هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 18 من قصة حب الذطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 18 من قصة حب الذطفولة Empty الجزء 18 من قصة حب الذطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:03 am

    البارت الثامن عشر
    وليد وهو يكلم :الو
    عصومي بعد ما سمع صوت وليد اخذ نفس وحكى بصراخ :بدري توك ترد وينك لهلأ ..؟
    وليد تفقعت اذنه من صوت عصومي وبعد الجوال عنو وبعد ما خلص عصومي من كلامو حكى فقعت اذني الناس تتكلم بهدوء وانت ما شاء الله مالا داعي شرح ..!
    عصومي بعصبية :وكيف بدك اهداء وانت ورغد مختفين من 3 ساعات واحنا ما بنعرف شيء عنكم وكمان ــــــ قطعت كلامو ديمة وحكت :عصومي كرمالي اهداء خلاص واسألو هو فين ورغودة معو ولا لا
    عصومي ما قدر يرفض ديمة
    عصومي :خلاص متل ما بدك وكلم وليد وحكى :وليد فينك هلأ ورغد معك ؟
    وليد :لا تخاف رغودة معي وهي منحية وــــ قطعت كلامو دخول الدكتورة عليهم هو ورغد وحكت
    الدكتورة :اسفة قطعت عليكم
    رغد :لالا عادي
    الدكتورة :بس كان بدي اخبركم انو الصبية تقدر تخرج هلأ
    وليد بفرح :عنجد
    الدكتورة بابتسامة :عنجد اصابة رغد بسيطة وماتستدعي القلق بس المهم انها ما تمشي على ساقها كتير منشات تشفى بسرعة وكمان لازم تاخذ العلاج بانتظام وتهتموا فيها وتنتبهوا لها وانتي كمان يارغودة انتي لحالك اوكي
    رغد بابتسامة :اوكي
    وليد :يعني خلاص نقدر نخرج هلأ
    الدكتورة :ايوة بس هلأ بدي اكتب لكم ورقة الخروج والنصائح وبعدها تخرجوا ؟
    وليد :اوكي
    نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة
    عصومي وهو حاط الجوال عند اذنو وينادي :وليد وليد تسمعني وليد
    ديمة بخوف :شو فيه ؟
    عصومي :ما بعرف هو ما يرد علي
    امل :جرب تناديه مرة تانية
    اسامة :يمكن يكلم رغد
    عصومي عصب ونادى وليد بأعلى صوت
    عصومي بعصبية وصراخ :ولييييييييييييييد
    نرجع لرغد ووليد
    وليد انتبه لصوت
    وليد :يؤيؤ نسيت عصومي ولفع جوالو وحكى :الو سوري بس كنت اتكلم مع شخص
    عصومي بعصبية :بدري
    وليد :خلاص اسف
    عصومي :طيب ما جاوبت على سؤالي وينك هلأ ؟
    وليد :نص ساعة واكون وانا ورغد عندكم
    عصومي :طيب احك وينك هلأ ؟
    وليد :خلاص مابدي احكي نص ساعة ونكون عندك وسكر الجوال
    عصومي :هي هي وليد اووووف سكر الجوال
    ديمة :شو حكالك ؟
    عصومي :حكى انو بعد ساعة راح يكونوا هون
    ديمة :ورغودة معو ؟
    عصومي :آه
    ديمة :وكـــ ... ثطع كلامها اسامة
    اسامة :خلاص ديمة هو حكى انو بعد نص ساعة راح يكونوا هون وهادا اهم شيء
    ديمة :بس .... قطع كلامها عصومي :ديمة خلاص
    ديمة :متل ما بدكم
    امل :ديمة شو رايك نجهز العشاء لما يوصلوا وليد ورغودة
    اسامة :فكرة حلوة
    ديمة :اوكي
    امل :يلا خلينا نروح نبدل ملابسنا ثم نجهز العشاء
    ديمة :حاضر
    وراحوا ديمة وامل وبدلوا ملابسهم ونزلوا للمطبخ يجهزوا العشاء
    نرجع لوليد ورغد
    كتبت الدكتورة ورقة خروج رغد والنصائح وخرجوا من المستشفى ورجعوا للبيت ودقوا الجرس
    طق طق
    عصومي :اكيد هادا وليد
    ديمة :انا بروح افتح وراحت عند الباب
    ديمة :مين
    رغد :انا رغودة
    ديمة فتحت الباب وهي طايرة من الفرحة وضمت رغودة
    ديمة وهي ضامة رغودة وعيونها دموع :رغودة حبيبتي اشتقت لك وين كنتي ؟
    رغد وهي ضامة ديمة :وانا كمان اشتقت لك كتيييييير
    وليد :يعني بنقد هيك واقفين عند الباب ادخلوا بعدي كملوا كلامكم
    ديمة ورغد :معك حق ههههه
    ودخلوا البيت
    وكان وليد ماسك رغد منشان رجلها بتعورها
    ديمة انتبهت لهم
    ديمة بخوف :رغودة شو بها رجلك لي بتعرجي
    رغد :لا لا مافي شيء بس التواء بسيط وان شاء الله بيشفى بسرعة
    عصومي :لازم تنتبهي لحالك كويس ؟
    امل :أي شيء بدك اياه قوليلنا ولا تخجلي ؟
    اسامة :راح نوفر لك كل سبل الراحة منشان تفشى رجلك بسرعة ؟
    وليد :شو شو بديت اغار
    ديمة :غار متل ما بدك هاي رغودة وانت ما تسوى شيء عندها
    وليد :شو يعني انتي ما كان بدي اياني بس رغودة
    ديمة :اكيد وشو بدي منك اصلا انا ما بدي الا رغودة
    وليد :رغودة انتي راضية على كلام صديقتك لي ؟
    رغد بمزح :اكيييييد
    وليد :هاه
    رغد بابتسامة :كنت امزح يا غبي طبعا ما ارضى هيك على حبيبي
    وليد بفرح :ايوه هاي هي رغودتي الي دافع عن حبيبها
    امل :اقول لا تتفاخر كتير ترى انت ما تسوى ظفرة من رغد
    عصومي :اظاهر كل همكم برغودة ونسيتوني انا
    اسامة :وانا كمان
    امل :لالا كل شيء ولا ننسى اسوم بس عصومي عادي انا انساه
    اسامة :فديت الي تدافع عني ومد لسانه لعصومي
    ديمة :لالا محد يغلط على عصومي انا ما ارضى
    عصومي تفاجئ من كلام ديمة وضنو انو مزح بس
    رغد :بنات انا جوعانه
    ديمة :ولا يهمك يا عسل دقايق ويكون العشاء جاهز
    ورحات ديمة للمطبخ وامل راحت وراها بس اسامة ناداها
    اسامة :امل لحظة
    امل ::شو بدك ؟
    اسامة :بدي كلمك على انفراد ممكن
    امل : اكيد ممكن وليش لا ... بس انا هلأ مشغوله لازم اجهز العشاء مع ديمو شو رايك بعد العشاء
    اسامة :اوكي
    عصومي بمزح :اسامة شو بدك من امل بدك تعترف لها بحبك ؟
    اسامة خجل وما رد
    وليد بمزح :اسامة اعترف هادا باين عليك
    اسامة كمان سكت
    رغد بمزح :اسامة ترى الكل بعرف انك بتحب امل وهادا شيء عادي
    اسامة عصب وكمان خجل
    اسامة ووجهه احمر من الخجل وصراخ :خلاااااااااااص شو دخلكم انتم
    رغد ووليد وعصومي بمزح : ليش وجهك احمر ؟
    اسامة صار وجهه مثل البندورة و بعصبية :خلااااااص ما بتفهمو ا
    رغد ووليد وعصومي :اسفين
    عصومي بمزح :شكلنا ازعجنا حمامة الحب
    وليد ورغد بمزح :معك حق
    عصومي ورغد ووليد :هههههههاااااااي
    امل وديمة في المطبخ
    امل وقلبها يدق بسرعة :ديمة اسامة بدو يكلمني على انفراد وانا حكيت لو اني موافقة شو اعمل
    ديمة بابتسامة :اكيد بدو يعترف لك ؟
    امل :بس ...... ديمة قاطعت كلامها
    ديمة :لا بس ولا شيء انتي هلأ جهزي العشاء معايا وبعد اعشاء روحي كلمي اسامة وشوفي شو بدو منك وصدقيني راح يكون هادا اليوم احلى يوم عندك .. يلا خلاص كمافيه كلام خلينا نجهز العشاء منشان رغودة
    امل :الله يسمع منك ... اوكي
    امل في قلبها : ..........

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 9:21 pm