هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء32 من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء32 من قصة حب الطفولة Empty الجزء32 من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 10:52 am

    وديمه خرجت حفيآآنه تدور على معتصـم وتجري وتجري وتجري لين ما تعبت وقعدت وهي تبكي وطالعت فوق للسما وقالت : يالله شو رح اعمل هلأ ارجوك ساعدني يالله ساعدني وتبكي
    وعند معتصم : كان جالس كئيب ويتزكر اللي عملو وبعدين جات بسمه <<< صديقته من ايآآم الطفوله وجاته وقالت معتصم بدهشة !!!! عصومي : بب----سسس----مه
    اه انا بسسمه ولاه شو 6 ولا سبع سنين ما شفنا بعضنا
    عصومي : اه والله مشيت متل الهوآ ولا وين كنتي ؟؟
    بسمه : اهلي كلهم كانو مسافرين بامريكا ورحت معاهم وكملت دراستي هنيك
    عصومي : اها اخ
    بسمه : ولو شوفيك
    عصومي : اه بس
    بسمه : احكي
    عصومي : حبي الوحيـد راح يا بسمه
    بسمه : شوو حبيت انتآ ؟؟؟
    عصومي : ايه وكنت كاتم حبي وياريتني ما كتمتو
    بسمه : ومين اكيد ديمه
    عصومي : اه هيآ // وهيا امبارح اعترفتلي انها بتحبني بس اعطيتها كف لأنوو عملت وساوت وكذبت .....الخ
    بسمه : بس ديمه كتير حلوة وحبوبه .
    عصومي : اه صح
    عند ديمه
    سارت تمشي وتمشي وتمشي الين ما لقتو وشافته مع بسمه قالت : عصوؤمي !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بسمه : في قلبها اسفه ديمه بس لازم اعلمك كيف تحافظي على الحبيب
    عصومي : وين شارده
    بسمه : لالا كنت عم بفكر بكلامك !
    عصومي : اسف تعبتك معي
    بسمه : لا ولو // يلا اعذرني بدي امشي مشان اهلي
    عصومي : ولو خليك شوي
    بسمه اسفه بس قطع تفكيرها وهيا داخله يدها جوت الشنطه بتطلع مفتآآح السياره
    عصومي : شو ع ايش عم تدوري عالمفتآآح
    بسمه : اه بس مني لاقيتو
    عصومي اعطيني لا شوف
    بسمه : لا كفايه خلص
    عصومي : لا انتي ساعدتني
    بسمه : لالا // وطاح المفتاح
    عصومي اسف ونزلو الاتنين وامسكو المفتآآح وايدينهم ببعض
    وقال عصومي بسمه انا ...
    وكانت وجيههم جنب بعض
    وجات بسمه وقربت وباسته
    ديمه : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ معتصصم انا بحببببك طبعا هي كانت بعيده وما سمعوها
    ملحوظة : ترا بسمه سلمت ع خدوو بس ديمه كانت على الجنب حسبت في المكان اللي ... ان شاء الله فهمتوآآ
    وبسمه قالت : اسفه معتصم وكانت بتضمو
    الا ديمه : دارت وججهها وقاالت مستحيل وتمشي وهي حفيانه وتقولي مستحيل وتبكي مستحيل مستحيل
    وعصومي قال : بعد عنها وقال اسف بدي اروح مع السلامه
    بسمه : مع السلامه
    ولمن قالها اسف وما بدي ديمه ماكانت موجوده ولو كانت كانت فرحت بس ماكانت موجوده
    ورجعت المستشفى وقالت لاحول ولا قوة الا بالله ومرت الايآآم والايآآم واتعاافت ديوم ورجعت لحالتها انها تكذب
    رغد : ياا حيااتي انتي يا ديوم الحمدلله ع سلامتك
    ديمه : الله يخليلي ياكي يارب
    رغد : اميين
    وليد - امل - اسامه : الحمدلله ع سلامتك
    ديمه : يسلمو
    الكل : انتي منيحه
    ديمه : هاه اه اه اه منيحه
    الكل _ نروح ع السوق
    ديمه : اوكي
    وليد بس اعذروني رفيقي بدو ياني بشغله ربع ساعة واجي ااه اسامه بتجي معععي
    اسامه انا شو دخلني برفيقك
    وليد : جالس يغمزلو ويقول تعا تعا في شي بدي تعا تعا ويأشر على ايديو .. ما فهمتو صح دحين تفهموا
    اساامه اااااه ايه ايه جاي جاي
    الكل _ مستغربيييين !!!
    وليد : ولالا كنت راح تفضحني
    اسامه وانا شو عرفني شو بدكـ ؟
    وليد بدي ....
    اسامه عن جدددد
    وليد اه يلا تعا معي
    وراحو المكان واشترو الشي وراحو السوق
    والسؤؤوق كان ززحمه زحمة مو مرة مرة زحمه بس زحمه عاديه هههه
    وبعدين كانو ماسكين ايدين بعض وديمه لحالها
    وسارت تشوف ولد يشبه عصومي وراحت عندو قالت معتصصم !! قالها الولد : شو معتصم ديمه : اسفه عن جد : الولد : لالا عادي
    رغد : في قلبها ايمتى يجي او ايمتى تنسيه اخ بس
    وبعدين وهما يمشووؤ ورغد ماسكه يد وليد فجآه فلتها وسارت تمشي لحالها وتقولو شوف هادي البيجامه حلو ما هيك وليد وليد ووي وينو هااد وشافتو رججع ورآآ
    وليد : اسمعوووني يا عااالم انا بحبها لرررغد وبمووت فيييها هي كل حيآآت
    ورغد : وووليد راح تفضحنا وخودها طماااااااااطم
    وليد : ما بهمني //
    رغد : اووم
    وليد : كان منزل ركبه فوق وركبه تحت
    رغد : شوو عم تعمل انتآآ
    وليد : اسمعووني يا عاآآآلم // رغــد تقبلي تتزوجيني !
    رغد : شووووووو؟؟ بس انا ما ني مستعده
    وليد : تقبلي تتزوجيني
    ورغد : رجعت على ورآآ
    وقالت : لآ
    الكل + وليد شووو
    وليــد : شو لشو حيكيتي لآ مو بتعرفي انو انآآ بحبكـ وخلاص سار شوي ويبكي

    رغد : نزلت رآآسها لتحت وقالت اسفه ببس كنت عم امزح معأأك والتكلمه هيا ( لااكيد بقبل ولو )

    وليــد : عنننننننننن جججججححجحجحجحجحجد عمممم تحكككيكيكيكيكي

    رغد : ايه اككيد

    وشالها ودورها قدآآم العالم كلووو وصفقوولهم وقالو ماشاء الله الله يديمهم لبعــض

    وبآآسها وقااالت رغد خخلاص عييب هيك قدآآم العآآلم

    وليد : اخخ نسيت هههه

    اساامه ديمه امول : الف الف الف مبرووك ان شاء الله تنبسطوآ وتتهنو مع بعضـ

    امول : ما اوصيكي رغد جيبيلنا ولد بسسرعه هآآ

    رغــد : شو اه ماشي مابدي اقصدي مابعرف شو بدي اقول وخدوها حمرآآآ

    وليد : يسلمي الخجلاآآن انا

    وزادت رغــد حمووره

    ومرررت الايآآم ومعتصم سمع الخبــرـ

    وبعدين وبعد 3 او 4 شهوور بقي 3 اسآآبيع ويجي الزوآآج

    امل : شوفي هآآد حلو ومديله هيك كتير حلو ومش منفوش انتي بتحبي الهآآدي ماهيك

    رغــد : ايه والله معك حق شو رايك بنشتري هاد احلى واحد شفته بالمول كلو

    امل : بنشتريه

    واشترووه وراحو البيت

    اليوم الثاني

    ديمه : يلا رغــد اوومي بدنآآ نرووح للكوآآفير مشآآ، نحجــز موعــد يلالآ

    رغــد : تعبآآنه مابدي

    ديمه : الساعه خممس شوبك انتي

    رغــد : شووو خمس يلا يلا قوومي

    ديمه : يلا

    ووصلو وحجزو واختارو التسريحه والميك اب وكل شي والزفه والكوشه >> تراني افهم في دي الاشيآآء ههههه

    وجآآآ وقلت الزفــآآآآف

    رغــد : وليــد حاسه حآآلي بدي اوقع بالارض خآآيفه ومتوتره كتيــر

    وليد : يا حيآآتي انتي

    رغــد بنطلع ؟

    وليد : دقيقه خليها تجي ديمه مشان تقولنا

    وبعد مروورو خمس دقآآئق

    ديمه : يلا يا العرسآآن اتفضلوو

    رغــد : ديمه ادعيلي خاايفه كتير

    ديمه : الله يوفقك يا عمري يلا اتفضلو

    رغد ووليد : زآآد فضلك يلاآآ

    ديمه : يالله ابدآآو اجو العرسآآن اجوا

    وخرجو وليد ورغــد >>> ملاحظه انا بسوي زواجهم زي زوآآجنا طيب مااعرفهم كيف زوآآجهم

    ورقصوآ مع بعض وتصورو وشربو العصير ولبستو سآآعه ولبسهــا الخآآتم وعجبببها تقريبا ب 6000 الاآآف <<< وآآآآآو

    وشافهآآ معتصم وقالها مبروك رغــد الله يوفقكم ويسعدكم

    رغــد : شكرآ الك كتير ارجآآع بئآآ ديمه متعذبه

    عصومي : عن جد اااه قصدي مابعرف شو بدي اقلك

    وجا وليد

    وليد : معتصم انتآآآ .....


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 10:49 am