هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    تكملة الجزء 17 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    تكملة الجزء 17 من قصة حب الطفولة Empty تكملة الجزء 17 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:02 am

    وليد بقلبه :يالله نسيت اخبر عصومي والباقين انو احنا بالمستشفى اكيد هم هلأ خايفين ياربي شو اعمل منشان افهمهم
    وليد فكر وقرر
    وليد : ماراح ارد علي اسامة هلأ صح يمكن يخافوا علينا بس لو خبرتهم عن رغد يمكن يخافوا علينا اكثر واذا استقرت حالة رغد بخبرهم وقفل جوالو وما رد على اسامة
    نرجع لاسامة وامل وديمة وعصومي
    اسامة :اوووف ما يدر وفوق كذا جوالو هلأ مقفل
    ديمة :ياربي خايفة يكون صار لهم حاجة الله يستر
    عصومي :ديوم لا تحكي هيك ان شاء الله ما يكون فيهم الا الخير
    ديمة بخوف :بس خايفة
    عصومي بابتسامة :لا تخافي انا بعرف وليد ورغد مثل ما بعرفك واذا صار فيهم حاجة خطرة اكيد لازم يتصلوا علينا لانو ماما وبابا مو موجودين
    امل :كلام عصومي صح واحنا كمان لازم نوثق بوليد ورغودة
    اسامة :معاكم حق
    ديمة بخوف وحزن : بس .. بس ... قاطعها عصومي وحكى :لا بس ولا شيء شو مالك يا ديمة كل هادا خوف حكيت لك ان شاء الله بكونوا بخير يعني مالا داعي كل هادا الخوف
    ديمة : خلاص ماراح اخاف خلونا نغير الموضوع ديمة بقلبها : ما بعرف شو فيني بس بحس انو رغودة صار لها شيء
    امل :كم الساعة هلأ
    اسامة وهو يناظر الساعة : الساعة 7 ونص
    امل : يا خسارة فاتنا الفيلم
    عصومي :عادي نقدر نقدر نشوف فيلم غيره
    امل :آه
    اسامة :بصراحة يا شباب انا رايي انو نروح للبيت ممكن يرجعوا وليد ورغد لليت واحنا مو موجودين
    ديمة : وانا كمان رايي متل راي اسامة
    امل :بس .. عصومي قاطعها وحكى :خلاص يا امل ديمة واسامة معاهم حق وان كان ع الفيلم ان شاء الله نشوفوا في يوم تاني وكمان يكون معانا رغد ووليد
    امل بخيبة امل :خلاص متل ما بدكم
    اسامة :خلاص راح اروح استأجر سيارة اجرة واجي استنوني (تاكسي ) وراح اسامة
    الكل :اوكي
    نرجع لوليد
    وليد دخل عند الدكتورة
    وليد :لو سمحتي انا شريت الادوية الي طلبتيها مني
    الدكتورة : شكرا تعبتك
    وليد :لالا تعب ولا شو وانا كمان لازم اعمل المستحيل منشان رغودة
    الدكتورة :باين عليك بتحبها
    وليد خجل وما رد
    الدكتورة :بحكيلك شيء بفرحك
    وليد بحماس :شو ؟
    الدكتورة بابتسامة :حبيبتك صحيت وكمان هي بأحسن حال وتنتظرك بالغرفة
    وليد بحماس وشهقة :عنجد بتحكي ؟
    الدكتورة:آه عنجد روحلها بسرعة تراها مستنيتك احر من الجمر
    وليد بابتسامة :حاضر
    وطلع وليد من الغرفة وراح وهو يركض بسرعة لغرفة رغد ووصل عند غرفتها وكان بدو يدخل بس تذكر الي صار معو هو ورغد وحزن وحكى بقلبه :اكيد هي هلأ زعلانة مني ومابدها تشوفني كيف لا وانا جرحت مشاعرها ياربي شو اعمل ادخل ولا لا ادخل ولا لا ادخل ولا لا اووووووف خلاص بدخل ودخل وليد بكل ثقة
    وليد :السلام عليكم
    رغد :وعليكم السلام مين وليد ؟
    وليد :آه وليد شو نسيتيني ؟
    رغد :لالا بس خوفتني لانك ما طرقت الباب
    وليد :آسف بس بس .....؟
    رغد :بس شو ؟
    وليد بارتباك وخجل :بصراحة بس كان بـ ـ ـدي اشـ ـ ـ ـوفك اشتـ ـ ـ ـقـ ـ ـ تلـ ـ لـ ـ ك
    رغد بخجل :تسلم وانا كمان اشتقتلك كتييييير
    وليد باستغراب :عنجد؟
    رغد بخجل :آه عنجد وكيف ما اشتاق لحبيبتي
    وليد بقلبه :يالله الى الحين بتحبني مع اني جرحت مشاعرها انا لازم اتأسف لها
    وليد مسك يدين رغد وحكى بخجل :رغودة انا اسف والله ما كان قصدي اجرح مشاعرك بس بتعرفي انو الحبيب بغار على حبيبتي وانا بغار عليك بلييز رغودتي سامحيني
    رغد بخجل وعيونها مليانه دموع :وكيف ما اسامح الي انقذ حياتي وبصراحة اني الي لازم اعتذر لاني حكيت لماجد انك صديقي وانتي اغلى من كلمة حبيبي وليد انا والله بحبك وضمته وهي تبكي
    وليد وهو ضام رغد بقوة ويمسح على شعرها :وانا كمان بحبك وباس جبينها
    نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة
    بعد ما استأجر اسامة سيارة الاجرة (تاكسي ) ورجعو للبيت حكت ديمة
    ديمة :عصومي :بليييييز دق على وليد ممكن يرد عليك
    عصومي :بس ..
    ديمة بخوف وحزن :لا بس ولا شيء بليييز عصومي دق عليه كرمالي
    عصومي ما قدر يرفض ديمة
    عصومي :اوكي متل ما بدك وطلع جوالو من جيبو ودق على وليد
    نرجع لويد ورغد
    وليد ورغد كانو ضامين بعض وقطعهم اتصال عصومي
    وليد :اووووف من هادا الي يتصل في وقت غير مناسب
    رغد :ههه شو مين ؟
    وليد طلع تجوالو ولقاه عصومي
    وليد :هادا عصومي
    رغد :رد عليه اكيد هم هلأ خايفين علينا
    وليد :حاضر متل ما بدك ورد وليد
    وليد وهو يكلم :الو
    عصومي : ..................؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 11:59 pm