هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء25من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء25من قصة حب الطفولة Empty الجزء25من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:10 am

    البارت الخامس والعشرون
    .... :ديمة ممكن ادخل
    ديمة في نفسها بخوف وارتباك: لالا بلييييز لا تدخل بليييييييز كرمالي .. ما بدي تشوفني هيك وانا بهالحاله لا لا لااااااا تفتحت ..
    .....:اجئ بيفتح بس احد ناداه
    وليد ينادي :عصومي تعال لهون
    عصومي :اوكي بس شويات
    وليد :بسرعة بدي ياك لشيء ضروري
    عصومي :طيب شوي بس
    وليد :بسرعة
    عصومي بعصبية :اوووووف حاضر حاضر جيت
    نرجع لديمة داخل الغرفة
    ديمة ارتاحت لما وليد نادى عصومي وعصومي راح لو
    ديمة براحة نفسية :اووووووووه الحمد الله انو ما دخل ولا راح يكشفني
    ديمة وقفت وراحت تطلع لها ملابس
    نروح لرغد
    رغد كانت في غرفتها وجالسه على سريرها وكان معها صورة لوليد
    رغد تكلم نفسها بحب :ياربي كم يوم حبيته ؟ولهلأ احبه اتمنى لو يكون حبي له الاول والاخير! بدي اعمل له أي شيء منشانه فديته
    نروح لامل
    امل كانت تطلع ثوب وترجع ثوب .. تتقوس وتشوف وش يصلحلها من الاثواب عشان تلبسه
    امل ومعاهاالثوب:هذا الثوب حلو .. لالا هذا احلى .. لا هذا .. ياربي شو هذا خلاص هذا احلى وراح البسه
    امل لبست وتكشخت وبعد ماخلصت شافت شكلها في المرايا
    امل :ايوه هيك .. ان شاء الله اعجب اسامة .. لالا اكيد راح اعجبه .. ؟...وراحت تسبح في عالمها الخاص
    عالم امل الخاص
    اسامة :امولتي انتي كتييير حلوة
    امل بخجل :يسلمووو هذا من ذوقك حبيبي
    اسامة بحب :فديت الخجلان انا
    امل بخجل :خلاص حبي هيك بتخجلني
    اسامة حط ايده على خد امل وحكى بحب :لالا انتي احلى وانتي خجلانه .. وباس خدها
    اسامة بحب وناظر امل :احبك
    امل بخجل شديد :وانا كمان بحبك
    نرجع للواقع
    امل حاطة ايديها على خدها وطايرة من الفرحة وتحكي :ياااااااي ع الرومنسية يااااااااااااي
    نروح لاسامة
    اسامة كان جالس بغرفتة ويقرأ كتاب وقرأ بهذا الكتاب كلمة ذكرت بوحدة وهي الامل في قلوبنا فتذكر امل
    اسامة :يالبيها والله اشتقت لها بدي اشوفها .. بس يمكن مشغولة .. اووووف من كثر ما اشوفها ما شبعت منها فديتها
    نرجع لعصومي ووليد في غرفة وليد
    عصومي راح لوليد
    عصومي بعصبية :اوووف .. نعم شو بدك
    وليد :اول شيء هدي بعدين احكيلك
    عصومي :اووه منك .. بعدين اخذ نفس .. الحين هديت احك شو بدك؟
    وليد :طيب اجلس وراح احكيلك
    عصومي جلس
    عصومي :يلا احك
    وليد :بصراحة ما بعرف كيف ابدأ
    عصومي ببرود :شكلك مطول
    وليد بخجل :انت بتعرف انو ميلاد رغد بكرة
    عصومي ببرود حاد :والزبدة
    وليد بخجل :اعني انو .. نسويلها حفلة بدون ما نخبرها
    عصومي :باختصار قل مفاجأة
    وليد بخجل :آه
    عصومي :وشو المطلوب مني
    وليد :اكييد بدي ياك تساعدني
    عصومي :وكيف
    وليد :يعني انت تحكي لديمة السالفة وتطلب منها انها تخبر امل وامل تخبر اسامة ويكون هذا سر بينا وما نخبر رغد
    عصومي :اوكي موافقة
    وليد :وكمان انا اليوم بدي اخذ رغد معي نروح للمطعم ومثلا امل واسامة يروحوا يشتروا الاغراض بتاع الحفلة وانت وديمة تجهزوا الاغراض وتضبطوها
    عصومي :اوكي موافق دامك متحمس لهادا الحد منشان حبيبة القلب
    وليد بخجل :عصومي خلاااص
    عصومي :يااااي ع الخجل حتى الاولاد صاروا مثل البنات يخجلوا
    وليد بخجل وعصبية :ومين حكا انني بنت وحرام اخجل الخجل مو عيب ... اوووف منك
    عصومي ببرود :خلاص انتهى الي حكيتو قبل شوي انساه .. وقام
    وليد :وين رايح
    عصومي :مابدك احكي لديمة السالفة
    وليد باستغراف :أي سالفة .... اها .. هجل خلاص روح
    عصومي بمزح :ومين احكى اني راح اخذ رايك ..بااااايو يا الخجووول
    وليد بعصبية :برااااااا
    عصومي :باي .. باي ... وطلع وسكر الباب
    وليد انسدح السرير وهو معصب :اووووووف منه
    نرجع لديمة
    ديمة لبست وتكشخت وخلصت وكان بدها تفتح الباب بس بنفس الوقت عصومي دق الباب
    طق .. طق .. طق
    ديمة :هاه ... مين
    عصومي :انا .. .. قطع كلامه فتح ديمة الباب
    ديمة بابتسامة :عرفتك ههه
    عصومي طالع ديمة و ماعرف يتكلم من حلاوة ديمة
    ديمة قربت من عصومي وعيونها في براءة
    ديمة :عصومي شو فيك ؟
    عصومي خجل كتير لما قربت ديمة منه
    عصومي بخجل شديد وارتباك :انـــتي حلوووة هيـ ــك
    ديمة خجلت كتير
    ديمة بخجل :يسلموو هذا من ذوقك
    وعم الهدوء بينهم 5 دقائق خجلانين وكل واحد يناظر تحت من الخجل






    وبعد مرور 5 دقائق ديمة حاولت تغير الجو شوي
    ديمة بخجل :عصومي بدك شيء
    عصومي بخجل :ولا شيء بس حبيت اشوفك ...... عصومي بنسى السالفة من الخجل
    ديمة بخجل شديد :تسلم ... تامر على شيء
    عصومي باستغراب :لا سلامتك
    ديمة :الله يسلمك ... انا رايحة باي .. وراحت
    عصومي باستغراب :لحظة
    ديمة وقفت
    ديمة :شو ؟
    عصومي بخجل :ممكن اعرف وين رايحة
    ديمة بابتسامة وحاطة ايدها على فمها وهي تغمز :سر ... باي ... وراحت
    عصومي :باي
    وديمة طلبت من السواق يوديها وراحت
    عصومي يكلم نفسه وهو حاط ايده على شعره ويجكي بخجل :يالبيها تهبببل .. الله يحفظها .. ولا يحرمني منها
    ــــــــــــ مرور دقيقة على الخجل ــــــــــــ ههه
    عصومي يسأل نفسه :احس انو نسيت احكيلها شيء بس شو هو ... اممممم .. يتذكر.... مابعرف عادي ... وراح لغرفته وهو مبسوط
    بس في طريقة لغرفته قابل وليد
    عصومي بفرح :اهلين وليد
    وليد باستغراب :اااهلين .. شوفيك مبسوط هيك
    عصومي بفرح :سر !
    وليد بشك :مثل ما بدك المهم حكيت لديمة الي طلبته منك
    عصومي باستغراب :شووو ؟؟
    وليد باحباط :لا تحكي لي انك ما حكيتلها
    عصومي منزل راسه :بصراحة اسفة .. بس نسيت
    وليد بعصبية :انت ما بيعتمد علك حدا .. وراح لغرفته وهو معصب
    عصومي بصوت واطي:حرام الواحد ينسى
    وليد سمعه وحكى بعصبية :حكيت شيء ؟
    عصومي بتصريف :لالا من قال ههههه ... ياحول يصرف
    وليد ببرود :اها .. وراح لغرفته وعصومي كمان راح لغرفته
    نرجع لرغودة
    رغد جالسة ع الكومبيوتر وداخل المسن وتفحط في المنتديات
    رغد بزهق :اووووف مافيه شيء اسويه طفش .. وخطر ببال رغودة فكرة
    رغد بذكاء :فكرة راح اروح عند ديوم بحب اسولف معاها واعرف قصص الحب بينها وبين فارس احلامها يااي
    وقامت وراحت لغرفة ديمة وطرقت الباب
    طق .. طق .. طق
    رغد :ديمو افتحي الباب .. ديمو
    طبعا ديوم ما ردت لانها مو موجودة
    رغد استغربت وفتحت الباب
    رغد وهي عند باب الغرفة :ديمو ديمو وينك .. ودخلت الغرفة ومالقت حدا ...رغد باستغراب :غريبة وينها في راحت .. وطلعت من الغرفة وراحت عند امل
    امل كانت بالصالة تقرأ كتاب
    رغد :امول شفتي ديمو
    امل : نو .. ماشفتهاش
    رغد :يووووووه فينها
    امل وهي تناظر الكتاب وجالسة ع الكنبة :اسألي عصوم يمكن بيعرف
    رغد :آه معك حق .. شكرا امول .. وراحت ركيض لعند غرفة عصومي
    امل كلمة قراءة الكتاب
    نرجع لرغودة
    رغدر تدق الباب .. طق ..طق .. طق
    عصومي كان جالس يرسم ويمدع .. ههه .. بس عكر مزاجة دق الباب
    عصومي بدون نفس :مين
    رغد في نفسها :شوبه يتكلم هيك معي ..
    رغد :انا .. انا رغد
    عصومي فتح الباب
    عصومي :اهلين رغد شو بدك ؟
    رغد :هلا فيك .. بس حبيت اسألك شفت ديوم
    عصومي :آه
    رغد :فينها ؟
    عصومي :هي ما حكتلك ؟
    رغد :لا
    عصومي :راحت للمريخ
    رغد :عصومي بلا سخافة بلييز ان كنت بتعرف ديوم فينها احكيلي
    عصومي :والله ما بعرف .. هي راحت لمشوار
    رغد :وفين هالمشوار
    عصومي :مابعرف .. انا سألتها وحكتلي سر
    رغد باستغراب :سر ؟
    عصومي :آه
    رغد باحباط :اها فهمت .. اسفة على ازعاجك .. بدك شيء ؟
    عصومي :لا سلامتك
    رغد :الله يسلمك .. باي … وراحت
    عصومي :بايات
    عصومي باستغراب :شو بهم الشباب اليوم كئيبين .. شيء غريب عجيب
    ودخل غرفته يكمل رسمة وابداعه
    نرجع لرغودة
    رغد بطريقها لغرفتها قابلت وليد
    وليد بابتسامة :هلا وغلا رغودي
    رغد باحباط :اهلين
    وليد :كيفك ؟
    رغد باحباط شديد : منيحة
    وليد :له له له الحلو منيح وهو هي زعلان .. شوفيك حبيبتي
    رغد :ولا شيء .. هه …. تحاول تصرف
    وليد :افا تكذبي علي يا رغودة
    رغد ماردت
    وليد حاول يغير الموضوع
    وليد :رغودتي شو رايك نروح لسوبر ماركت ؟
    رغد نسي الاحباط
    وحكت بفرحة :عنجد
    وليد :اكيد عنجد
    رغد بفرح :واااااااو … ونطت على وليد وضمتو
    رغد وهي ضامة وليد :احبك .. احبك .. احبك … كتييييييييييير
    وليد انبسط لما شاف رغودة مبسوطة
    وليد ببابتسامة وفرح داخلي :وانا كمان بحببببببك كتيييييييييير كتيييييييييير … وليد بعد رغد عنه
    وليد :يلا رغودة روحي بدلي ثياب وتجهزي منشان نروح
    رغد :اوكي …..اممم بس لحظة السواق مو هون
    وليد :مو مشكلة .. نروح بالتاكسي
    رغد بفرح :يااااي …وباست وليد وحكت .. بحبك .. وراحت لغرفتها
    وليد انبسط كتيييييير ….وراح كمان لغرفته منشان يتجهز
    نروح لاسامة
    اسامة طفش وراح لامل
    اسامة :امول ممكن طلب
    امل :اكيد وليش لا
    اسامة :ممكن نخرج مع بعض اليوم
    امل :هلأ
    اسامة :اذا ممكن ؟
    امل بابتسامة :بتعرف ان غبي .. حدا يرفض طلب مثل كذا وخصوصا اذا كان من فارس الاحلام
    اسامة فهم كلامها وطار من الفرحة
    امل كانت جالسة وقامت وحكت :انا رايحة اتجهز
    اسامة :وانا كمان
    وراحوا يتجهزوا
    نروح لديمو … اشتقتولها اكيد .. ههه
    ديمة وصلت للمكان المطلوب ….. بعدين بتعرفونها
    وخلصلت الإجراءات ورجع للبيت وكان الوقت عشاء .. وهي كانت طالعة عصر
    دخلت البيت لقت البيت فاضي … وبخوف … ودخلت ديمة وهي كتيييييير خايفة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 1:13 pm