هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 13 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 13 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 13 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:49 am

    البارت الثالث عشر والرابع عشر
    ــــــــــــــــــــــــ
    وعصومي حكى لوليد الي صار
    وليد عصب ووقف
    وليد بعصبية وهو واقف :انتا شو بتحكي البنت الي بتحبها اكثر من نفسك تشك فيها انها تسرق .. وبعدين ناظر رغد وحكى:وانتي يارغد صديقة عمرك تشكين فيها انها تسرقك .. ومن حكى لكم اانها هي الي سرقة قلادتك يارغد انا بعرف من عمل هيك وحط الذنب كله على ديمة وهي ما عملت شيء
    رغد احلى بنتصومي باستغراب : ميـــــــن
    وليد يجلس ع الكرسي وحكى:اسمعوني ولا تقطعوا كلامي لحتى ما اخلص منو
    رغد احلى بنتصومي بحماس :اوكي يلا احك عم نسمعك
    وليد :ماشي .. اليوم صحيت الصبح وكان بدي انزل تحت لني كنت جوعان كتير بس شفت امل وكانت عند باب غرفة ديمة فاستغرب كتير ورحت لعندها وسألتها
    الاحداث
    وليد :امل شو بتعملي هون
    امل طاحت من ايدها قلادة رغد
    امل :آآه
    امل نزلت على طول منشان تاخد القلادة بس بنفس الوقت نزل وليد منشان ياخذ القلاجة ويعطيها امل بس امل خذتها بسرعة مع ذلك وليد انتبه لشكل القلادة بعدين حكت امل بعصبية
    امل بعصبية :انتا شو بتعمل هون ليش هيك خوفتني ؟
    وليد :اسف ماكنت بعرف اني خوفتك مع اني ما عملت لك شيء منشان تخافي المهم انتي شو بتعملي هون قدام غرفة ديمة
    امل بارتباك :آه لا لا مــ ــا بــ ــعــ ــمــ ــل شــ ــيء
    وليد :طيب ليش هيك خايفة
    امل بارتباك وعصبية :مـ ـن حكــ ــى انــ ــي خــ ــايفــ ــة .. ومرة تانية لا تزعجني وانا مشغولة باي وراحت امل لغرفتها
    وليد :شوبها هادي .. ما علي منها آآه .. يتثاوب .. شكلي بروح انام شوي
    نرجع للواقع
    وليد :بعدها رجعت لغرفتي ونمت .. وبس هادا الي صار
    عصومي :طيب شو عرفك انو امل هي الي حطت القلادة في غرفة ديمة
    وليد :رغد ممكن توريني قلادتك لو سمحتي
    رغد :اكيد .. وورت وليد القلادة
    وليد :آه هادي هي القلادة الي شفتها مع امل
    عصومي ورغد :شوووو
    وليد :خلاص احنا تأكدنا انو امل هي الي خذت قلادتك يا رغد وهي الي حطت قلادتك في غرفة ديمة بس شو نعمل عشان نخلي امل تعترف
    عصومي :امممممم
    رغد : امممممم
    وليد :اممممممم .... لقيتها
    عصومي : عنجد
    رغد :بسرعة احك
    وليد :طيب راح احكي .. اول شيء لازم منك انتا يا عصومي وانتي يا رغد تعتذروا لديمة وتفهموها الي صار وبعدين راح نسأل امل واذا ما حكت الصدق راح نخليها تكي عصب اوكي
    رغد :اوكي
    عصومي :اوكي ..بس
    وليد ورغد :بس شو
    عصومي :انا ما اقدر اعتذرلديمة
    وليد :ليه ؟
    عصومي :بصراحة انا بعد الي حكيت لها ما اقدر اشوفها احس اني ظلمتها بدون سبب
    وليد حط ايدو على كتف عصومي وحكى :لا تخاف راحح يصير كل شيء على خير وانا متأكد انو ديمة راح تسامحك فهي صديقتك وكمان لا تنسى انو قلبها ابيض وعمرها ما زعلت على حدا حتى لو كان جرحها جرح عميق
    عصومي:معك حق
    وليد :الحين ارتحت
    عصومي :آه ارتحت كتير .. يسلمووو وليد
    وليد :الله يسلمك
    رغد :يلا يا شباب خلونا نروح لديمة ونعتذرها
    عصومي ووليد :يلا
    وطلعوا من الغرفة وراحوا لغرفة ديمة
    ــــــــــ
    نروح لديمة
    ديمة كانت منسدحة على السرير ودموعها تنزل على خدها وتفكر
    تفكير ديمة : يالله انا شو عملت لهم منشان يشكوا فيني والله ماتوقعتهم هيك رغد احلى بنتصومي نزلت الدموع وحدة وراء وحة على خد ديمة ومن التعب والبكى نامت بدون ما تحس .. يا قلبي عليها تكسر الخاطر ياليته فيني ولا فيها
    ــــــــــ
    نرجع لعصومي ووليد ورغد
    وصلوا الشاب لغرفة ديمة
    وليد :عصومي دق الباب
    عصومي :آآه انا ويش انا بالذات
    وليد :كذا بس بسرعة دق
    عصومي :طيب متل ما بدك
    عصومي رفع يدو منشان يدق الباب بس كانت يدينو ترتجف مرررة ودق الباب .. طق .. طق .. طق
    ديمة مارت لانها نايمة
    رغد :غريبة انها ما ردت مو عادتها شكلها زعلانه منا
    وليد : ما اتوقع
    عصومي :طيب بفتح الباب
    عصومي فتح الباب بشويش وشاف ديمة نايمة فاستغرب كتير
    عصومي باستغراب :نايمة
    وليد :عنجد
    رغد راحت وجلست على سرير ديمة وحكت بنبرة حزينة :ياحياتي عليها شكلها هيك يكسر الخاطر
    وليد:آه معك حق
    عصومي كان واقف ويناظر ديمة وكيف شكلها يكسر الخاطر
    عصومي بقلبو :يالله احسها تعبت بكتير بسبب الكلام الي قلتو لها والله جرتها وظلمتها كتير انــ .. وقطع تكلامو وليد
    وليد :يلا خلونا نطلع منشان ترتاح اكيد هي هلأ كتير تعبانة
    رغد احلى بنتصومي بنبرة حزن :حاضر
    وطلعوا من الغرفة وسكروا الباب بشويش
    رغد :وهلأ شو بنعمل مع امل
    وليد :راح ننزل ونكلمها ونخلي تحكي ليش عمل هيك
    رغد احلى بنتصومي :اوكي
    ونزلوا تحت بالصالة وكان فيها اسامة وامل
    امل :هلا كيفكم ؟ ... وينك لكم ساعة ما شفناكم ؟
    وليد :وعاملة حالك ما بتعرفي ؟
    امل :وانا شو عملت ؟
    عصومي عصب كتير وكان بدو يروح لامل ويضربها بس وليد حط ايدو قدامة ووقفو عصومي استغرب كتير وناظر وليد
    وليد :لا تخاف انا بعرف اتصرف بس انت هدي
    عومي رجع وراء وحكى :متل ما بدك
    وليد : رغد اعطيني قلادتك
    رغد باستغراب :حاضر .. ونزلت القلادة من عنقها واعطتها وليد
    رغد وهي تعطي القلادة لوليد :تفضل
    وليد :شكرا
    رغد :العفووو
    وليد :امل بدي اسألك ممكن ؟
    امل :اكيد تفضل
    وليد :شكرا .. المهم .. انتي اليوم متى صحيتي من النوم
    امل : وانتا شو دخلك متى صحيت
    وليد بعصبية :جاوبي على سؤالي اليوم متى صحيتي من النوم ؟
    امل : طيب طيب لا تعصب راح اقول صحيت الساعة 8ونص الصبح
    وليد :متأكدة
    امل :اكيد متأكدة وليش اكذب .. ان كنت مأكدة
    وليد : طيب شو عملتي بعد ما صحيتي وغسلتي وجهك وتوضيتي وصليتي ؟
    امل :امممممم .. خلني اتذكر .. آه نزلت تحت عند ديمة وعصومي
    وليد :متأكدة ما شفتي احد قبل ما تنزلي
    امل :آه متأكدة
    وليد :يعني اليوم ما شفتيني في الصبح
    امل بكل برود :لا
    وليد :تردين وبكل برود وبعد عم تكذبي كمان
    امل :وفي شو كذبت
    وليد :انا اليوم صحيت الصبح وشفتك قدام غرفة ديمة وجيت لعندك وسألتك شو بتعملي هون وانتي خفتي كتير وطاح منك شيء بتعرفي شو هو
    امل : شو
    وليد وراها القلادة وحكى :هادا
    امل بعصبية :انتا شو بتحي ما بتعرف انو هادي قلادة رغد وديمة كان نفسها فيها وسرقتها من رغد وكمان حطتها تحت وسادتها
    وليد بعصبية :بتكذبي وكمان بتتهمي ديما بدون سبب
    ــــــــــ
    نروح لديمة
    ديمة صحت
    ديمة :يالله شو هادا الازعاج شو فيهم الشباب ان شاء الله ما يكونوا يتخانقوا .. انا لازم انزل واشوف شو فيهم ... وطلعت ديمة من غرفتها ونزل من الدرج بس قبل ما تنزل اخر 3 درجات وكفت وشافتهم بس محد انتبه لها
    وليد بعصبة :انا شفت معاك اليوم يعني اكذب عيني واصدقك
    امل بارتباك ونزلت الدمعة من عينها : انا انا
    عصومي بعصبية انتي شو ؟
    ديمة جطت ايدها على قلبها وكان قلبها يدق بسرعة من الخوف
    امل جلست على ركبتيها في الارض وحطت ايدها على الارض ودموعها تنزل وتحكي : والله ما كان قصدي اعمل هيك والله انا بس كان بدي اخلي عصومي يحبني بعدين اخبركم بكل شيء بعرف اني ظلمت ديمة وبعرف كمان اني عملت شيء ما بتستاهلونو كلياتكن بس شو اعمل الحب اهماني وخلاني اعمل هيك والله اسفة كتير بلييييز سامحوني سامحوني اهئ اهئ
    وليد :كيف نسامحك بعد ما عملتي هيك
    عصومي عصب كتير وجاء قدام امل وكان بدو يضربها بس ديمة بسرعة راح قدامو وضبها عصومي بالغلط وديمة طاحت على الارض من قورة الضربة
    وليد ورغد واسامة : ديمة
    امل كانت خايفة وضمت عيونها بس يوم سمعت صوت الكل يقول ديمة فتحت حيونها وحكت :ديمة
    عصومي بصدمة : ميـ ـ ـ ــن ديــ ـــ ــمــ ــ ــة
    ديمة قامت وحطت ايدها على خدها وايدها الثانية الضماد امتلئ دم ودموعها على خدها ...
    فاصل
    الضماد هاذا يوم انجرحت ديمة من القزاز يوم كسر عصومي الصحن ما بدي اوضح اكثر اذا تبون كيف هو في احد البارتات اضن انو هو البارت 10 او 11 والله اعلم الهم انو في احد البارتات
    عدنا
    ديمة راحت عن امل وضمتها بقوه وكانت تبكي وتكي :بليز يا اصحاب سامحوها انتوا بتعرفوها انها طيبة وحبوبة وعمرها ما عملت هيك بس والحب اعمى بصيرتها والمهم انها اعترفت بخطأها .. بعدين ناظرت رغد وحكت :رغودة بليز سامحي امل وانتي بتعرفيها عدل وما بتعمل ابدا هيك وانتي لو كنتي مكانها يمكن تعملي هيك منشان تخلي الشخص الي بتحبينو يحبك وانتا كمان ياوليد ويا اسامة ويا عصومي وانا كمان لو كنت مكانها كان عملت نفس الشي لاني مريت بنفس شعورها بس الحمد الله الحب ما اعمى قلبي لانو في اكثر من 100 شخص يحبني وانا بحب الشخص الي بيستاهل حبي مو صح كلامي يا شباب .. بلييييز كرمالي سامحوها
    رغد ودموعها تنزل :طيب انا مسامحتك يا امول
    وليد واسامة :واحنا كمان مسامحين يا اموله
    امل :يسلمووو رغودة يسلمووو اسامة يسلمووو وليد
    رغد راحت ضمت امل وهي تبكي وحكت :الله يسلمك حبيبتي
    وليد واسامة :الله يسلمك امول
    امل وعيونها دموع :وانتا يا عصومي ما سامحتني
    عصومي نزل راسو تحت ومارد على امل
    ديمة رحت عند عصومي وحطت ايدها على خدو وحكت : عصومي بلييز كرمالي سامحها هي والله متير اسففة على الي عملتو
    عصومي وهو يناظر عيون ديمة وبقلبو :كيف اسامحها بعد الي عملتو .. والله قلبك طيب يا ديمة مسامحتا بعد ما عملت معك هيك وخلت الكل يناديك بالسراقة
    ديمة وهي تناظر عصومي ويدها على خدو : سامحتها
    عصومي :مسامحها بشرط
    امل :الي بدك ياه انا حظره بس بلييييز سامحني
    عصومي :توعديني انك ما بتعملي هيك مرة تانية وكمان توعديني انك تدورين على الشخص الي بحبك وبيستاهل حبك لو
    امل :وعد اوعدك اني اعمل كل شي قلتو بس احك انك سامحتني
    عصومي بابتسامة :سامحتك امول
    امل طارت من الفرحة يوم سمعتو يحكي سامحتك امول
    ديمة نزل ايدها من خد عصومي وحكت بابتسامة :ايوه هيك بعرفك قلبك طيب وحنون
    عصومي :يسلمووو ديوم
    ديمة بابتسامة :الله يسلمك
    رغد بابتسامة :يلااا بنات خلونا نجهز الفطور لاحلى اولاد بالدنيا
    وليد :واحنا موافقين مو ؟
    اسامة :اكيد
    عصومي وهو حاط ايدو على بطنو:طيب ممكن تستعجلون شوي لاني كتير جوعان .. شوي ويطلع صوت من بطن عصومي .. طرررر .. زقزقة ههههههااااي
    ديمة :ولا يهمك هلأ راح نجهز احلى فطور بس مو منشانك منشان بطنك بس .. ههههه
    عصومي :لالا هجل ما بدي
    امل :ههه عم نمزح يا جوعان هههه
    عصومي :انا مو جوعان بطني الجوعان
    رغد :بطنك ولا انت المهم انهم كله جوعانين مو ؟
    وليد :آه معك حق
    ديمة :يلاااا خلونا نروح نجهز احلى فطور لاحلى اولاد قبل ما يطيحوا علينا من الجوع
    رغد :معك حق ..يلا خلونا نروح
    امل وديمة :يلا
    ديمة كان بدها تروح بس عصومي مسك ايدها المجروحة
    ديمة :آآآآه
    عصومي وهو ما سك ايد ديمة :ديمة لازم تغيري الضماد لانو مليان دم كمان منشان ما يلتهم عليك الجرح وبوجعك اكتر
    ديمة :آآه حاضر مثل ما بدك
    عصومي :طيب راح اجيب علبة الاسعافات الاوليه واغير ضماد جرح استنيني اوكي .. وقبل ما يروح
    امل شافتهم وراحت لعند ديمة وعصومي وحكت :عصومي ممكن انا الي اضمد ايد ديمة
    عصومي :ما شي .. بس انتبهي لها زين اوكي
    امل :اوكي لا تخاف
    عصومي :خلاص اعتمد عليك
    امل :اتم الاعتماد
    ديمة :طيب بسرعة ايدي بتوجعني
    عصومي :يؤيؤ نسيناك هههاااي .. امل خلاص اعتمد عليك .. وممكن ما تخليها تجهز الفطور معك الا بأشياء بسيطة منشان ما توجعها ايدها
    امل :اعتمد علي .. لا تخاف ما راح اخليها تعمل شيء
    عصومي :اوكي ياي
    امل وديمة: باي
    وراحت امل تجيب علبة الاسعافات الاوليه وجلسلت على الكنب الي بالصاله وهي وديمة وجالسة تضمد جرح ديمة
    امل وهي تضمد جرح ديمة :ديمة ممكن سؤال
    ديمة :اكيد تفضلي
    امل :ديمة ممكن اعرف ليش سامحتيني .. انا لو كنت بمكانك ما كان راح اسامح ابدا
    ديمة :انا سامحتك لانك صديقتي وبعرف انك ما بتعملي هيك الا وعندك سبب مو بس بكذا انا بصراحة ما بحب اشوف أي شخص زعلان وحاول اعمل المستحيل منشان ترجعو ابتسامتو المعهوده مثلك بالضبط
    امل :يالله ياديمة قد ايش قلب طيب ويتسع للجميع
    ديمة :يسلمووو كلك ذوووووق
    امل :الله يسلمك
    امل تلف الضماد :وكيه خلصنا
    ديمة :ما شاء الله عليك طبيبة محترفة
    امل :بصراحة حلمي اصير طبيبة
    ديمة :واااو طبيبة ان شاء الله يتحقق حلمك
    امل :الله سمع منك .. آمين يارب العامين
    رغد تنادي :ديـــــــــمة امـــــــــل تعالوا ساعدوني
    ديمة :يؤيؤ نسينا نساعد رغود .. يلا خلينا نروح نساعدها
    امل :يلا
    وراحوا للمطبخ منشان يجهزوا الفطور
    وجهزوا كل شيء
    رغد :الحمد الله خلصنا يلا كل وحدة تروح تنادي واحد ... انا وليد
    امل :انا اسامة
    ديمة استغربت انو امل حكت اسامة ومو عصومي بس حكت انو يمكن هيك بس بدها تغير شوي
    رغد :خلاص انتي يا ديمة عصومي اوكي
    ديمة :اوكي
    رغد راحت لعند وليد بالصالة
    رغد :ولودي يلا تعال الفطور جاهز
    وليد :وااااو عنجد يلااا خلينا نروح ومسك ايد رغد وراحوا لغرفة الطعام
    امل راحت لاسامة بغرفتو
    امل تدق الباب .. طق ..طق ..طق
    اسامة :مين
    امل : انا امل ممكن ادخل
    اسامة طار من الفرحة :اكيد تفضلي
    دخلت امل الغرفة وكان قلبها يدق بسرعة
    امل بخجل :يلا انزل الفطور جاهز
    اسامة بفرحة :يلا هلأ نازل ممكن نتنظريني
    امل بخجل :حاضر
    اسامة بقلبو :ياااااي يا حلووو شكلها وهي خجلانة
    اسامة مسك يد امل وحكى :يلا خلينا ننزل
    امل قلبها قام يدق بسرعة
    امل بخجل :يلا
    وطلعوا من الغرفة وسكوا الباب وراهم ونزلوا تحت لعند غرفة الفطور
    نروح لديمة وعصومي
    ديمة راحت لغرفة عصومي ودقت الباب .. طق ..طق ..طق
    عصومي :مين
    ديمة :انا ديمة
    عصومي :تفضلي
    ديمة فتحت الباب ودخلت وحكت :زاد الله فضلك
    عصومي :يسلمووو
    ديمة :الله يسلمك
    عصومي :بدك شيء ؟
    ديمة :لا سلامتك بس حبيت اقولك انو الفطور جاهز
    عصومي :اها
    ديمة :يلا انزل الكل مستناك .. باي وكان بدها تطلع بس عصومي مسك ايدها ووقفها
    ديمة :شو بدك ؟
    عصومي :ادخلي واحكيلك
    ديمة :طيب متل ما بدك
    وسكر عصومي الباب وجلسوا على سريرو
    عصومي : .............

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 9:43 am