي والله ايش شيء اتوقعو منك غير انك تسرقيني
    عصومي :انتي ياديمة للاسف ماتوقعتك هيك بس للاسف صرتي سارقة
    امل :ديمة يا خبيثة يا حقيرة ليش هيك بتعملي انتي انتي ..... هون في هالحظة ديمة حطت يدها على اذنها منشان ما تسمع وقاعدة تهز راسها وتقول لالالا .... امل :انتي سرااااقة
    ديمة وهي تبكي :لااااااااااااااااااا لااااااااااااا لااااااااااااا تكفووووون خلاااااص والله العظيم اني ما سرقت وراحت لعند رغد وحكت : رغد انتي صديقتي وبتعرفيني عدل مو ؟ انا مو سراقة مو ؟؟ وحطت ايديها على كتفي رغد وقاعدة تهزها وتحكي :بلييييييز احكي قولي لهم اني مو سراقة بلييييز بلييييييز بس رغد لفت وجهها عن ديمة ووخرت يدين ديمة عنها وحكت لديمة وهي تبكي :اسفة
    ديمة انصدمة كتيييييير وراحت لعصومي وحكت :عصومي بتراجاك احكي قول لهم اني مو سراقة انت بتعرفني اكثر من الباقين بلييييييز كرمالي احكي بلييييييييز اهئ اهئ
    عصومي :اسف بس ايش شيء توقعتو منك غير انك تسرقي اعز صديقة الك اسف بس مع الاسف تأخرت كتييير في استيعاب شخصيتك
    ديمة انصدمة كتييييييير وحكت ودموعها تنزل :حتى انت يا عصومي .. وجلس ع ركبتيها وهي تبكلي والدموع اربع اربع .. يا حياتي عليها
    عصومي اخذ امل ورغد وطلعوا برا الغرفة وسكر الباب وراه وراحوا تحت بالصالة وجلسوا
    رغد جالسة تبكي وتفكر بديمة وعصومي كمان نفس الشيء اما امل جالسة وتفكر
    تفكير امل :يالله عصومي جالس يبكي على ديمة ومو مهتم فيني ورغد نفس الشيء وانا كمان بدي ابكي عشان ما يشكوا فيني بس كيف ابكي ومافيه شيء يبكي
    ـــــــــ
    اسامة صحى وغسل وجهو وتوضأ وصل وننزل تحت وشاف الكل جالس وزعلان فستغرب كتير
    اسامة :شوفيه شباب ليش هيك زعلانين
    وليد صحى وغسل وجهو وتوضأ وصل ونزل تحت وشاف الكل جالس وزعلان وشاف رغودة تبكي وكمان عصومي فستغرب كتير
    وليد يسأل اسامة :اسامة شو فيهم هذول ليش هيك زعلانين ويبكون
    اسامة :والله ما بعرف يوم صحيت ونزلت شفتهم هيك فسألتهم بس ماردوا علي
    وليد :آها .. وراح لرغد وجلس بجنبها وحط يدو بكتفها وحكى : رغودة حبيبتي شو فيك ليش هيك عم تبكي ؟؟
    رغد ما ردت عليها
    وليد:رغد حبي كرمالي احكي شو فيك والله ما بحب اشوفك هيك زعلانة
    رغد ماردت عليه
    عصومي ودموعه تنزل :وليد بعدين بتعرف
    رغد وهي بكي :آه بعدين بتعرف
    عصومي ودموعه تنزل :انا رايح لغرفتي
    رغد وهي تبكي :وانا كمان
    وراحوا رغد احلى بنتصومي ووليد لحقهم ..
    وليد وهو يلحق رغد احلى بنتصومي :رغد عصومي لحظة وقفوا شوي بس
    رغد احلى بنتصومي وقفوا
    عصومي :نعم شو بدك
    وليد :هدي شوي انا بدي اعرف شو صار؟ ووين ديمة ما شفتها معاك ليه لساتها ما صحت ؟
    عصومي حزن كثير لما سمع اسم ديمة
    عصومي وهو زعلان ومعصب: ما بعرف وينها ولا تسألني عنها واذا بدك تعرف شو صار تعال معي
    وليد :حاضر بس لا تعصب .. رغد تعالي معانا ومسك يدها
    رغد ناظرت عيون وليد وما قدرت ترفض
    رغد نزل راتها وحكت :اوكي متل ما بدك
    وراحوا لغرفة عصومي وجلسوا على الكراسي الي بالغرفة
    وعصومي حكى لوليد الي صار
    وليد : .............

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 12:57 pm