هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء024من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء024من قصة حب الطفولة Empty الجزء024من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:08 am

    البارت الرابع والعشرون
    رغد تهز راسها :ما بعرف شو بها المهم انها رجعت تكمل نومها
    عصومي :شووو ؟ لا لا ليكون ....
    عصومي بصراخ :رغــــــد احكيلي ديمة حكت لك انها بتحس ببرد وباين عليها التعب ... وراح لرغد وحط ايدينه على كتفها ودفها ع الجدار وحكى بصراخ : رغــــــد تكلمي
    جاء لعندو وليد بعصبية :عصومي شوبك كيف بدك البنت تتكلم وهي خايفة هد شوي
    عصومي بعصبية :انت ما ــــــــ
    وقطع كلامه نزول ديمة
    ديمة وهي ع الدرج وعليها بجامتها وتحك عينها وشعرها على اكتافها يعني مفكوك او مفلول الي اهو
    ديمة بنعاس :شوفيه ليش هالازعاج بدي انام
    عصومي ترك رغد ولف لديمة
    الكل ما عدا ديمة وعصومي :ديــــمة
    عصومي بتفاجئ:ديـــــمممــــــةة ... وراح لعندها بسرعة
    ديمة : عصومي شو فيه
    عصومي :ديمة انتي منيحة
    ديمة باستغراب :اكيد .. ليش عم تسأل شـــ .... وقطع كلامه تصرف عصومي المفاجئ وهو حط ايده على جبينها وايده الثانيه على جبينه يعني يقوس درجة حرارتها
    ديمة بخجل :عصومي
    عصومي وهو لساتو بشوف درجة حرارتها :حرارتك مرتفعة
    امل :عصوم شوبك انت بتتصرف بغرابة
    رغد :آه معك حق شوفيه ؟
    اسامة :حصلك شيء انت مريض ولا شو ؟
    وليد :عصومي رد ععلينا ؟
    عصومي شال ايده عن ديمة وحكى بارتباك :لانو .. لانو .. في الصباااحح .. وناظر ديمة
    ديمة تهز راسها يعني :لا تحكي
    عصومي بارتباك :بصراااححةة هو ... ديمة تناظره بنظرات برآءة وحاطة ايدها على قلبها.. عصومي ما عرف شو يعمل يحكي ولا لا
    وليد :عصومي يلا كمل لانو شو ؟
    عصومي اتخذ قراره
    عصومي بكذب :ههه اقصد انو اليوم لازم نتفرق يعني كل اتنين راح يروحو مع بعض
    الكل :ليش؟
    عصومي :بعدين احكيلكم ... وناظر ديمة وغمز لها
    ديمة بحب في قلبها :ثانك يو عصومي
    رغد :ديمة اخيرا صحيتي
    ديمة :هاه لالا بروح انام
    الكل :لااا
    امل :بليز ديمو لا ترجعي تنامي
    رغد :البيت مو حلو بدون ديماني
    اسامة :ديومة يلا بلييييييز وافقي
    وليد :كرمالنا بلييييز
    ديمة ناظرت عصومي .. بعني بدها تعرف رأيه
    عصومي غمز لها ... يعني موافق
    عصومي بابتسامة :خلاص شباب ديمة ماراح ترجع تنام وراح تبقى معانا
    الكل :يااااهوووو
    ديمة :لحظة عصومي .. انا ما ... قطع كلامها حركة عصومي
    عصومي حط ايده على فم ديمة وحكى بحب وابتسامة :اووص لا تكملي بلييز وافقي كرمالي
    ديمة صار قلبها يدق بسرعة ودرجة حرارتها تزداد من الجخل
    عصومي وخر ايده عن فم ديمة وحكى :يلا روحي بدي تيابك وتعالي اوكي
    ديمة من الخجل ما عرفت شو تحكي وراحت لغرفتها
    ديمة دخلت الغرفة وسكرت الباب واستندت عليه وحاطة ايدها على قلبها
    ديمة تكلم نفسها :انا شو فيني ليه قلبي عم يدق بسرعة شو صار لي
    وقامت بدها تروح لدولاب منشان تتطلع لبسها بس حست بدوار فجأه وجلست ع الارض بجنب السرير
    ديمة بتعب وهي حاطة ايدها على راسها :ياربي شو فيني بس بتعب ودوار بين كل فتره وفتره شو صارلي
    طق .. طق .. طق .. الباب يدق
    ديمة في قلبها وتعب :ياربي من هادا ما بدي يعرف اني مريضة واذا عرف راح يخاف علي ويكون مشغول بالو منشاني ان شاء الله ما يكون هو .. ياربي سا عدني
    .... :ديمة ممكن ادخل

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 2:11 pm