هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء17من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء17من قصة حب الطفولة Empty الجزء17من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:00 am

    البارت السابع عشر
    وليد بعصبية وهو ماسك ايد رغد :تعي مي وبس
    رغد عصبت ووقفت وسحبت ايدها وحكت:وليد انتا شو فيك من يوم شفت ماجد ونفسك تغيرت شو فيه
    وليد نزل راسوا وحكى بنبرة حزن :رغد انا شو بالنسبة لك
    رغد بالستغراب :اكيد حبيبي وكم لي من حبيب بهالدنيا
    وليد :اكيد
    رغد :طبعا اكيد .. بس شو ..لا يكون تشك فيني ؟
    وليد بنبرة حزن :بصراحة ايوة
    رغد :شو وانا شو عملت منشان تشك فيني ؟
    وليد :ليه يوم عرفتيني على ماجد حكيتي انو انا صديقك ومو حبيبك
    رغد نزل راسها وحكت بخجل :بدك الصراحة لانو انا كنت خجلانة منو
    وليد عصب وحكي بعصبية :آه خجلتي منو وما خجلتي مني ولا فكرتي شو راح يكون شعوري لما تقولين صديقك كل تفكيرك فيه مو ؟
    رغد :ولودي حبيبي شو هاي الكلام .. انا ما حكيت شيء غلط ؟
    وليد بعصبة :لا تحكي حبيبي انا صديقك ومو حبيبك ولا شيء ولا بدي اشوفك مرة تانية ... وراح
    رغد مسكت ايد وليد وحكت بحزن:وليد حبيبي لحظة .. اسمعني
    وليد بعصبية : ما بدي اسمع منك ولا شيء بعدي عندي .. ورفع ايدو ودفها وطاحت رغد بالارض .. وحكى بحزن وبعصية انسي كل شيء صار بيناتنا كل شيء كل شـيء كل شــــــــيء وراح
    رغد وهي طايحة بالارض تكلم نفسها ودموعها على خدها :آه ان شو عملت بحالي يالله كيف اخلي وليد يحبني متل اول ياربي اهئ اهئ
    وليد وهو يمشي وحزن بعينو ويكلم نفسو :انا احبها بس ليش ما تقدر مشاعري ليش ؟
    نروح لامل واسامة
    امل واسامة كانوا بتفرجوا على الملابس
    امل شات تيشيرت وعجبتها وجلست تشوفها وتشوف موديلها وهيك وبعدي التفت على اسامة وحكت والابتسامة بوجهها اسوم شو رايك بهاي .. وهي ماسكة التيشيرت
    اسامة تفاجئ لما سمع امل تقوله اسوم وفرح كتييير وحكى والابتسامة شاقة وجهه :حلوووة كتييير لانها للقمر يا قمر
    امل بخجل :يسلمووو هذا من ذوقك
    اسامة :الله يسلمك وحكى بقلبه وهو بناظرها : فديتك انا يالخجلانة
    اسامة :يلا يلا اشتريها قبل مايخذها حدا غيرك
    امل :اوكي مثل مابدك
    اسامة ينادي البايع :لوسمجت ممكن تعطينا هاي .. وهو يأشرع التيشيرت
    البايع :حاضر واحضر التيشيرت واعطاه اسامة
    اسامة :شكرا
    البايع :العفووو ولو هذا واجبي
    اسامة يعطي التيشيرت لامل :امل خذي شو فيها كتيير لايقة عليك
    امل :عنجد
    البايع :يا انسة الي قالو السيد صحيح كتييير حلوة عليك
    امل بخجل :شكرا
    واشتروا التيشريت وطلعوا من المحل وراحوا يتمشوا
    روح لعصومي وديمة
    كانوا عصومي وديمة يمشون عصومي قدام وديمة وراه وهم ساكتين والهدوء عام بينهم
    ديمة تكلم نفسها:يالله ليش هيك نحنا ساكتين و.ــ ــ ــ قطع كلامها طفي الانوار وصوت صفيرة الانذار (الحريق)
    ديمة بخوف :شو فيه
    الموظف ينادي بالميكروفون :تحذير تحذير هناك حرق الرجاء من السادة الكرام الهدوء والخروج من المجمع بانتظام وسنبذل قصار جهدنا في اطفاء الحرق واصلاح العطل
    ديمة بخوف شديد :عصومي شو بنعمل
    عصومي مسك ايد ديمة وركض وهو يحكي : ديمة لا تخافي انا معك ولا تنسي كمان انو الله معانا
    ديمة وهي تناظر عصومي باستغراب : معك وحق وحكت بقلبها :انتا خايف علي ولا شو ؟
    نروح لامل واسامة
    اسامة : امل خليك ماسكة ايدي ولا تبعدي عني
    امل :اوكي
    نروح لوليد
    وليد بقلبه وهو خايف : يالله شو هادا الحظ رغد في الدور العاشر وانا جالس هون لازم اروح انقذها بسرة
    ـــــــ
    فاصل
    على فكرة المتجر الي هم فيه متكون من 10 ادوار رغد في الدور 10 ووليد في الدور 9 وامل واسامة في الدور 4 وعصومي وديمة في الدور 8
    ــــــــــــــ
    عدنا
    نروح لرغد
    رغد ركضت بسعة وبدها تنزل بس اجاء واحد ودفها بالغلط ووقعت على رجلها ولتوى كاحلها
    رغد بتألم :آه رجلي وحطت ايدها على رجلها ايييي يالله كيف راح اخرج هلأ ياربي ساعدني وينك يا وليد ليش تأخرت يالله شو اعمل اهئ اهئ
    وليد يركض وهو خايف :ان شاء الله ما يكون صار لها شيء >>>> يقصد رغد
    وليد مانتبه لحارس الامن ورجال الاطفاء يركض بسرعة بدو يصعد لدور العاشر منشان ينقذ رغد اجاء حارس الامن ومسكو وليد حكى بعصبية وحزن :اتركني اتكرني لازمن انقذ رغد
    حارس الامن : انت مجنون كيف اتركك والنيران تلتهب
    وليد :طيب لازم انقذر حبيبتي رغد
    حارس الامن :خل هذا الامر علينا واحنا بننقذها
    وليد :لااااااااا اتركني ودف حارس الامن بقوة وطيحو بالارض وهو صعد بسرعة الدور الاعاشر وبعد ما وصل لو جلس ينادي بصوت عالي : رغد رغد حبيبتي فينك
    رغد وهي طايحة ع الارض من الوجع وحكت بصوت خفيف : وليد فينك وبعد لحظات سمعت صوت وليد ينادي عليها رغد ناد له بصوت عالي : وليييييد انا هون
    نرجع لوليد
    وليد :يالله فينها هلأ وسمع صوت رغد ... هذا صوت رغد هادا يعني انها هووون وجلس يركض ويتبع مركز الصوت ووصل عند رغد ولقاها طايحة بالارض وتتوجع وباين عليها التعب وراح يركض لها ورفعها بايدو بس ماوقف يعني وهو جالس .. الظاهر انكم فهمتوا المهم
    وليد بحزن :رغوه حبيبتي فيك شيء ؟
    رغد فتحت عيونها شوي شوي وشافت وليد وحكت بابتسامة : وليد اشتقتلك
    وليد :وانا كمان اشتقتلك كتييييير المهم انتي منيحة
    رغد بتوجع:لا تخاف انا منيحة آه
    وليد بخوف :شو فيك ؟
    رغد بتوجع اكثر :لا تخاف بس إلتوت رجلي
    وليد بخوف :شو ؟
    رغد : وـــــــــ
    قطع كلامها وصول حارس الامن
    حارس الامن ينادي : لقد عثرنا على فتاه وصبي ارجوا احضار مروحية الانقاذ
    ـــــــ
    يقصد بالمروحية الطيارة
    ـــــــ
    رجال الاططفاء :/حاضر
    نرجع لعصومي وديمة
    عصومي بخوف :ديمة امسكي بيدي بقوه ولا تتركيها لانو المكان هون مزدحم
    ديمة :حاضر
    ودخلوا بين ازدحام الناس واخيروا خرجوا من المتجر
    عصومي وباين عليه التعب : الحمد الله اخيرا نجونا
    ديمة بابتسامة وخجل : عصومي شكرا لانك ساعدتي
    عصومي ناظر ديمة باستغراب ثم حكى بابتسامة :العفو هادا واجبي كيف اخلي بنت بخطر وانا جالس اناظرها اكيد لازم اساعدها ولا بتنفجر من البكاء وتزعجني
    ديمة بعصبية :شو
    عصومي بخوف :لالا كنت عم امزح لا تصدقي
    ديمة بشك :اكيييييد
    عصومي :اكيييد بس بلييز لا تعصبي ولـــــــ قطع كلامو حضور اسامة وامل
    امل تنادي :ديوم عصوم
    ديمة :امل
    جت امل وهي تركض لديمة وتضمها
    امل وهي ضامة ديمة :ديوم حبيبتي انتي منيحة ؟
    ديمة باستغراب : منيحة شو فيه
    اسامة :امل كانت خايفة عليك انتي ورغد ووليد وعصومي
    ديمة :على ذكر طاري رغد ووليد انا ما شفتهم خرجوا !
    عصومي :وانا كمان
    امل واسامة :واحنا كمان
    ديمة بخوف:لا يكون ........؟
    نرجع لوليد ورغد
    وليد رفع رغد بإيدوا وححكى :رغدوه حبيبتي تمسكي بي بقوة
    رغد بتعب :حاضر
    حارس الامن :يا صبي امسي بيدي ولا تتركها
    وليد :ماشي
    واجت المروحية وصعدوا فيها
    وليد وهو ماسك رغد وحكى بابتسامة :قلبي نجونا الحمد الله
    رغد بتعب شديد :الحمد الله .. وليد شكرا لـ ـ ـ ـك واغمى عليها
    وليد بخوف وهو ماسك رغد ويهزها :رغد شو فيك رغدوة حبيبتي ردي علي رغـــــــــــد
    حارس الامن :لازم ننقلها للمستشفى بسرعة
    وليد :معك حق
    حارس الامن يطلب من الطيار (موظف المروحية ) انو يروحوا للمستشفى
    ووصلوا للمستشفى
    ونزل وليد من المروحية وهو رافع رغد ودخل للمستشفى وينادي :بدي بسرعة اقابل الدكتور البنت هاي مريضة مرة
    اجوا الممرضات وحملوا رغد وحطوها ع السرير ودخلوها غرفة الكشف ودخلت الدكتورها عليها وكشفتها
    وخرجت الدكتورها
    وليد بسرعة راح لها وحكى :بشري يا دكتورة رغد شو فيها
    دكتورة : لا تخاف ما فيها شيء بس اتواء بسيط بالساق وراح يشفى بعد كم يوم
    وليد طار من الفرح :الحمد الله والشكر لك يارب
    نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة كانوا قريبين منن مكان المتجر عم يستنوا وليد ورغد
    عصومي :يالله فينهم هاذولي الاتنين اتفوا هيك فجأ شو فيهم
    ديمة وهي حاطة ايدها على قلبها وخايفة :ان شاء الله ما يكون صار لهم شيء
    امل :ديمة تفائلي تفاءلوا بالخير تجدوه تفاءل بالخير مو بالشر وان شاء الله يكونوا منيحين
    ديمة :الله يسمع منك
    اسامة :ان ما راح اصبر اكثر من هيك راح ادق على وليد واشوف شو فيه ؟ .. وطلع جوالو من جيبو ودق على وليد ورفعو
    نرجع لوليد
    وليد كان بدوا رايح للصيدلية منشان يشتري الادوية الي طلبتها منه الدكتورها عشان رغودة وبعد ما اشترى وخرج من الصيدلية دق جوالو
    وليد :من هادا الي داق بهاالوقت ورفع جوالو ولقاه اسامة وتذكر
    وليد بقلبه :الله نسيت اخبر عصومي والباقين انو احنا بالمستشفى اكيد هم هلأ خايفين ياربي شو اعمل منشان افهمهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 4:06 pm