هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 19 و 20 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 19 و 20  من قصة حب الطفولة Empty الجزء 19 و 20 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:05 am

    البارت التاسع عشر والعشرون ..... اخيرا وصلنا لعشرون ما بغينا ههههه
    امل بقلبها :ديمة متل عادتها متفائلة ياليتني مثلها دايما مبتسمة آه ان شاء الله تمر هاليلة على خير
    ديمة :يلا امول خلينا نودي الاغراض ونرتبها ع الطاولة
    امل كانت سرحانة وما انتبهت
    ديمة وهي تأشر لامل بيدها :امل امـــــل امـــــــــــــل
    امل :آه شو ؟
    ديمة :من الصبح وانا اناديك واكلمك وانتي هلأ تسأليني شو ؟
    امل :اسفة بس كنت شو سرحانة
    ديمة بمزح :سرحانة لا يكون تفكرين بحبيب القلب اعترفي
    امل خجلت وماردت
    ديمة بابتسامة:اوك مثل مابدك لا تردي المهم يلا خلينا نودي الاغراض ونجهزها ع الطاولة اكيد رغودة هلأ كتييير جوعانة ولو تأخرنا زيادة شوي راح يغمى عليها من كثر الجوع ههه
    امل :ههه طيب يلا
    وراحوا وجهزوا العشاء وبعد ما خلصوا
    ديمة :يلا نروح ننادي الشباب
    امل :يلا
    ورحوا عند الشباب
    وعصومي ووليد ورغد كانوا عم يضحكوا على اسامة واسامة كان وجهه احمر من الخجل ومعصب وساكت
    دخلوا عليهم ديمة وامل
    ديمة :شو ليه مع تضحكوا ؟ ضحكونا معكم
    رغد بضحك :ههه لا بس .. هههه ... بس ... هههها ... ما اقدر اكمل ... هههه .. خلي وليد يكمل ... هههه ... اااخ يا بطني اااخ ههههههااااي
    وليد :ههههههااااي ... خلي عصومي يحكيلك ... هههههههااااااااااااي
    عصومي :ههههههههااااااااي
    ديمة بعصبية :شوووو ليه كل هادا الضحك ؟
    رغد : بس ... بس .. هههههااااااي
    ديمة بعصبية :شو بكم ليه ما عم تحكوا ؟ اسامة شو فيهم ليه عم يضحكوا كل هادا الضحك ؟
    اسامة بخجل وعصبية :لالا بس هيك عصومي حكى نكتة وهمَ ضحكوا عليها ... طبعا اسامة ما حكى الصدق لديمة منشان ما تضحك عليه وكمان ما بدو امل تعرف
    ديمة :طيب طيب شو بك هيك معصب علي انا شو عملت ؟
    اسامة بخجل :آه اسف ما كنت اقصد
    ديمة :لا عادي ما صار شيء
    امل حست انو تصرفات اسامة غريبة وراحت لعندو
    امل :اسامة شو فيك ليه عم تتصرف هيك في شيء ؟ حدا عملك شيء ؟ او شووو ؟
    اسامة بارتباك :لالا بس .. بس ...
    عصوومي :هههه ... بعدين ناظر اسامة وحس انو مرتبك ومو عارف يتصرف فحاول يساعده وراح لعندو هو وامل
    عصومي حط ايدو على كتف اسامة وحكى :امل لا تخافي اسامة مافيه شيء بس انا احرجتو شوي
    امل :كيف ما فهمت ؟
    عصومي :اقصد انو انا سكبت المي ع الارض واجا اسامة وزلق وضحكنا عليه .. بس لا تخافي ما صار لو شيء ..... طبعا عصومي كان بيكذب على امل منشان يعبر عن اعتذاره لاسامة واسامة كان ببنطلونه في اخرة شوية مي مسكوبة عليه منشان هيك حكى عصومي هيك
    امل :آها فهمت ... اسو... اقصد اسامة مالا داعي تخجل هادا شيء عادي بيصير لنا كلياتنا
    اسامة : آه عادي شكرا امول
    امل خجلت
    ديمة بشك :يعني هادا الي كنتم تضحكوا عليه
    عصومي تورط وما عرف شو يقول
    وليد بارتباك :آه شو بك يا ديمة ما عم تصديقينا ؟
    ديمة بشك :امبلا بصدقكم بس حبيت اتأكد
    رغد بارتباك : خلونا نغير السالفة يلا خلونا نروح نتعشاء
    الكل :اوك
    وراحوا لغرفة الطعام طبعا وليد كان ماسك رغد منشان يساعدها ع المشيء لانو طبعا توها خارجة من المستشفى
    وبعد ما تعشوا وخلصوا قام اسامة وصعد فوق امل شافتو بعدين ناظر ديمة
    ديمة :آه صح تذكرت انو اليوم علي التنظيف لانو امس كان دور امل ... بعدين غمزت لامل
    امل فهمت قصدها وقامت وراحت وراء اسامة
    امل بقلبها :شكرا ديوم
    وراحت لغرفة اسامة وطرقت الباب طق ..طق ..طق
    نرجع لديمة وعصومي
    ديمة بقلبها :امول تشجعي واعترفيلو ........ تقصد اسامة
    عصومي :ديمة اساعدك
    ديمة :لالا عادي لا تعب حالك
    عصومي :بس ... قاطعتو ديمة
    ديمة :لا بس ولا شيء انتا ولد وهادا عمل البنات
    عصومي بخيبة امل :ماشي مثل ما بدك
    وراحت ديمة للمطبخ تنظف الاغراض
    نروح لوليد ورغد
    وليد :رغودة حبيبتي بدك شيء ؟بدك تروحي لغرفتك ترتاحي ؟
    رغد بخجل :ممكن تساعدني بدي روح لغرفتي ارتاح شوي احس بتعب ؟
    وليد بخوف :انتي تعبانة فيك شيء ؟
    رغد بابتسامة :لا تخاف مافيني شيء انا منيحة بس زي ما بتعرف الي صار لنا اليوم شيء محد يتخيلو منشان هيك بدي ارتاح شوي
    وليد بابتسامة :زي ما بدك يا عسل وقبص خدها (فرص خدها ) ... عاد مدري وش يسمونا الاردن .. انا سعودية مو اردنية يعني وش عرفني بلختهم ... اقول خلصينا بس .. طيب نكمل
    وبعدين وليد رفع رغد بيدو
    رغد بخجل :وليد وليد نزلني بليييز
    وليد بابتسامة:ما بدي راح اوصل لغرفتك بعدين بنزلك
    رغد بخجل شديد :ولووووودي كرمالي نزلني
    وليد بابتسامة :ما عم تفهمي حكت ما بدي يعني ما بدي
    وصعد لفوق
    نرجع لامل واسامة
    اسامة كان وراء الباب وبعد ما سمع طرق الباب فتح الباب علطول
    اسامة :امووووول تفضلي
    امل :تسلم ودخلت
    امل بابتسامة :اسامة شو كان بدك مني ؟
    اسامة بخجل :بصراحة ... انا ... انا
    امل :انتا شو ؟
    اسامة مسك ايدين امل وحكى بخجل شديد :امووول اننننااا بـ ـ ـحـــببببك
    امل خجلت كتييير وما عرفت كيف تجاوب عليه
    اسامة وهو ماسك ايدين امل وبخجل :امل انا والله بحـ ــــ ـــبك
    امل كانت خجلانة كتيييير وما عرفت كيف ترد وقلبها كان ينبض بسرعة وتحكي في نفسها :ياربي شو اعمل قلبي يدق بسرعة احكيلو اني بحبو ولا لا لالا لازم اتشجع خلص قررت راح احكيلو بمشاعري اتجاهه
    امل ضغطت على يد اسامة وناظرته بنظارات حب وحكت بخجل شديد :يسلمووو كلك على بعضك ذوووق وبصراحة لساتني قريب اكتشف مشاعري اتجاهك واذا بدك الصراحة انا .. انا .. انا كمان بحبببك
    اسامة بخجل :عنجد بتحكي اموووله
    امل بخجل شديد :آه عنجد بحبك وراح اعمل أي شيء منشان حبـــ ــيــ ـــبي
    اسامة طار من الفرحة وحط يدو على ذقن امل ورفع راسها وحكى :فديت الي تحكي حبيبي وهي خجلانة
    امل ناظرت اسامة بنظرات حب :حبيبي
    اسامة وهو يناظرها نفس النظرات :حبيبتي وباس خدها
    امل بخجل :تسلم قلبي
    اسامة :الله يسلمك
    هدأ الجو ضلوا 10 دقايق وهم ساكتين
    اسامة بابتسامة :بتعرفي يا امووووول هادا احلى يوم بحياتي
    امل بابتسامة وخجل :وانا كمان وحكت بقلبها مثل ماحكيتي يا ديوم
    نرجع للاحداث
    ديمة وامل بالمطبخ يجهزوا العشاء
    ديمة باتسامة :لا بس ولا شيء انتي هلأ جهزي العشاء معايا وبعد اعشاء روحي كلمي اسامة وشوفي شو بدو منك وصدقيني راح يكون هادا اليوم احلى يوم عندك ...
    امل :الله يسمع منك ........
    رجعنا
    امل :اسومي حبيبي خلنا ننزل لتحت
    اسامة :مثل مابد القمر
    امل بخجل :تسلم يا حبي
    اسامة :الله يسلمك ...يلا ننزل
    ونزلوا من وهم ما سكين ايدين بعض
    طبعا ما كان في حدا في الصالة غير عصومي ديمة في المطبخ ورغد ووليد في غرفة رغد
    عصومي شافهم وهم ما سكين بعض
    عصومي بمزح :اشوف حمام الحب جمع بينكم
    ديمة كانت تمسح اخر صح وسمح كلام عصومي وعلى طول حطت الصحن في المنشار وراح لصالة
    وبعد ما شافت امل واسامة ما سكين بعض عرفت انو هم اعترفوا للبعض وابتسمت اتسامة رقيقة وحكت بقلبها :انا مبسوووطة كتير الله يدوم المحبة بينكم
    امل بابتسامة :ديمووو شكرا
    ديمة باستغراب :وانا شو عملت منشان تشكريني
    امل :شكرا وبس
    ديمة باستغراب :عفوا
    اسامة :يلا يا شباب كل واحد على غرفتو الساعة 12 لازم ننام
    عصومي :معك حق يلا ديموو يلا امول روحوا ناموا
    اسامة وهو يناظر عصومي :وانا كمان روح نام
    عصومي :هاه شو لا انا كبير يعني عادي
    امل وديمة :شووو
    عصومي اقصد انو انا كمان ولد
    امل :وان كان وعلى فكرة انا اكبر منك يعني انت الصغير مو الكبير يا فهيم
    ديمة :وانا كمان كبر يعني عادي اسهر مو بس انت يا كبير ؟
    اسامة :لا انتي ولا انتي ولا انت كلياتكم راح تروحوا لغرفكم وتنام وهلأ كمان بسرعة
    ديمة وامل وعصومي بخيبة امل :ماشي
    وراح كل واحد لغرفته
    نروح لرغد ووليد
    بعد ما وصل وليد لغرفة رغد ودخلوا فيها وكان رافع رغد
    رغد :ولودي حبيبي يلا نزلني
    وليد :اسف رغودتي بس ما بدي
    رغد بعصبية :شووووووو ؟
    وليد :كنت بمزح يا حلوة بس بحب اشوفك معصبة
    رغد بعصبية :ولييييييد ؟؟؟
    وليد بضحك :ههه يا حلو شكلك والله انك حلوة وانتي معصبة خلاص هونت ما بدي انزلك
    رغد خجلت وبنفس الوقت عصبت وما عرفت شو تحكي
    وليد بابتسامة :اشوف القمر سكت شو صارلو ؟
    رغد خجلت اكثر وماعرفت كيف تتصرف منشان وليد ينزلها وبعد تفكيييير عميق قررت انها ...
    رغد بخجل شديد :وليد ... وباستو مع خدو
    وليد استغرب من تصرف رغد وما عرف كيف يتصرف وبدون ما يحس نزل رغد وحط ايدو على خدو يعني في المكان الي باستو في رغد وناظر رغد باستغراب وحكى :رغــــــد
    رغد نزلت راسها وكانت خجلانها كتير :نعم
    وليد باستغراب :بستيني بدون ما اطلب منك هادا
    رغد بخجل :بعرف
    وليد طار من الفرحة وضم رغد بقووة
    وليد وهو ضام بفرح :رغودتي والله والله احببببببك
    رغد وهي ضامة وليد بخجل :وانا كماااان بحبك وبعشقك
    وبعد مرور 5 دقايق وهم ضامين بعض
    وليد :رغود يلا نامي انتي تعبانة ولازم ترتاحي
    رغد :مثل مابد حبيبي
    وليد باس رغد بجبينها وحكى :وانتي كمان حبيبتي
    رغد :تصبح على خير
    وليد :وانتا من اهلو
    وخرج وليد من غرفة رغد وراح لغرفته
    نروح لامل
    امل كانت جالسة قدام المرايه وتكلم نفسها
    امل :يالله واخيرا اعترف لاسامة احس اني هلأ مرتاحة اكثر من قبل يااااهو احس انو بدي اروح انام مع رغد وديمة .. يااااي فكرة حلوة راح اروح اشوف رغد شو بتحكي ثم نروح لديمة
    وراح لغرفة رغد
    نروح لاسامة
    اسامة كان جالس ع المكتب ويكلم نفسو
    اسامة :احس انو اليوم مرة بسرعة البرق بس مع ذلك كان احلى يوم واخيرا اعترف لامولتي وااااااي
    نروح لوليد
    وليد كان جالس ع الاريكة في غرفتو وحاط ايدو على خدو في المكان الي باستو فيه رغد ويكلم نفسو
    وليد :اول مرة تبوسني رغد هيك من نفسها احس انو كل يوم احبها اكثر واكثر فديتها بس
    نروح لرغد
    رغد كانت جالسة على سريرها وتفكر بالي صار معاها اليوم هي ووليد
    رغد :ما بصدق انا انا رغد بست وليد هيك من نفسي .. عادي عادي هو حبيبي وبيستاهل اكثر من هيك كمان .. ياربي احس انو بدي انام مع امول وديوم من الوناسة بروح اشوف امول ثم نروح لديمة
    وقامت رغد وفتحت الباب وشافت قدامها امل
    رغد باستغراب :امل شو جابك لهون ؟
    امل :اسفة ع الازعاج رغودي بس حبيت اسألك من زمان مانمنا مع بعض انا وانتي وديمة فحبيت انو احنا ننام مع بعض اليوم اذا ما كان عندك مانع ممكن ؟
    رغد بابتسامة :سبحان الله كنت راح اجي لعندك واحكيلك نفس الشيء
    امل بفرح :يعني موافقة ؟
    رغد بفرح :اكييييد يلا خلينا نروح لديمة
    امل بحماااس :يلا
    وراحوا لديمة
    ديمة كانت لساتها مستحمة وخرجت وجلست ع الكرسي بتاع التسريحة وتمشط شعرها وتفكر
    ديمة :امول واسامة بحبو بعض ووليد ورغد بحبو بعض وانا .. وعصومي ... مــــ .... قطع تفكيرها وكلامها صوت طرق الباب طق .. طق ..طق
    ديمة باستغراب :من جاي بهالوقت غريبة ؟
    وراحت وفتحت الباب
    ديمة باستغراب :مين اموله ورغودة ... شو جابكم لهون في نص الليل ؟
    رغد وامل :ممكن ندخل وبعدين نحكيلك ؟
    ديمة :اكييييد تفضلوا
    ودخلوا الغرفة وجلسوا ع الكراسي
    ديمة :شو بدكم ؟
    رغد :حزري
    ديمة :امممم ما بعرف بس بحس انو شيء ...... ما بعرف كيف اوصفو .. المهم شو بدكم ؟
    امل ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا ديمة
    امل :ديمة ممكن اقصد يعني من زمان مانمنا مع بعض وفكرنا انا ورغد انو ننام عند اذا ماعليك كلافة لوسمحتي ؟
    ديمة :اممم لا مني موافقة
    رغد وامل :شووووو ؟
    ديمة :انا ما جهزت لكم المكان ولا شيء منشان هيك مابدي وانا عترضة ؟
    رغد وامل بخيبة امل:متل ما بدك تصبحي على خير وكان بدهم يخرجوا من الغرفة
    ديمة :لحظة
    رغد :شو
    ديمة بابتسامة :صدقتوا بسرعة انا كنت بمزح عليكم وكان بصراحة بدي احكيلكم نفس الشغلة لاني مشتاااقة كتييير انام معاكم
    امل ورغد بحمااااس :يعني مو معترضة ؟
    ديمة بابتسامة رقيقة :اكييييد مو معترضة الا موافقة 100 بال100
    رغد وامل بفرح :يااااهووو
    ديمة :لحظة برفع شعري وبعد كذا اجهز لكم مكان تناموا فيه
    امل :مالا داعي
    رغد :لا تتعبي حالك
    ديمة باستغراب :طيب وين راح تناموا
    رغد وامل :هووون .... وهم يأشرون ع السرير
    ديمة :شوووووو ؟ بعدين ابتسمت مثل ما بدكم يا حلوات
    امل شافت وسادة ورمتها على ديمة وهي ترف شعرها
    ديمة :آييي شو مين الي رماها
    امل وغد :هههه شكلك حلووو يا ديمووو
    ديمة :شكلي حلووو مو وخذت الوساده ورمتها على رغد
    رغد :هههه اييييي
    ديمة وامل : هههه اسفين خربنا عليك ضحكك ههه
    رغد :شوفوا انا اوريكم وخذت الوسادة ورمتها على امل
    وجلسوا يلعبوا هيك
    نروح لعصومي
    عصومي كان منسدح على شريه ويفكر
    عصومي :الكل حب ما عدا انا ..وليد ورغد واسامة وامل كلهم تشجعوا واعترفوا بحبهم .. اما انا ولا شيء كل ما فكرت اني اعترف لها احس بشعور يمنعني مابعرف شو هو .. ياربي شو اعمل .. ســـ... قطع تفكيرو صوت ضحك البنات
    عصومي باستغراب :شو بهم البنات غريبة ما ناموا
    وطلع من الغرفة ولقى بطريقة وليد واسامة
    وليد باستغراب :عصومي .. لهلأ مانمت؟
    عصومي :وانتا واسامة كمان مانمتوا ؟
    اسامة :انا كنت بنام بس سمعت صوت البنات فخفت وصحيت
    وليد :وانا كمان
    عصومي :خلونا نروح نشوف البنات
    وليد واسامة :يلا
    وراحوا لغرفة رغد ولقوا انواها مطفية ونفس الشي غرفة امل
    اسامة :ما بقى غير غرفة ديمة
    عصومي :تعوا شوفوا غرفة ديمة انواها مولعة
    نرجع للبنات
    امل وديمة ورغد كانوا عم يلعبوا بالوسادات ويضحوا
    امل :خذي هذي هدية هههه .... ورمت الوسادة
    ديمة :هههه
    رغد :هههه انا اوريك ... واخذ الوسادة وبدها ترميها بس ديمة قاطعتها
    ديمة :اوووووووص
    رغد وامل باستغراب :شو فيه ؟
    ديمة :اووووص بسمع صوت حدا جاي
    امل :من راح يجيء في هالوقت ؟
    رغد :كلام ديمة صح انا بسمع صوت
    ديمة :بنات انا بعرف مين وكمان عندي خطة
    رغد وامل :مين ... وشو هالخطة
    ديمة :اسمعوا هي ...................
    رغد :واااااو حلوة
    امل :طيب من راح تبدأ؟
    ديمة :رغد
    رغد :اوكي
    نرجع للاولاد
    عصومي :شوفوا الانوار طفيت
    وليد :هذا يعني انو الصوت من هون
    اسامة :وليد افتح الباب شوي شوي
    وليد :ماشي
    وليد فتح الباب شوي شو بس المفاجئة جت وسادة بوجه وليد
    وليد :اييييي
    عصومي واسامة :شوفيه؟ ... وطلوا من عند الباب وكمان جت بوجه كل واحد وسادة
    عصومي واسامة :اييييييي
    البنات :ههههههه
    وليد بعصبية :من رمى علي الوسادة
    البنات هدؤؤؤؤء
    عصومي بعصبية :يلااا ردوا مين عمل هيك ورمى بوجهي الوسادة
    اسامة بعصبية :يلاا تكلموا
    رغد رفعت يدها وحكت بخوف :انا رميت الوسادة بوجه وليد
    امل رفعت يدها وبخوف :وانا رميت الوسادة بوجه اسامة
    ديمة رفعت يدها وحكت :انا رميت الوسادة بوجه عصومي ... بعدين قامت وراحت قدام الشباب وحكت :بليييييز وليد لا تعصب على رغد وكمان انتا يا اسامة لا تعصب على امل
    وليد واسامة :ليييه ؟
    ديمة :عصومي وليد اسامة اذا بدكم تعصبوا على حدا عصبوا علي لانو انا الي حكيت لهم يعملوا هيك
    رغد وامل :لا ديمة لا تحكي هيك صحيح انو انتي الي حكيتي الخطة بس .. بس .. بس احنا وافقنا
    ديمة بنبرة رقيقة :رغودة .. امولة ...
    عصومي :عادي يا شباب مالا داعي نعصب هم كانوا بس عم يمزحوا معنا وكمان بصراحة اللعبة عجبتني وبدي نلعبها كلياتنا
    وليد :اممممممم مع حق
    اسامة :يلاااااا خلونا نلعبها
    امل ورغد :ياااااااااهوووو
    ديمة بنبرة رقيقة وابتسامة جدابة :شكرا عصومي
    عصومي بخجل :لا شكرا على واجب
    رغد :ياشباب شو رايكم نعمل سهره اليوم
    الكل باستغراب :شووو
    رغد :يلاااا وافقوا بس من زمان ما عملنا سهره مع بعض
    امل بحماس :انا موافقة .. وكمان نحنا باجازة يعني عادي
    وليد :انا ما عندي مانع
    اسامة :وانا كمان ما عندي مانع
    عصومي :بس .....
    ديمة بفرح وحماس :يلا بليييييز وافق
    عصومي :بس ياديمة ..... ديمة قطعت كلامه
    ديمة :لا بس ولا شيء .. بس احكي انك موافق
    عصومي :اممممم ... قررت
    الكل بحماس :شووو ؟
    عصومي :...........

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 1:52 pm