هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 27 و 28 و 29 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 27 و 28 و 29 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 27 و 28 و 29 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:16 am

    البارت السابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون


    ديمة كانت كتير فرحانه وهي تنقز مع عصومي بس فجأة وقفت
    ديمة :كح كح كح

    عصومي بخوف :ديمو شوفيك ؟

    ديمة تتنفس بصعوبة وتسعل :هاه .. هاه .. كح كح

    ملاحظة ..
    هاه ... معناها .. تنفسها .. ان شاء الله فهمتوا

    نروح لامل واسامة
    امل ومعها الزينات بتاع الحفلة :اسوم هاي احلى ولا هاي
    اسامة :اممممممم ... الثانية
    امل :اوكي .. وبهيك اشترينا جميع الحاجات
    اسامة :يلا نرجع للبيت
    امل :يلا ... وراحت لعنده ومسكت ايده
    نروح لرغد ووليد

    وليد ورغد .. راحوا للحديقة وتمشوا فيها ولعبوا وبعد ما خلصوا وتعبوا

    وليد :رغودتي خلينا نرجع والله تعبت

    رغد :وانا كمان مثلك .. موافقة

    وليد :يلا .. وراح لعندها وممسك يدها وخرجوا برا الحديقة وستأجروا تاكسي

    نرجع لديمة وعصومي

    عصومي ماعرف شو يعمل

    عصومي بخوف وارتباك ويناظر ديمة :ياربي شو اعمل شو

    ديمة وهي تبتسم وتغمز له :ههه كنت عم امزح معك

    عصومي :شووووو ؟!

    ديمة بابتسامة :سوري عصومي بس حبيت اعرف انت خايف علي ولا لا

    عصومي براحة :الحمد الله ريحتيني .. طيرتي قلبي من مكانو

    ديمة :سوري عصومي .. ماكنت بعرف انك راح تخاف علي هالقد

    عصومي :وكيف ما اخاف ..اربكتيني وماعرفت شو اعمل .. بعدين ابتسم وحكى :بس انا سعيد لانك منيحة ...الحمد الله

    ديمة بابتسامة حلوة :الحمد الله .. ثانكيو عصومي

    عصومي بابتسامة:ولكووو

    ديمة بقلبها :شو هالاحساس .. ؟!

    عصومي بقلبه :شكلها حلو وهي مبتسمة الله يحفظها

    نرجع لوليد ورغد وامل واسامة

    وصلوا الشباب بنفس الوقت للبيت

    اسامة :امول شوفي لوليد ورغد

    امل وهي تأشر لهم :هاي

    وليد :رغود شوفي

    رغد :مين ؟ .. وبعدها لفت وشافت امل تأشر فاشرت لها :هااايااات

    اسامة :ادخلوا بعدين اشروا لبعض

    .. ودخلوا للبيت

    عصومي :السباب وصلوا

    ديمة :يلا نسلم عليهم

    عصومي :يلا

    رغد وليد وامل واسامة :السلام عليكم

    عصومي وديمة :وعليكم السلام .. كيفك .. واخبار الطلعة معكم

    اسامة :ماشي حال

    وليد :المهم انو احنا انبسطنا

    امل ورغد يهسون راسهم :يعني آه

    ديمة :باي شباب

    رغد :شو وين رايحة

    ديمة :شو .. وين يعني لغرفتي

    رغد :وليش ؟

    امل :رغودة شو هالسؤال .. رايحة لغرفتها ..شو يعني اكيد بدها تنام

    ديمة :كلام امول صح

    وليد :بس لساتو الوقت بكير

    ديمة :اسفة .. بس بحس بتعب شوي وبدي ارتاح

    اسامة :خلاص اسئلة خلوا البنت بحالها .. واكيد عندها عذرها

    عصومي بابتسامة خفيفة :تصبحي على خير

    ديمة :وانت من اهلو .. وراحت لغرفتها

    عصومي بقلبه :احسك ياديمة تخبي شيء عني ومابدك تخبريني ؟

    وليد يتثاوب

    رغد بمزح :اضن انو انت الي حكيت انو الوقت لساتو بكير مو ؟

    وليد :يبدو لي انها عدوة

    الكل :هههه

    امل تتثاوب

    اسامة :شكلو وليد صادق عدوة .. هع

    رغد تثاوب

    عصومي :شباب يلا كل واحد لغرفتو جبتولي النوم بسبت تثاوبك شو فيكم انتم ؟

    اسامة :لا لحظة انا ما تثاوبت .. وتثاوب

    امل :مابينفع كلامك هلأ .. لانك تثاوبتك

    الكل :ههه

    رغد :ههه ...اممم لحظة شباب مالحتوا شيء غريب اليوم

    الكل باستثناء رغد :شو

    رغد :لاحظت انو اليوم ديوم مو على عوايدها

    عصومي بقلبه :معاها حق وانا كمان حاس بنفس الشيء

    وليد :كيف يعني

    امل :رغد معاها حق

    اسامة :طيب فهمونا

    امل :ديوم اليوم تصرفاتها غريبة ووجهها شاحب وكمان نامت بكير

    وليد :آه وانا كمان لاحظت هالشيء

    رغد :ان شاء الله ماتكون مريضة

    اسامة :لا ان شاء الله .. ان شاء الله ما يكون فيها الا العافية

    امل :ان شاء الله.. تفاءلوا بالخير تجدوه

    رغد انتبهت لعصومي انو ماحكى شيء

    رغد :عصومي شوفيك
    عصومي :هاه .. لا لا ولا شيء

    امل :طيب شمعنا رايك

    عصومي :لا تخافوا ديمة منيحة

    رغد :الله يسمع منك

    امل :ان شاء الله

    عصومي :يلا شباب .. بدكم شيء

    الكل باستثناء عصومي :لا سلامتك

    عصومي :الله يسلمكم .. يلا تصبحون على خير

    الكل باستثاء عصومي :وانت من اهلو

    وبعد كذا راح عصومي لغرفته ونام وكمان الشباب الباقين

    وجاء اليوم التالي

    كان الكل صاحي وعلى طاولة الطعام بدهم يفطروا
    كان كل واحد جالس بمكانو ويناظر اكلو الي قدامو .. والهدوء كان سيد الحديث بينهم

    امل بارتباك :ههه شباب عاتي غلط وصار يلا خلونا ناكل

    رغد بارتباك :بس كيف ناكلوا مالح كتيير

    اسامة بارتباك :خلاص الي صار صار وانتهى

    وليد بارتباك :كيفكم انا راح اكل .... واخذ صحنو والملعقة وقام يأكل بسرعة

    عصومي :وانا كمان مثلك .. وفعل مثل وليد

    اسامة :وانا كمان .. وفعل نفس الشيء

    رغد وامل :احنا كمان ... وفلوا نفس الشيء

    ديمة بارتباك :ههه .. كيف طعموا مالح كتيييير ولا لا ..

    عصومي يشرب كاس مي بعد ما خلص

    عصومي ::واخيرا خلصت ... ديمة لا تخافي اذا اكلتيه بسرعة ماراح تحسي بطعمه

    ديمة بارتباك وتلعب بالصحن :هه شباب انا حساسة نفيسي مو جوعانة .. بروح اشرب لي كاسة عصير

    الكل باستثناء ديمة :بس ... دمة قاطعتهم

    ديمة :لا بس ولا شيء حكيت لكم مو جوعانة .. خلاص

    رغد :مثل مابدك

    عصومي بقلبه :انا هلأ متأكد انك بتخبي شيء عنا يا ديمة
    امل :اممم رغد يوم بدي تروحي معي لسوق
    رغد باستغراب :ليش ؟

    امل :ههه لازم نشتري ثياب
    رغد باستغراب اكثر :ثياب لشو ؟

    امل :صدقتي ميلادها بكرة وارسلت لنا دعوة واحنا ماعندنا ملابس مناسبة لهيك حفلات
    رغد :آه
    الكل ناظر امل باستغراب باستثناء رغد .. امل غمزت لهم وهما فهمت عليهم
    اسامة :خلاص كونوا جاهزين العصر اوكي

    امل :اؤوكيشن
    وجاء العصر وراح امل واسامة ورغد لسوق وضل بالبيت وليد وعصومي وديمة يجهزوا الاغراض بتاع الحفلة
    ديمة وهي على السلم :عصومي اعطني النجمة
    عصومي وهاع النجمة :هاي
    ديمة وهي على السلم :لا التانية

    عصومي :اوكي .. وليد اعطني اياها
    وليد سرحان
    عصومي :وليييييييييد
    وليد :هاه شو ؟ شوبك ؟

    عصومي :صح النوم ؟

    وليد بارتباك :ههه
    عصومي باستهزاء :شو قصدك بـ هههه المهم اعطني النجمة الي جنبك

    وليد :حاضر .. واعطاه النجمة

    عصومي :شكرا .. واعطاها ديمة
    ديمة :يسلمو
    عصومي :الله يسلمك
    ديمة ركبت النجمة .. وخلصوا تزين الصالة
    عصومي لاحظ انو وليد سرحان
    عصومي :وليد شوبك سرحان هيك ؟

    وليد يتنهد :اوه مابعرف او اقدم لها
    عصومي :مين تقصد رغد
    وليد :آه .. كل ما فكرت في شيء احسه مايناسب وافكر في شيء ثاني
    ديمة :بسيطة
    عصومي وليد :بسيطة ؟
    ديمة :آه بسطة وبسطة جدا ..
    عصومي ووليد باستغراب :كيف ؟

    ديمة :وليد .. قدم لرغد الشيء الي هي بتحبه وانت اخترته وانا متأكدة اتم الثقة انها راح تقبل أي هدية منك حتى لو كانت بسطة مظهر الهديمة ما بهم اهم شيء الجوهر لو اهديتها الهدية من قلبك صدقني راح تعجبها
    عصومي :الجوهر اهم من المظهر ... امم .. يفكر .. اها فهمت معك حق
    وليد :آه ... اممم .. اهديها الهديمة من قلب

    ديمة :آه .. فكر في كلامي عدل .. وان شاء الله راح تفهمه
    ديمة :عصومي .. ممكن تروح تحجز الكيكة منشان بكرة
    عصومي :آه
    عصومي راح يحضر الكيكة وهيك ظل وليد وديمة لوحدهما في البيت
    وليد :ديمة ممكن سؤال ؟

    ديمة :شو ؟

    وليد :صحيح انو هادا السؤال ما بخصني بس ممكن تحكيلي بصراحة
    ديمة :طيب شو هو ؟

    وليد :انتي بتحبي عصومي ؟
    ديمة بخجل :اممم .. شو هادا السؤال المفاجئ ماتوقعه
    وليد :طيب احكيلي بصراحة انتي بتحبيه ؟
    ديمة بخجل: اممم .. لو حكيتلك انو انا نفسي ما بعرف شو بتحكي ؟

    وليد :شووو؟

    ديمة بخجل :بصراحة انا ما بعرف اذا كنت بحبه او اكرهه بس ..بس .. قطع كلامها صوت فتح الباب
    ديمة تبغى تصرف
    ديمة بارتباك :الشباب وصلوا ... وراحت لعندهم
    وليد :لحظة .. اووف منها
    وتعشوا الشباب وصعدوا الصبايا لغرفة رغد
    امل وهي ماسكة الفستان بيدها :بنات شو رايكم
    ديمة ورغد :حلووو
    رغد :بحس انك اليوم بتخبون عني شيء
    امل بارتباك :لالا ولا شي ... صح ديمو
    ديمة بتصريف :ما اتذكر انو عملنا شيء اليوم غريب
    رغد :لا انا متأكدة انكم بتخبون شيء حتى انو وليد اليوم ما تكلم معي كتير مثل عادته كان سرحان
    ديمة بابتسامة :رغود لا تشغلي بالك راح تعرفي كل شيء بالوقت المناسب
    رغد :بس .. ديمة قاطعتها
    ديمة :لا بس ولا شيء .. يمكن اذا عرفتي هلأ يكون امر محزن بالنسبة لك يعني الافضل خليه لوقته وراح تكوني مبسوطة
    رغد :شو ؟ .. نبرة احباط .. يمن كلامك صح بس فضولي بيقتلني
    امل :بسم الله عليك .. بس كلام ديمو صح يعني اصبري لما يجي الوقت المناسب
    ديمة :اتمنى انك فهمتي كلامي رغود ... ووقفت يلا بنوتات انا رايحة انام تصبون على خير
    امل :لساتنا بكير ؟

    ديمة :نسيتي انو ورانا يوم طولي بكرة
    رغد :كلام ديمة صح .. تصبحين على خير ديوم
    ديمة :وانتي من اهله .. بايو .. وطلعت من الغرفة وراحت لغرفتها

    امل :وانا كمان رايحة انام طابتك ليلتك رغودي
    رغد :احلام سعيد
    وراحت رغد لغرفتها
    نروح للشباب
    عصومي :وليد مستعد لبكرة
    وليد :مستعد وكمان متحمس
    اسامة :حلو معنوياتك مرتفعة
    وليد :هههه
    عصومي :بروح لغرفتي بدكم شيء
    اسامة :لا سلامتك
    وليد :تصبح على خير
    عصومي :وانت من اهلو .... سي يو ... وراح لغرفته
    وراح اسامة ووليد لغرفة منشان يناموا كمان
    وجاء اليوم المنتظر (ميلاد رغود )
    في الصباح الساعة 11

    صحى الجميع باستثناء رغد
    ديمة :شباب شريتوا الهدايا
    الكل :آه
    ديمة :خلاص احنا بنبدأ الحفلة بعد صلاة العشاء الساعة 8 اوكي
    الكل :اوكي
    وليد :بس من راح يشغل رغودة

    امل وديمة :اترك هذا علينا
    عصومي :تيب من راح يحظر التورته

    اسامة :انا

    امل :عصومي ووليد انتوا راح تحرسوا الغرفة بتاع الحفلة
    وليد وعصومي :هاي
    ديمة :خلاص وبهيك قسم الاشغلال علينا
    امل :ديمة يلا نروح نجلس في غرفنا لما تصحى رغد
    ديمة :اوكي .. يلا نروح غرفتي
    امل :يلا
    ديمة :نعتمد عليكم يا شباب
    عصومي ووليد واسامة مدو ايديهم وعملوا مثل هيك
    وراحوا البنات لغرفة ديمة
    والشباب جلسوا في الصالة
    نروح للبنات
    كانو جالسين على سرير ديمة
    امل :ديمة ممكن سؤال
    ديمة :تفضلي
    امل : ديمة بس انك بتخبي عنا شيء .. مو؟

    ديمة بارتباك :لا لا من حكى هيك
    امل بشك :ديمة
    ديمة نزلت راسها وحكت بحزن شديد :اسفة .. مابقدر احكيلك
    امل فهمت
    امل بابتسامة :خلينا نغير السالفة
    ديمة :اوكي
    وجلسوا يسولفوا ويضحكوا
    نروح للاولاد
    الشباب كانوا جالسين في الصالة وعصومي معو الريموت ويقلب في القنوات
    عصومي طفش ورمى الريموت على الكنب
    عصومي :اوووف شو هادا الملل
    وليد :متى تجي الساعة 8 طفشت
    اسامة :اول مرة بحس بهيك ملل
    وليد :طيب خلونا نسولف نغير الجو شوي
    اسامة :طيب احك يا فهيم
    وليد :عصومي بدي اخبرك
    عصومي :شو ؟

    وليد :امس لما رحت تحجز الكيكة بتاع الحفلة سألت ديمة هي بتحبك اولا
    عصومي بحماس :وشو حكت

    وليد :حكت انو نفسها مابتعرف تحبك او تكرهك ؟

    عصومي بصدمة :شو ؟

    اسامة :عصومي انت بتحب ديمة مو ؟

    عصومي بخحل :آه بس يبدو انو هي ما بتبادلني نفس الشعور ؟

    اسامة :لاتحكم بسرعة هيك يمكن انها مرتبكة وماعرفت ايش تجاوب وليد واذا بدك تعرف اسألها بنفسك
    عصومي بحزن :كل ما حبيت اسألها بحس انها تصرف مابدها تسمعني
    وليد ضرب عصومي على كتفه بخفيف

    وليد :لا تتحطم هيك اكيد راح تسمع الاجابة منها يوما ما
    عصومي ماعرف شو يحكي فهز راسه معناها آه
    وجلسوا الشباب يسولفوا ويضحكوا

    اجت الساعة 2 وصحت رغد
    في غرفة رغد
    رغد صحيت وتوضت وصلت الظهر
    رغد قدام المرايا تضبط شعرها
    وطلعت بدها تنزل
    نروح لديمة وامل
    امل :ديمة ما سمعتي صوت
    ديمة :اممم ..لايكون رغد ....... وبسرعة قاموا وطلعوا من الغرفة ولقوا رغد عند الدرج بدها تنزل
    امل بصراخ :رغد
    رغد باستغراب :هلا امول شوفيك عم بتصارخي
    امل بارتباك :ههه .. لا ولاشيء
    ديمة :رغد تعالي لغرفتي بدي ياكي بشغلة
    رغد :بس بدي انزل منشان اتغدا
    امل :انا راح اروح اجيب لك الغداء بس انتي روحي مع ديمة
    رغد :اوكي
    ونزلت امل ورغد وديمة راحوا لغرفة ديمة
    امل وهي نازلة من الدرج شافوها الشباب
    وليد :امل .. رغد صحيت ؟

    امل :آه .. وهلأ راح اجهز لها الغداء
    وليد :آها ..بس انتبهوا لها ما تطلع منشان ما ننكشف
    امل :ولا يهمك
    وراحت امل للمطبخ تجهز الغداء وخلصت وراحت لغرفة ديمة
    ديمة :يلا رغود تغدي لانو بدي اعمل شيء معاك
    رغد :وشو هو ؟
    امل :نسيتي انو اليوم بروح لحفلة صديقتي
    رغد :اها .. نسيت سوري صبايا
    ديمة :عاتي ..بس المهم تغدي بسرعة

    رغد :طيب .. وبدأت تتغدا
    وبعد ما خلصت جلسوا يسولفوا شوي وبعد كذا اجت الساعة 3:30 وصلوا العصر وخلصوا
    ديمة تطلع الفستان من الدولاب :يلا رغود اجلسي ع الكرسي
    رغد :طيب .. وراح تجلس
    ديمة راحت عند رغد وجلسوا هي وامل يضبطوا رغد ويزينوها ويكشخوها
    رغد بارتباك :بنات مو لازم اتكشخ هيك
    امل :الا لازم
    رغد :بس .. الحفلة مو لي حفلة صديقة امول مو انا
    ديمة :رغود مثل ما حكيتلك قبل بعدين راح تعرفي
    رغد بانزعاج :اووووووف .. اوكي مثل ما بدكم
    وبعد ما خلصوا وخلوا رغودة مثل القمر وكمان امل وديمة لبسوا وخلصوا
    وصلوا العشاء .. واجت الساعة 8
    طلعت امل من الغرفة المنشان تطلب من الشباب يطفوا النور ويشغلوا الشمعات
    رغد شافت وجهها في المرايا وحكت :ديمة مو حلم مو ؟
    ديمة بابتسامة :لا يا حبيبتي هادا حقيقة شفتي صرتي مثل الفمر
    رغد بخجل :تسلمي
    ديمة :امل ....
    امل فهمت عليها
    امل :حاضر
    ديمة وامل مسكوا ايد رغد كل وحدة من جهه وطلعوها من الغرفة
    الشباب كانو بيقولو :هبي بيردي تي يو ... وكل واحد يناظر حبيبته بنظرات اعجاب وحب
    البنات كانوا طايرين من الفرحة واكثرهم رغد
    رغد بفرحة :ديمة امل .. شو هادا حلم ؟!
    ديمة بفرح ما بهم ان كان حلم ولا حقيقة المهم انك مبسوطة ..:كل سنة وانتي طيبة ... وباستها مع خدها
    امل بفرح :كل عام وانتي بألف خير .. وباستها كمان
    رغد بفرح كبير :تسلمووو
    وليد ماقدر يصبر وراح لعند رغد .. ديمة وامل بعدوا عن رغد . ورغد انتبهت لوليد وناظرته نظرات غريبة
    وليد بخجل رفعها بايدو
    رغد بخجل :وليد شوفيك نزلني
    وليد ناظر رغد نظرات حب وحكى بخجل :كل عام وانتي بألف صحة وعافية
    رغد استحت ونزلت راسها وحكت بخجل كبير :وانت بألف خير
    ونزلها من الدرج والكل يصفق وولعوا النور بتاه الحفلات
    ووليد نزل رغد من ايدينه واهداها هديتها وكمان الكل
    ومر هادا اليوم على الضحك والفرفشة وكان الكل مبسوطين بس ماحدا يعرف شو راح يصير باليوم التاثي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 9:46 am