هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء21 و 22 و 23 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء21 و 22 و 23 من قصة حب الطفولة Empty الجزء21 و 22 و 23 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:07 am

    البارت الواحد والعشرون والثاني والعشرون والثالث والعشرون
    عصومي :. قراري هو اني ماراح اوافق ابدا
    الكل :شووووووووو ؟!
    عصومي :اسف يا شباب بس .. بس .... قطعت كلامه رغودة
    رغد بعصبية : بس شووووووو ؟
    وليد : رغودة هدي شوي
    رغد بعصبية :كيف بدك اهدي
    امل بضحك : ههههه يا شباب بالله عليكم احد يعصب بس عشان السيد عصومي رفض والله انو احنا مهبل هههه
    اسامة : والله معك حق ههههااااااااااااي
    ديمة :يا حلوين هذا مو وقت الضحك ... بعدين لفت على عصومي وحكت : وانتا يا عصومي بليييييز وافق رغودة متحمسة .. وبعدين راحت لعندو وهمست بإذنه لا تخاف رغودة ما بتحب تسهر كتير وكمان بدي احكيلك شغلة مهمة ... وبعدين غمز له وهي تحكي بابتسامة كرمالي وافق اوكي
    عصومي خجلت كتير ونزل راسو وما حكى شيء
    وليد : عصومي وافق
    عصومي بخجل: مثل ما بدكم انا موافق بس .. بس .. بس خايف ع البنات رغودة لساتها رجلها بتوجعها وديوم لساتها متحمسة واخاف تمرض
    ديمة بابتسامة :شكرا على خوفك وهادا الخوف دليل على حبك لنا واهتمامك فينا
    عصومي خجل كتييييير
    امل :ياااااي عصومي بحب واااااااو
    عصومي بخجل :امل لا تكوني غبية انا ما بحب بس .. بس خايف عليهم
    امل بمزح :عصومي اعترف ترى هادا شيء عادي الكل بحب وليد ورغد وانا واسامة وانت صحيح انك حكيت خايف على ديوم ورغود بس انت خايف على ديمة اكتتتر مو ؟
    عصومي بخجل وبدون قصد :وليش اخاف على ديمة ومين حكى اصلا اني بحبها انا بحب وحدة تانية وك ـــــــــــ وكان بكمل كلامه بس انتبه لكلامه وعلى طول شاف ديمة
    ديمة وهي منزله راسها وعيونها مليانه دموع
    عصومي بحزن : ديوم اسف ما كان قصدي اجرحك
    ديمة تهز راسها : اممم لا انتا ما عملت شيء .. بعدين رفعت راسها وحكت بابتسامة مزيفة :يلا خلونا نبدأ السهره بفرح مو لازم نخرب الجو
    الكل باستثناء عصومي وديمة : يلا
    عصومي حس انو ديمة لساتها مجروحه وانو السبب كلو منو
    رغد :يلا يا شباب خلونا نروح نجهز للسهره وراح تكون احلى سهره
    اسامة وامل ووليد بحمااااس :يلا
    ديمة بحزن داخلي واظهار الابتسامة على وجهها :خلونا نوزع الاشغال علينا منشان نخل بسرعة
    الكل :طيب
    ديمة :رغد انتي روحي جهزي الافلام وانتي يا امل روحي جهزي السفره وانتا يا وليد روح وجهز الفيديو ودي في دي وتلفزيون وانتا يا اسامة روح جهز لنا الغرفة الي راح نجلس فيها وانت يا عصومي تعال معي راح نجهز الارواب والشيبسات والحلويات اوكي
    الكل :اوكي
    ديمة :يلا كل واحد يروح ويعمل شغلو
    الكل :يلا
    وراح كل واحد يجهز شغلو
    وعصومي وديمة ما راحوا لساتم في الغرفة وكل واحد مقابل الثاني ونزل راسو
    عصومي بحزن :ديمة لساتك زعلانه
    ديمة بحزن وعيونها مليانه دموع تهز راسها :اممم لا لا بس ما كنت بعرف انك بتحب وحدة تانية ... ناظرته والابتسامة تشق طريقها بين الدموع وحكت ما يهم الي صار صار وانتهى .. وبعدها طلعت لشرفة وتناظر النجوم وهي تحكي اذا بدي اصير متل النجوم متألقة ومتوهجة ومتلألئة دايما لازم اسامحك وبعدها ناظر عصومي ودموعها على خذها وتحاول الابتسام وحكت : لا تخاف انا مســامـــحتك وما قدرت تمسك نفسها وبكت وهي حاطة ايدها على وجهها اهئ اهئ اهئ
    عصومي ناظر ديمة بإعجاب وحب بس لما شافها تبكي ما قدر يمسك نفسه اكثر وهو يشوف دموع احب وحدة الو تبكي قدامو والسبب هو وراح لعندها وحد ايدو على ايدها منشان يوخرها عن وجهها وبعدها مسح دموعها
    ديمة باستغراب :عصومي
    عصومي بحنان وهو بيمسح دموعها :ما احب اشوف احب وحدة الي تبكي قدامي والسبب انا .. بس بتعرفي مو لايق عليك الحزن والزعل ههه انا مضحك مو ؟ ما بعرف ارتب الكلام الايق منشانك
    ديمة باستغراب :عصومي وبعدها ضحكت : هههه عصومي انت عنجد مضحك ههههاااي
    عصومي فرح كتير لما شاف ديمة تضحك وحكى بنفسه :الله يدوم هالضحكة .. وفي هاي اللحظة قرر انو يعترف لديمة
    عصومي بخجل شديد :ديمة انـــا انــــــــــا انـــــــــــــا ببــ ... بس فاجأة ديمة حطت ايدها على فمه وقلبها كان يدق بسرعة
    ديمة بحزن :بلييييييز لا تحكي شيء
    ملاحظة :ديمة حطت ايدها على فمو لانها حست انو راح يعترفلها وهي لساتها ما فكرت بالامر بما فيه الكفاية
    عصومي ماكان بدو يزعل ديمة فوخر يدها عن فمو وحكى والابتسامة بوجهه : اوكي
    ديمة شافت عصومي باستغراب بس لما شافت ابتسامته ابتسمت وحكت بنبره رقيقة وبها الحزن : عصومي .. شكرا
    عصومي بخجل : العفووو ولو هادا واجبي
    بعدين هدوء 5 دقايق ساكتين





    وبعد مرورها
    ديمة تعطس :اتسووووووه ........ ههه ما عرفت اكتبها
    عصومي بخوف :ديمة انتي منيحة ؟
    ديمة :لا تخاف انا منيحة
    عصومي براحة :الحمد الله .. الجو بارد خلينا ندخل قبل ما تمرضي
    ديمة :معك حق يسلموو لاهتمامك .. يلا خلنا نروح نجهز الاغراض منشان السهره
    عصومي :الله يسلمك .. يؤيؤ نسينا الشباب
    ديمة :تيب خلنا بسرعة نروح قبل ما يعصبوا علينا
    عصومي :يلا
    وراحوا يجهزوا وبعد ما خلص الكل
    واجتمعوا في الغرفة الي جهزوا فيها اغراضهم
    وجلسوا ع الكنبة وياكلوا فشار ومشروب غازي يعني كل واحد نوع والغرفة مظلة وداخلين جوووو مع الفيلم وكان الفيلم رعب
    وكان ترتيبهم
    ديمة – عصومي – وليد – رغد – امل – اسامة
    رغودة وامل بعد ما خلصوا من الفشار والمشروب الغازي حسوا حالهم هلكانين وناموا على اكتاف حبايبهم وهم ما بحسوا
    وليد بنظرات حب يشوف رغد حاطة راسها على كتفه ونايمة ويمسح على شعرها :يالبها حتى وهي نايمة تاخذ العقل الله يحفظها .. والله حب لها يزيد فديتها
    اسامة وهو يناظر امل وهي نايمة على كتفه :ما شاء الله تهبل وهي نايمة والله احبها
    ديمة كانت حاسة نفسها تعبانة وهلكانة وفيها النوم شوي وحست انو في شيء مشى على رجلها وكان بنفس اللحظة اجاء مقطع من الفيلم مرررعب يخوووف ديمة طار قلبها وصرخت بصوووت عالي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وغطت علطول وجهها على صدر عصومي ومن قوة الصرخة رغد وامل قاموا من الخوف وعصومي تقطع خوووف وكمان وليد واسامة
    الكل بخوف :ديمة شو فيه
    عصومي بخوف وهو يبعد ديمه عنو : ديوم شوفيه شوبك ليش خايفة
    ديمة بخوف شديد :حسيت انو في شيء مشى على رجلي وكمان المقطع الي كان بالفيلم كان كتيييييير بخوف
    وليد :طيب شو هو الشيء الي مشى على رجلك
    ديمة بخوف :ما بعرف بس ..بس خايفة كتير
    عصومي :لا تخافي انا معك ولا تنسي الله معانا
    ديمة بخوف :آه .. وقامت تتلفت يمين ويسار خايفة
    اسامة راح وشغل النور
    رغد :وليد خايفة
    وليد :وليش الخوف
    امل :ما فيه شيء بخوف
    اسامة :رغودة ديومة كونوا مثل امولتي مو خوافات كأنكم صغار
    رغد بدلع :احنا بنات لازم نخاف
    اسامة :يعني اموله مو بنت
    رغد :امبلا
    اسامة :هجل خلاص
    رغد بدلع :اقصد انو البنات بطبعهم خوافات اما عن حبيبتك مابعرف شو فيها ... بس على فكرة نسيت اقولك انو امولتك بتخاف من شيء اسمو قطط
    القطة :مياو مياو
    امل بخوف :رغودة خلاص مزح
    رغد باستغراب :امزح بشو
    امل بخوف :مو انتي الي تحكي مياو مياو بدك تخوفيني مو ؟
    رغد باستغراب :انتي شو بتحكي
    ديمة بخوف وبدون ما تنتبه مسكت يد عصومي وضغطت عليها من الخوف
    عصومي ناظرها باستغراب
    عصومي :ديمة شو فيك
    ديمة وهي ترتجف من الخوف وماسكة ايد عصومي بقوة :احس انو في شيء يلعق رجلي
    عصومي :شو ؟
    الكل طبعا خاف بس وليد ناظر تحت وشاف القطة قاعدة تلعق رجل ديمة وليد تقطع ضحك
    وليد بضحك هاااااي
    رغد :وليد ما فيه شيء بضحك
    وليد :شوفي تحت ههههههههههههههااااااااي
    رغد بضحك هههههااااااااااااااااااااااي
    امل واسامة شافوا تحت
    امل علطول راحت وتخبت وراء اسامة
    اسامة :هههههههههههاااااااااي امول هاي محد يخاف منها ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
    عصومي فك ايد ديمة وجلس بالارض واخذ القطة
    عصومي بابتسامة :هههه ديمة هاي القطة الي كنتي خايفة منها هههه
    ديمة لفت وجهها :عصومي مافيه شيء بضحك لو كنت بعرف انها قطة كان ما خفت منها بس انا توقعتو شيء تاني ..بعدها ناظرت عصومي وهو يلاعب القطة ويضحك معاها فابتسمت وجلست جنب عصومي وتلاعب القطة معوا واجو وليد ورغد كمان يلعبوا معاهم
    اسامة :امل خلينا نلعب معاهم
    امل :شوووو لالا ما بدي انت روح العب انا ما بدي
    اسامة مسك ايد امل وسحبها وحكى :تعي معي
    امل :اسامة بليز ما بدي بليييييز
    اسامة ما رد عليها
    امل وقفت وسحبت يدها بقوه
    امل بعصبية :اسامة خلاص قلتك مابدي يعني ما بدي تفهم ... اوووف ....... وراحت لغرفتها
    اسامة وهو ينادي :امل .. امـــل .. لحظة ...... وراح وراها
    دخلت امل غرفتها وكان بدها تسكر الباب بس اسامة جاء
    امل بعصبية :نعم شو بدك ؟
    اسامة :بلييييز اموله اسمعيني
    امل بدون نفس :ماشي .. بس ياريت تسرع
    اسامة :امل انا اسفة ما كان قصدي ازعلك بس .. بس .. انا كنت ابي امزح معك شوي
    امل :.........
    نرجع للبقية
    رغد تتثاوب :آآآآآآآه فيني النوم .. شباب انا بروح انام
    وليد بتثاوب :وانا كمان .. تصبحون على خير
    رغد عصومي وديمة :وانت من اهلو
    عصومي :وانا كمان بروح انام
    ديمة :وانا مثلك
    عصومي وديمة :تصبحون على خير
    رغد ووليد :وانتم من اهلو
    وكل واحد راح لغرفتو
    نرجع لامل واسامة
    امل :وشو بيثبت انو مزح
    اسامة :يعني تشين فيني ؟
    امل :لالا بس بدي دليل
    اسامة ضمها وحكى :وهلأ راح تصديقين
    امل في البداية كانت مستغربة بس بعدها ضمته وحكت :اكيد لا
    وبعد مرور دقيقة



    اسامة :يلا هلأ نامي
    امل :اوكي
    وراحت امل وانسدحت على سريرها وغطاها اسامه وباس جبينها وبعدها حكى :تصبحين على خير يا حبيبتي
    امل :وانت من اهلو .. حبيبي
    وطلع اسامة وراح لغرفتو ونام
    طبعا الكل نام ما عدا ديمة وعصومي
    ديمة كانت منسدحة على سريها وتفكر بلي حكاه عصومي عنها ودموعها على خدها منفجر من البكاء تبكي وتكح
    ديمة تكلم نفسها :انو بس اني غريبة احس بتعب وارهاق ليش ؟ .. يمكن من تفكيري بلي حكاه عصومي ..وتذكرت الموقف الي صار معاها يوم كان عصومي بدو يعترف .. يا ربي انا غبية ليش منعته وماخليته يعترف بس لحظتها ما عرف شو اعمل قلبي كان بدق بسرعة وتفكيري كان مخربط ياربي اهي اهئ اهئ
    مرور ساعة وديمة تبكي
    نروح لعصومي
    عصومي كان جالس ع البلكونه (الشرفة ) ويناظر النجوم ويفكر بديمة
    تفكير عصومي :انا غبي جرحتها بكل بساطة انا متأكد انها هلأ زعلانه مني حتى لو قالت انها مسامحتني انا متأكد انها كانت بحكي هيك منشان ما ازعل انا بعرف ديمة صح هي دايما هيك بتخبي جرحها بقلها وتحاول تظهر ابتسامتها دايما منشان ما ينشغل بالنا عليها.. اوووووف انا شو عملت لحالي
    وبعد مرور ساعة ثانية اذن الفجر
    وطبعا الكل قام وراح يصلي ورجع نام ما عدا ديمة وعصومي
    ديمة نزل لدور الاول .. وعلى فكرة الفلة الي هم ساكنين فيها مقابله للبحر .. وطلعت من الشرفة بدها تشوف شروق الشمس ع البحر وكان الجو بارد وديمة بس كانت لابسة بجامتها وما اهتمت بالجو
    وكانت تنشد ودموعها على خدها وصوت حزين
    وهاي كلمات الانشودة صحيح انها حقت بزران بس معانيها حلوة وهي كتير تعجبني وعاد مدري عنكم بغيت احط لكم اغنية بس سوري ما اعرف الاغاني ومني فاضية اخذ ذنوب يعني خيرها بغيرها
    حين أعود للوراء 00 تأتيني صور من الماضي
    أطياف ذ كريات 00 قد صارت حكايات
    تأتي ثم تمضي 00 أمضي بعيون أخرى
    قد تغيرت الألوان 00 تحدثني تعلمني ، أن قد كان كان
    يا زمااااااان 00 سأرسمك في النسيان
    زهور بستان 00 تتفتح عندما يأتي الأوان
    يا زمااااااان 00 سوف أكتب الدموع و الأحزان
    في كتاب ليس له عنوان
    لن أعود للوراء 00 لن يكون لي معه لقاء
    لن أعود للوراء 00 لن أعود للوراء
    لن أعود للوراء 00 لن يكون لي معه لقاء
    لن أعود للوراء 00 لن أعود للورااااااااااء
    عصومي نزل تحت وشاف ديمة وتذكر شيء بس راح تعرفوه في البارتات الجاية ان شاء الله نرجع لعصومي
    عصومي كان بدو يراح لديمة بس تفاجأ انها كانت انو صوتها حزين و تبكي فستغرب ووقف وضل يشوفها والحب وحزن بنظراته ويحكي بقلبه :ياليتني اقدر اعرف شو الي يخليك حزينه هيك يا ديمة ... ودي اضمك لحضني واخفف عنك احزانك
    بعدها عصومي راح لديمة وضربها على كتفها يعني بالخفيف
    ديمة بتفاجأ:مين عصومي ..... بعدها ديمه انتبهت لدموعها ومسحتها بسرعة وناظرت عصومي بابتسامة مزيفة
    عصومي بحزن :ديمة ليش كنتي عم تبكي وانتي بتنشدي مو عادتك
    ديمة نزلت راسها وحكت بحزن :سوري عصومي بس ما اقدر احكيلك هلأ
    عصومي ما كان بدو يزعل ديمة اكثر الي فيها كافيها وحب يغير الموضوع
    عصومي :ليش لهللأ ما نمتي
    ديمة :ما اجاني النوم فحبيت اشوف شروق الشمس
    عصومي :يعني مثلي هههه
    ديمة :ههههه
    عصومي وهو يأشر بيدو: ديوم شوفي
    ديمة :شو ؟ .. وااااااااو كتير حلوووو
    عصومي :معك حق شروق الشمس منظرخلاب
    ديمة :بتعرف مناظر متل هيك بتمسح همومنا واحزانا
    عصومي ناظر ديمة بإعجاب :آه
    ديمة :عصومي بدك فظور
    عصومي :اكيد ان كان من ايديك
    ديمة بخجل :يسلموو ... دقايق واجيء
    عصومي :حاضر
    ديمة كان بدها تروح للمطبخ بس صار لها نوبه سعال فجأه
    عصومي سمع صوت ديمة وراح لها ركض
    عصومي بخوف :ديمة ديمة ... شو فيه ؟
    ديمة وهي حاطة ايدها على فمها وايدها الثانية على صدرها وتتنفس بصعوبة ووجها احمر :لالا لا تخاف .. كح كح .. ما فيني ... كح كح ... شيء كح كح كح
    عصومي رفع ديمة وحطها ع الكنبه وجاب كاس مي وغطاء وغطاها
    وكان ما سك ايدها والدمع في عينو
    ديمة بعد ما شربت المي حست بتحسن وقامت وحطت ايدها على خد عصومي وتمسح دموعه
    ديمة :دموعك غالية بليز لا تبكي منشاني
    عصومي وعيونه غرقانه دموع :كيف ما بدك ابكي وانا اشوف بهالحال
    ديمة بابتسامة :يسلمووو .. بس لا تخاف انا هلأ منيحة .. وراح اقوم واصلح لك احلى فطور
    عصومي بحزن :بليييييز ديمة مالا داعي انتي ارتاحي
    ديمة تهز راسها :لالا ما بصير اخليك بدون فطور ... وان كنت خايف علي مالا داعي انا منيحة ثق في
    عصومي بحزن :ماشي زي ما بدك
    ديمة :مابدي اسمع هالصوت الحزن مرة تانية اوكي
    عصومي بابتسامة :اوكي
    وراحت ديمة للمطبخ
    ملاحظة:ديمة لهلأ تعبانة وبس ما بدها عصومي يخاف عليها وشغل بله منشانها عشان كذا عملت حالها منيحة
    اول ما دخلت ديمة المطبخ حست بتعب فجلست ع الكرسي منشان تستريح
    ديمة وهي حاطة ايدها على وجهها وبتعب وتكلم نفسها :ياربي انا شوفيني بحس انو جسمي حار وتعب ان شاء الله اقدر اتحمل مابدي حدا يشغل بالو منشاني
    وبعدها ديمة قامت وصلحت ساندويش لها ولعصومي وهي تعابنة وكان بدها تجيب الكاس بس حست بدوار ووقع من يدها وانكسر
    نرجع لعصومي
    عصومي كان جالس ع الكنبة ويفكر بديمة خايف عليها وبعد ما سمع صوت الكاس راح بسرعة للمطبخ
    عصومي بخوف ونفس متقطع :ديمة شوفيه
    ديمة بارتباك :لا تخاف مافي شيء بس الكاس وقع مني بالغلط
    عصومي راح لعندها وحكي :لايكون لهلأ بتحسي بتعب وما تحسنتي
    ديمة بارتباك شديد :لالا .. بس ايدي .. فيها مي .. واننزللق بس
    عصومي بشك :اها .. طيب خلينا ننظف المكان
    ديمة براحة :حاضر .. ديمة بقلبها :المد الله ما كشفني كح كح
    عصومي :ديمة انتي منيحة
    ديمة بخوف :آه آه انا منيحة ... لحظة بجيب المكنسة
    وراحت ديمة وجابت المكنسة ونظفوا المكان وبعدها جلسوا ع طاولة الطعام وافطروا وكان الهدوء سيد الاحداث
    بعد ما خلصوا
    ديمة نظفت الاواني وبعد ما خلصت
    عصومي ببرود :ديمة روحي ارتاحي هلأ
    ديمة باستغراب :تيب
    ديمة بقلبها :شوبو عصومي هيك بارد فجأه
    وراحوا ناموا
    لما اجأ الظهر الكل قام ما عدا ديمة
    رغد تتلف يمين ويسار :شباب وين ديمة غريبة لهلأ ما صحيت مو من عادتها
    امل :معك حق .. بالعادة تصحى اول وحدة غريبة
    وليد :رغودة روحي شوفيها
    رغد :اوكي
    عصومي بقلبه :ياربي لا يكون تعبانة والله خافة عليها
    اسامة :عصومي ليش ساكت شو فيك ؟
    عصومي :هاه لالالا ولا شيء ههه
    نرجع رغد
    رغودة تطلرق باب ديمة طق .. طق .. طق
    رغد :ديمة ديمة .. غريبة شوبها ماترد راح ادخل
    ودخلت رغد
    رغد :ديمة لهلأ نايمة يلا اصحي الساعة 1 وانتي نايمة .. رغد وخرت الغطاء من ديمة :يلا اصحي يا كسولة
    ديمة ترتجف من البرد :أي أي برد
    رغد باستغراب :شو؟ بالعكس الجو اليوم حلوو معتدل شوبك بردانه
    ديمة :ما بعرف بس بـــرـــد وكملت نومها
    رغد :ديمة يلا اصحي
    ديمة تهز راسها يني طيب ... يحليلها مثلي ههه
    رغد:شوبها غريبة .. وطلعت من الغرفة ونزلت تحت
    وليد :وسن ديمة
    رغد تهز راسها :ما بعرف شو بها المهم انها رجعت تكمل نومها
    عصومي :شووو ؟ لا لا ليكون ....
    عصومي بصراخ :............

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 9:12 am