هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 15 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 15 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 15 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:56 am

    [size=2البارت الخامس عشر
    ديمة :يلا انزل الكل مستناك .. باي وكان بدها تطلع بس عصومي مسك ايدها ووقفها
    ديمة :شو بدك ؟
    عصومي :ادخلي واحكيلك
    ديمة :طيب متل ما بدك
    وسكر عصومي الباب وجلسوا على سريرو
    عصومي : ديمة انا اسف كتيييير ع الي عملتو معاك وبعرف اني اخطأت كتيييير بحقك وانو ما بتقدري تسامحيني وتنسي الي صار بيناتنا لانو كان مثل الكابوس مو
    ديمة :وقفت وهزت راسها وحكت :لالا لا تحكي هيك وبعدين الي صار صار وانتهى وانا مو زعلانة منك ابدا والمهم انك عرفت خطأك واصلحتو بنفسك
    عصومي نزل راسو لتحت وحكى :كان لازم اصحح خطئي
    ديمة لفت لجهتو وحكت وهي واقفة :وهذا الي انا بدي ياه وهو انك تعرف الصح بين الخطأ ولا تحكم على الشخص مرة تانية قبل ما تتأكد وانا لو شو ما صار وحتى لو غلطت علي مرة ومرتين وثلاث ما راح ازعل لاني انا متأكدة من نفسي اني ما عملت شيء خطأ
    عصومي كان يناظر ديمة بنظرات اعجاب من كلامها الي حكتو واتمنى انو يوكن مثلها قلبو ابيض متل التلج وبعدين ديمة مدت ايدها ومسكت ايد عصومي وحكت بابتسامة :يلا ننزل الكل عم يستنانا تحت
    عصومي كان متفاجئ انو ديمة ما ماسكتو وهو كان شارد ديمة حكت بابتسامة : شو ما بدك تنزل
    عصومي بتفاجئ:امبلا
    ديمة :طيب ... ديمة كانت ما سكة ايد عصومي وبعدين عصومي ضغط على ايدها بقوه ووقف
    ديمة باستغراب :شو فيك ؟
    عصصومي نزل راسو وكان بدو يسأل ديمة ويفكر : اسألها ولا لا اسألها ولا لا بعدين عض على فشايفو الي تحت وغمض عيونو بقوة وضعط على ايد ديمة بقوة وايدو الثانية مسك بها بنطلونه بقوة ويقول بقلبه :عصومي هاي فرصتك احكيلها عن مشاعرك وهادي فرصة ما تعوض يلا احـــ .... قطعت تفكيرو ديمة اجت قدام وجهه وحكت :عصومي شو فيك بشو سرحان
    عصومي خجل كتيييييير وارتبك يوم شوف ديمة قدام وجهه وتناظرو بنظرات براءة وما قدر يتكلم زين ولف وجهه للجهة التانية وحكي بخجل شدييييد :لـ ـ ـ ا لا ولـ ـ ـا شـ ـ ـيء
    ديمة وهي تطالع باستغراب وشك : اكيييد
    عصومي بخجل :آه ... وزيي ما بتعرفوا انو عصومي كان ماسك ايد ديمة سحبها وحكى :يلا خلينا ننزل
    ديمة :طيب ونزلو لتحت
    وليد :شو فيكم ليش تأخرتو
    رغد:آه والله كتيير تأخرتو كنا راح نموت جوع بسببكم
    ديمة :سوري رغودة سوري ولود سوري اموله واسوم بس عصومي كان بدو عصومي كان بدو يحكي شيء بس مدري شو بو ما حكى
    عصومي :اسف وراح وجلس في مكانو وبعد ما جلس حكى لو وليد :ليش ما حكيت لها عصومي التفت لجهتو وحكى :بعدين بحكيلك
    وليد :متل ما بدك
    وبعد ما حلصو الفطور وشالوا الاغرض وغسلوا الصحون ورتبوا جلسوا بالصالة يشوفوا التلفزيون
    عصومي كان معو الرموت ويقلب بالقنوات بس ما لقى شيء حلووو وطفش وعصب ورمى الموت على الكنبة الي جنبو وحكى وهو معصب :اوووووووف شو هادا .. طفففففششششش
    رغد :آه والله معك حق
    وليد :طيب شو بدكم نعمل
    اامل :نطلع
    اسامة :آه انا مليت كتيييير من البيت خلونا نطلع
    وليد :طيب وين بدكم نطلع
    رغد :للحديقة
    عصومي :لا دائما نطلع لها
    امل :اممم .... الملاهي
    وليد :لا للنادي
    اسامة :لا للمكتبة
    عصومي :لا شو هادا ملينا من هاي الاماكن انا بدي مكان حلوو مو نايم اوووووف
    رغد :طيب وين بدك
    عصومي :ما بعرف
    وليد :هجل اسكت
    عصومي :شو فيكم لازم نقرر مكان نوافق عليه كلياتنا ... بعدين لف لديمة وحكى :خلوا ديمة تقرر
    الكل باستثناء ديمة وعصومي :اوك
    عصومي :ديمة وين بدك نطلع اليوم للحديقة ولا الملاهي ولا النادي والمكتبة
    ديمة بابتسامة :ههه انتو عنجد بتضحكو
    الكل باستثناء ديمة :ليه؟
    ديمة :فيه مكان ما ذكرتو وانتو كلياتكم بتحبوه
    الكل :شو هو
    ديمة :ما عرفتو ... اممم فكرو شوي
    عصومي :بلييييز ديوم احكي والله مالي خلق افكر
    رغد :بليييييز ديوم
    الكل :بليييييز ديوم احكي
    ديمة :خلاص بس عشان خاطركم .... اممم هو
    الكل بحماس :هو
    ديمة :هو السينما
    الكل :واااااااو
    رغد :آه والله معاك حق احلى مكان لانو من صديقتي وحبيبتي ديوم
    عصومي :بصراحة المكان ما خطر ببالي
    اسامة :وانا كمان
    امل :اكيد المكان حلووو لانو من اصل الحلاوة كلها صديقتي وقلبي دمدوم
    وليد:خلاص تجهزوا وراح نروح الساعة 4 عصر
    الك باستثناء وليد وديمة :اوك
    ديمة :بس ...
    وليد :بس شو
    ديمة :احلى فلم يعرض الساعة 6 المساء
    رغد :اووووف
    امل :شو هادا الحظ
    ديمة :شورايكم نروح للسوق الساعة 4 ونشتري حاجاتنا واذا جت الساعة 5 ونص نروح للسينما
    اسامة :فكرة حلوة
    وليد :خلاص كونوا جاهزين الساعة 2 ظهر
    رغد :شو ؟ ليه؟
    وليد :راح نروح ونتغدا بمطعم وعلى حسابي كمان .. وبالعصر نروح للسوق والساعة 5 ونص نروح للسينما
    عصومي :ان كان على حساب انا موافق
    الكل باستثناء عصومي ووليد :واحنا كمان موافقين
    اسامة :يلا خلونا نروح نتجهز
    الكل :طيب
    وراحوا كل واحد لغرفتو منشان يتجهز
    نروح لامل بغرفتها
    امل كانت واقفة قدام المرايا وتسرح شعرها وتكلم نفسها :كيف راح احكي لو انا بحبو بس بدي هو الي يعترف الي مو انا بس كيف ؟؟ اممممم .... لقيتها راح اسأل ديومة ورغودة اكيد عندهم الحل
    وطلعت من غرفتها وقابلت بطريقها رغد
    امل :يااااااي رغودة كان بدي اجي لعندك
    رغد :حلووو انا كمان كان بدي اجي لعندك منشان نروح لديمة
    امل :متل بالضبط
    رغد :طيب ما دامك متلي خلينا نروح لها
    امل :يلا
    وراحوا لغرفة ديمة
    ديمة منسدحة على سريرها وتفكر :شو كان بدو عصوم مني يالله نفسي احرف شو بدو اووووووف ... وقطع تفكيرها طرق الباب .. طق .. طق ..طق
    ديمة تفضل
    دخلوا رغودة وامل
    رغد وامل :السلام عليكم
    ديمة :وعليكم السلام اهلين رغود وامول
    امل :اهلين وسهلين
    رغد :هلا
    ديمة :تفضلوا اجلسوا
    رغد وامل :شكر
    ديمة :العفوو .. شو فيكم ليش جايين لعندي ؟
    امل :بصراحة انا بدي مساعده منك ومن رغد
    ديمة :تفضلي احكي احنا عم نسمعك
    امل :اممم طيب .. انتو بتعرفوا انو اسامة بحبني
    رغد وديمة :آه
    امل :بصراحة انا عرف مشاعري الحقيقية اتجاهه
    رغد :بتحبيه
    امل :آه
    ديمة :طيب شو بدك منا ؟
    امل :انا بخجل كتير منو وما بعرف احكي مع واو حتى اجلس بجنو
    رغد :وشو هو المطلوب منا ؟
    امل :بدي اعترف لو وبنفس الوقت بدي هو الي يعترف لي شو اعمل
    ديمة :اذا كان بدك رايي فهو انك تنتظرينو لانو هو ان كان بحبك منجد ما راح يصبر كتيير وراح يعترفلك
    امل :وشو عرفك
    ديمة :لانو رغد صار معاها نفس الشيء
    امل : عنجد
    ديمة :آه مو رغود؟
    رغد :امبلا كلام ديمة صح
    امل :بس كم راح اضل استناه ؟
    ديمة :ان كان بحبك ما راح تستني كتييير لانو هو بنفسو بيطفش من حاله العذاب الي يعيشها مع حبو لك
    امل :عنجد
    رغد :اكييد .. شو فيك ما عم تصديقي كلامنا
    امل :لا لا مو قصدي هيك .. بس خايفة
    رغد :لا تخافي ولا شيء وان شاء الله ما راح يصير الي خير
    امل : ان شاء الله
    ديمة :يلا خلونا نلبس ونصلي الظهر ونجهز حالنا منشان نطلع
    امل ورغد:طيب
    وتجهز الكل واجت الساعة 1 ونص
    وليد ينادي
    وليد : رغــــــــــد ديـــــــــــــمة امـــــــــــل بسرعة
    البنات :يلايلا هلأ جايين
    اسامة :بسرررررعة
    البنات :جينا
    وليد :شو بكم هيك تأخرتو
    البنات :سوري
    عصومي:عادي ما صار شيء بس بسرعة خلونا نطلع
    وطلعوا وركبوا السيارة مع السواق وراحوا للمطعم
    4][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 4:59 am