هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء 30 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء 30 من قصة حب الطفولة Empty الجزء 30 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:30 am

    البارت الثالثون
    اليوم الثاني
    الساعة 2 ظهرا
    الكل كان صاحي وجالسين في الصالة وشوفوا التلفزيون بس ناقص شخص
    امل تتلفف يمين ويسار يمين ويسار رغد لاحظتها
    رغد باستغراب :امل شوفيك ؟
    امل :اممم مو كأننا ناقصين
    الشباب قاموا يتلففون يمين ويسار
    اسامة :معك حق !
    وليد :ناقص شخص
    عصومي :ديمة ... ووقف
    رغد :عصومي شوفيك ؟
    عصومي بخوف خفيف :مو من عواد ديمة تتأخر ماتصحى ؟
    وليد :يمكن تعبانة شوي بسبب الحفلة !
    امل :ما اتوقع لانو ديمة ما بتصحي متأخر ابدا حتى لو نامت بكير الا .. الا .. الا
    رغد بعصبية وخوف :امل ليه ما تكملي الا .. شو .. احنا بنعرف ديمة ما بتصحى متأخرة الا اذا كان فيها شيء
    عصومي بسرعة راح ركيض لغرفة ديمة
    عصومي وصل عند باب غرفة ديمة ونفسه متقطع .. وطق الباب .. طق .. طق ..طق
    عصومي :ديمة ممكن ادخل .. ديمة ... عصومي ما صبر ودخل الغرفة
    عصومي راح عند ديمة وشافها وكان وجهها حر ووتعرق وتتنفس بصعوبه والشباب جاؤوا ورآه
    عصومي حاط يده على راس ديمة وبعدها طار قلبه وتغير وجهه
    رغد وامل بخوف :عصومي شوفيها ؟
    عصومي مارد
    اسامة بصراخ :عصومي تكلم
    وليد لمس راس ديمة تقلب وجهه
    رغد بخوف :وليد شوفيك
    وليد :بحزن :ديمة ... اقصد مرتفعه حرارتها
    امل بخوف :شووو ؟
    عصومي ما قدر يصبر ويشوف ديمة هيك
    عصومي بصراخ وخوف :رغد بسرعة جيبي ميزان الحرارة وانتي يا امل جيبي ماي بارد وثلج ومنشفة نظيفة وانت يا اسامة دق على الاسعاف وانت يا وليد طف المكيف وافتح الشباك
    الكل ما عرف شو يعمل
    عصومي بصراخ :بسرعة
    الكل :حاضر .... وراح كل واحد يسوي الشيء لي عليه
    عصومي بعد البطانية من فوق عن ديمة وفتح الازارير بتاع البيجامة يعني بس الزرارين الي فوق عشان يساعدها عالتنفس
    وجابوا الغراض عند عصومي عصومي قاس درجة حرارة ديمة وطلعت 39:30و اخد المنشفه وحطها في لماي البارد والثلج وحطها على جبين ديمة
    وبعد مرور 15 دقيقة وصلت الاسعاف وحملت ديمة للمستشفى وابطالنا لحقوهم بسيارة السواق .. ووصلوا للمستشفى ونقلوا ديمة بسرعة لقسم الطوارئ وطلخل عليها الدكتور وكشف عليها واخذوا تحاليل ..... عاد انتم تعرفون خرابيط المستشفى والشباب قاعدين على اعصابهم رغد وامل ضامين حبايبهم ويبكون وحبايب يهودنهم وعصومي عيونه مليانه دموع ومتوترواعصابه محروق
    وبعد كذا خرج الدكتور من غرفة ديمة وشباب بسرعة راحوا لعنده
    عصومي بخوف :دكتور بشر .. ديمة منيحة ؟
    رغد ببكاء :ديمة فيها شيء ؟
    امل ببكاء :ديمة مافيها شيء مو ؟
    اسامة :طمئنا ؟
    وليد :دكتور رد ترانا على اعصابنا ؟
    عصومي بخوف وصراخ :دكتوووور ديمة شو فيها ؟
    الدكتور نزل راسه وحكى :اسف ما بقدر اخبركم
    عصومي بصدمة :شو يعني ؟
    الدكتور :اسف .... وراح عصومي ما قدر يصبر وازداد خوفه وخوف الشباب بس عصومي ماقدر يوقف هيك مايعرف شيء فلحق بالدكتور
    وليد :عصوووم
    رغد وامل ماقدروا يتحملوا اكثر فسرعة دخلوا لغرفة ديمة
    ديمة باستغراب :شوفيكم ليش هيك داخلين ؟
    امل ورغد ببكاء :ديمة انتي منيحة ؟
    ديمة بابتسامة :يب .. يب انا منيحة كتييير
    امل ورغد راحوا عند ديمة وضموها بقوة
    رغد ببكاء وهي ضامة ديمة :الحمد الله على سلامتك حبيبتي
    امل ببكاء وهي ضامة ديمة :لو تعرفي قد ايش خفنا عليك
    ديمة :الله يسلمكم .. اسفة كتير ماكنت بعرف انو راح تخافوا لهادا الحد
    و جاؤوا اسامة وليد
    وليد :اكيد راح نخاف عليك مو ؟
    اسامة :معك حق .. نسيتي انك صديقة غالية علينا كلنا
    رغد وهي تمسح دموعها :ديمة بليز لا تخوفينا عليك مرة ثانية
    امل وهي تمسح دموعها :ديمة احنا مابدنا نخسرك
    ديمة بابتسامة خفيفة :والله اسفة كتير .. ولا تخافوا انا كتيييييير منيحة لاني معكم ويسلمو .. اممم ياشباب فين عصومي ؟
    نروح لعصومي والدكتور
    الدكتور لاحظ عصومي وهو يلحقه
    الدكتور وقف ولف لجهة عصومي
    الدكتور :شو بدك؟
    عصومي :دكتور بلييز خبرني ديمة شو فيها ؟
    الدكتور :حكيتلك اني ما بقدر
    عصومي بحزن واصرار :كيف ما تقدر مو انتا دكتور كيف ما بتعرف ليش مابدك تخبرني مو هاي مهمة كل دكتور انو يعالج المريض ويطمئن الاهل كيف بدك اتطمن على ديمة وانت مابدك تحكيلي .. وبعدين ناظره وعيونه مليانه دموع وحكى بصراخ :ليش ما عم ترد ؟
    الدكتور لاحظ في عيون عصومي اصرار كبير وبدو يعرف بس ماعرف شو يعمل او كيف يرد على عصومي
    الدكتور حط ايده على خد عصومي ومسح دموعه
    عصومي باستغراب :دكتور
    الدكتور بحنان :ليش بدك تعرف ليش كل هالاصرار شو صلتك بديمة
    عصومي :اكيد بدي اعرف ... بنبر حنان :لانها اقرب شخص لقلبي
    الدكتور بابتسامة :اها .. طيب تعالي معي
    عصومي :حاضر
    وراحوا لغرفة عيادة الطبيب
    الدكتور :تفضل
    عصومي :زاد الله فضلك
    وجلسوا .. على الكراسي
    الدكتور :بدك تشرب شيء ؟
    عصومي :لا سلامتك .. بس المهم احكيلي شوفيها ديمة ؟
    الدكتور:طيب .. بس بدي ياك مابتخبر حدا لانو ديمة طلبت مني هيك
    عصومي بخوف وقلبه يدق بسرعة :اوكي
    الدكتور :اسمعني زين ... ديمة حرارتها مرتفعة وجسمها مناعته ضعيفة وهذا راح يأثر عليها كثير واذا ما انخفت درجة حرارتها ما نعرف شو راح يصير لها .. واحنا بنعمل كل الي علينا وان شاء الله راح تكون منيحة وكمان في شيء نسيت احكيلك اياه هو نفسية ديمة
    عصومي بخوف :شو قصدك بنفسية ديمة ؟
    الدكتور :اقصد مبين انو نفسيتها مو مزبوطة يعني لازم تساعدوها
    عصومي بارتباك :ان شاء الله .. شكرا لك دكتور مابعرف شو احكيلك
    الدكتور :ولو هادا واجبي
    عصومي :استأذن هلأ .. لازم اشوف ديمة
    الدكتور :الله معك
    وراح عصومي لغرفة ديمة وهو يفكر بكلام الدكتور وصل لعند باب الغرفة وكان ماسك مقبض الباب وبدو يدخل بس حس بشعور يمنعه
    نرجع لداخل الغرفة
    رغد باستغراب :غريبة فينه ؟
    وليد :لحق الدكتور .. بس ما بعرف شو صار معاه ؟
    امل انتبهت انو في احد عند الباب
    امل في نفسها :مين ؟ .... وراحت بدها تطلع وتعرف مين بس انتبه لها اسامة
    اسامة :امول لوين ؟
    امل بارتباك في نفسها :شو هاي المصيبة
    امل بارتباك :انو .. بدي اروح لدورة المياه
    اسامة :اها .. اجي معك ؟
    امل بارتباك :لالا لا تتعب حالك
    اسامة :براحتك
    امل طلعت من الغرفة وتفاجأة بعصومي
    امل :عصومي ليش انت هون ؟
    عصومي مارد
    امل :عصومي مابدك تدخل تتحمد على سلامة ديمة
    عصومي بحزن :لا مابدي
    امل باستغراب :ليه ؟ في شيء ؟
    عصومي يهز براسه .. يعني لا
    امل :طيب ليش ؟
    عصومي :امل مو لازم اسئلة
    امل عصبت
    امل بعناد :الا لازم .. ليش مابدك تدخل ؟ ... ومسك يده وسحبته
    عصومي :امل شوفيك ؟
    امل : لازم تشوف ديمة ؟ ديمة بحاجتك ؟
    عصومي في نفسه :بحاجتي
    ودخلوا الغرفة
    ديمة بابتسامة :اهلا عصومي ؟ كيفك ؟
    عصومي في نفسه :مع انها مريضة الا انها تحاول تحافظ على ابتسامتها
    عصومي بحزن:تمام
    ديمة باستغراب :شوبك ؟
    عصومي مارد وجلس مستند على الجدار جنب الباب
    رغد :امم ديمة ماحسيتي بتعب يعني اقصد يوم الحفلة او قبل ؟
    ديمة بانكار:اممم لا لا ابدا
    ديمة في نفسها :اسفة رغود بس انامجبرة على قول ذلك
    عصومي في نفسه :ليه ليه تكذبي علينا ؟يعني كل هادا منشان ما نخاف عليك
    رغد :غريبة في العادة انا اذا مرضت يبين علي التعب قبل
    ديمة بانكار:كل واحد وحسب جسمه
    عصومي عصب كثير من كذب ديمة وانكارها فراح لعندها ووقف وناظرها بنظرات غريبة
    ديمة ناظرته :عصومي شو فيك ؟
    عصومي رفع يده وضربها بقوة
    ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
    عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مرضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 4:08 pm