هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 26من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 26من قصة حب الطفولة Empty الجزء 26من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:11 am

    البارت السادس والعشرون
    ديمة وصلت للمكان المطلوب ….. بعدين بتعرفونه
    وخلصلت الإجراءات ورجعت للبيت وكان الوقت عشاء .. وهي كانت طالعة عصر
    دخلت البيت لقت البيت فاضي … وبخوف … ودخلت ديمة وهي مقطعة من الخوف وتمشي بشوي شوي خايفة فجأة سمعت صوت شيء ينكسر والنوافذ انفتحت واجئ واحد وحط ايدها على عينها يعني (غمض عينها )
    ......... بقلبه :بحس انو جسمها ساخن .. هي مريصة .. ولا شو؟
    ديمة بخوف شديد :ميــ ــ ــن
    ....... :سكت مارد
    ديمة بخوف اكثر :ميــــــــ ـــــــ ـــــــــــن
    همس لها بإذنها وصوت خفيف :لا تخافي
    ديمة حست برتياح بس صار قلبها يدق بسرعة لما سمعت الصوت
    ديمة بقلبها :ليش بحس يارتياح مع ذلك قلبي ينبض بسرعة مين .. مين هو انا ما بعرفه ؟
    ديمة بخوف:ماشي .. بس مين انت
    ...... مارد
    ديمة من الخوف ما عرفت شو تعمل وخطرت في بالها فكرة
    ديمة داست رجل ....
    ......:آآآآآآآآآآآ ... وفك ايده عنها
    ديمة يوم فكها بسرعة راحت لما الفانوس منشان تشغل النور .. وشغلته المفاجأة
    ديمة بصدمة :...........
    نروح لوليد ورغد
    رغد ووليد راحوا للمطعم وطلبوا عشاء
    رغد كانت تشرب العصير ووليد يناظرها بحب
    رغد حست انو وليد بناظرها
    رغد بخجل :وليد ليش عم بتناظرني فيني شيء ؟
    وليد في عالم ورغد في عالم
    رغد بخجل :وليد حبيبي شوفيه
    وليد سابح في احلامه بس انتبه على كلمة حبيبي
    وليد :شو حكيتي ؟
    رغد حست انو وليد يبغى يسمع كلمة حبيبي بس حبت تستغبي عليه
    رغد بخجل :ليش عم بتناظرني ؟فيني شيء ؟
    وليد حس انو رغد ما فهمت كلامه فنسى السالفة
    وليد وهو يناظر رغد :لالا ولا شيء بس هيك معجب
    رغد بخجل :بشو؟
    وليد وهو يناظر رغد بحب كبير :اكيد معجب فيك
    رغد خجلت كتير وماردت
    وليد :يعني ع الخجلانه ..!
    رغد صار وجهها بندور من الخجل ونزلت راسها
    وليد بقلبه :متى يجي اليوم الي اضل احكيلك بصوت حنون اني بحبك بحبك بحبك بجنوووون ؟!
    نروح لامل واسامة
    امل واسامة راحوا لسينما وكان الفلم رومنسي وحياة مدرسية مع نوع من الكوميديا
    طبعا امل واسامة كانوا جنب بعض امل كان قلبها ينبض بسرعة وخجلانه بس مع ذلك حطت ايديها على ايد اسامة وانسدحت على كتفو
    اسامة تفجأ وناظر امل بس هو بحبها اكيد طار من الفرحة .. ههه
    اسامة وهو يناظر امل بحب ويحكي بقلبه :اخيرا حسيت انها تحبني وانا كمان بموت عليها ..
    نرجع لديمة
    ديمة بصدمة :ميــــــــيييين عـ عععــصووومي
    عصومي :سوري ديوم بس كان بدي العب معاك شوي
    ديمة وهي حاطة ايدها على قلبها :ريحتني ... وطاحت
    عصومي بسرعة راح ومسك ديمة
    عصومي بخوف :ديمة ديمة شوفيك ؟
    ديمة بتعب :لا لا بس كنت خايفة كتييييير ؟
    عصومي حط ايد على جبين ديمة
    عصومي :حرارتك مرتفعة
    ديمة وقفت وهي حاطة ايدها على جبينها :شوفيك مخرف ولا شو .. حرارتي عادية
    عصومي :بس ... قطع كلامه ديمة
    ديمة :لا بس ولا شيء .. بروح اجهز العشاء ؟
    عصومي حست انو ديمة تراوغ وعم تضحك عليها يعني ما بدها تحكي انها مريضة منشان محد يشغل بالوا منشانها
    عصومي :راح اساعدك ؟
    ديمة :مثل ما بدك ... آه .. تذكرت .. آه عصومي على فكرة فين الشباب ؟
    عصومي :خرجوا
    ديمة :وليش ما خرجت معاهم ؟
    عصومي :مابدي ؟
    ديمة :كنت عم بتستناني ؟
    عصومي بخجل :طبعا لا
    ديمة :اها ..طيب ليش ما رحت معاهم ؟
    عصومي بخجل :مابتفهمي ... هيك مابدي .. يعني غصب .. اووووف
    ديمة بابتسامة : I am sorry
    عصومي بخجل :اممممم .. افكر
    ديمة وهي تناظر عصومي بحب :بلييييييز
    عصومي بخجل شديد :م مم مقبووول
    ديمة طارت من الفرحة
    ديمة :يااااااهوووو ....... وهي تنقز
    عصومي فرح لما شاف ديمة فرحانة بس مع ذلك كان يفر فيها شوبها ؟هالايام مو على طبيعتها ؟شو السالفة ؟وفين احت العصر ؟ وليش يوم سألتها .. حكت سر ؟
    كل هذي الاسئلة واكثر كانت تدور في راس عصومي ولا يلقالها حل
    ديمة بفرح :عصومي يلا نجهز العشاء ؟
    عصومي بابتسامة :يلا ؟
    وراحوا للمطبخ
    ديمة كانت تطب بيض وتحمس تونة وعصومي يجهز الصحون
    ديمة بفرح وهي تصفق :وهيك خلصنا
    عصومي:ههه
    وراحوا لصالة وتعشوا وبعد ما خلصوا غسل الاواني وجلسوا يطالعوا التلفزيون وكان كل واحد فيهم بمكان بعيد عن الثاني
    عصومي:........
    نروح لرغد ووليد
    وليد :رغودة يلا نرجع ؟
    رغد :لالا بليييييز حبيبي .. مابدي ؟
    وليد ماقدر يرفض رغد بعد ماحكت لو حبيبي
    وليد بخجل :مثل مابد القمر
    رغد خجلت
    وليد مسك ايدها
    وليد بابتسامة :يلا خلينا ننبسط
    رغد بفرح :اوكي
    نروح لامل واسامة
    خلص الفلم وطلعوا
    امل :يااااااه كان الفلم حلووووو كتيييييير
    اسامة:بس مو احى منك
    امل خجلت كتيييييير
    اسامة :ياي ع الخجلانة
    اسامة :خلاص ؟
    اسامة :حاضر .. بدك ايسكريم
    امل بفرح :اكييييييد
    اسامة :ههه ماشي انتظريني هون دقايق وجاي
    امل :اوكي
    نرجع لعصومي وديمة
    عصومي :ديمة انتي بتعرفي انو ميلاد رغد قرب صح ؟
    ديمة حطت ايدها قدام فمها :يوه ذكرتني ماشريت لها هدية ..؟ صباح الخير ليش توك تحكي ؟
    عصومي في قلبه :مابعرف بس احس بشيء غريب احس انو ديمة تخبي عني شيء بس شو هو ؟
    عصومي :هاه .. انا كنت راح اكلمك في هذا الموضوع العصر .. بس ..بس انتي حكيتي انك طالعة ؟
    ديمة:آه صح تذكرت .. سوري عصمصم ..
    عصومي :شو .. ؟
    ديمة بضحك :ههه امزح معك شوفيك ؟
    عصومي :ههههه
    ديمة :عصومي شورايك نروح نشجهز اغراض الحفلة
    عصومي :بس ماشرينا الاغراض
    ديمة :لحظة بدق على امول تجيب الاغراب معاها .. آه عصومي لاتحكي لرغودة شيء ..اوكي ؟
    عصومي :حاضر يا ست ديوم
    ديقة تدق على امول
    جوال امل ترن .. ترن .. ترن
    امل تطلع الجوال من شنطتها
    امل :الو
    ديمة :الو اهين امول كيفك ؟
    امل :منيحة وانتي اخبارك ؟
    ديمة :تمام .. امول ممكن اطلب منك طلب
    امل :انتي تامري مو تطلبي
    ديمة :تسلمي حبيبتي .. ممكن تشترين حاجات الحفلة
    امل باستغراب :حفلة مين ؟
    ديمة :هه .. حلفة رغودة .. ميلادها قرب زي مابتعرفي
    امل:نسيت .. حاضر بس بسأل اسوم
    ديمة :اوكي
    اجئ اسامة
    اسامة وهو يقدم الايسكريم لامل :شوبدك فانيلا ولا شوكولاته
    امل وهي تكلم ديمة :ديوم دقيقة
    ديمة :تيب
    امل تختار :اممم فانيلا لا شوكولاته اممم خلاص فانيلا
    اسامة :تفضلي
    امل تاخذ الايسكريم :شكرا
    اسامة :مين تكلمي ؟
    امل :هذي ديمة
    اسامة :شوبدها
    امل :بدها نشتري حاجات بتاع الحفلة
    اسامة باستغراب :حفلة مين ؟
    امل :حفلة منشان ميلاد رغد
    اسامة :اها .. خلاص احكيلها انو راح نشتري الحاجات بس شو بدها
    امل :اوكي .. امل تكلم ديمة :الو
    ديمة :خلصتوا
    امل :المهم اسامة وافق بس شو بدك نشتري ؟
    ديمة :اشتري ..... و..... و...... من مطعم .......
    امل :اوكي راح نشتريها ونرجع للفلة
    ديمة :استناكم .. سي يو
    امل :باي
    عصومي :شو حكوا راح يشتروا الاغراض
    ديمة بفرح :يس
    عصومي :ياااااااهو ... ومسك ايد ديمة وقام ينقز معاها
    ديمة كانت كتير فرحانه وهي تنقس مع عصومي بس فجأة وقفت

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 8:35 am