هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء الثالث من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء الثالث من قصة حب الطفولة Empty الجزء الثالث من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:28 am

    [size=24البارت الثالث
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    وراح الكل يجهز اغراضه ديمة في غرفتها وتحكي مع نفسها
    ديمة : يالله انا هلأ صرت في عمر الشباب يعني لازم احب شخص بس من هو الشخص الي راح احبه مين ... ؟؟
    وضلت ديمة تحكي مع نفسها وتفكر وقطع تفكيرها وحكيها صوت طرق الباب .. طق .. طق
    ديمة : مين
    رغد : انا رغد
    قامت ديمة وفتحت الباب لرغد
    رغد :هلا
    ديمة : اهلين فيك كيفك ؟؟
    رغد : الحمد الله منيحة وانتي اخبارك ؟؟
    ديمة : دوم يارب الحمد الله تمام التمام بشوفتك ياالغالية
    رغد: دوم ايامك يارب يسلموووو حبيبتي
    ديمة : الله يسلمك ... يعني راح نحكي هيك واحنا واقفين تفضلي
    رغد : ههههه تسلمي ديمووو
    ديمة : العفو ولو هذا واجبي
    ودخلوا رغد وديمة لغرفة ديمة وجلسوا على الكراسي الموجودة في الغرفة
    ديمة : يالله من زمان ما جلسنا مع بعض لوحدنا
    رغد : آه معك حق
    وقعدوا يسولفوا ربع ساعة وبعدين قالت ديمة
    ديمة : رغد شو رايك انو نروح لامل نساعدها في ترتيب اغراضها شكلها توها ما خلصت مو ؟؟
    رغد : اوكي يلا نروح
    ديمة : يلا
    وراحوا رغد وديمة لغرفة رغد وطرقوا الباب .. طق . طق . طق
    امل : مين
    رغد : هذا انا رغد ومعايَ ديمة
    امل راحت وفتحت الباب
    امل : اهلين وسهلين تفضلوا
    رغد وديمة : هلا فيك يسلمو يا قمر
    امل : الله يسلمكم
    ودخلوا البنات لغرفة امل
    امل : كيفكم
    رغد وديمة : الحمد الله منيحين وانتي كيفك شو اخبارك ؟؟
    امل : الحمد الله بألف خير .... الحمد الله انكم جيتوا في الوقت المناسب
    رغد : ليه بدك شيء منياتنا
    امل : آه بصراحة كنت بدي اجي لعنكم واطلب منكم تساعدوني لاني كتييير تعب وانا ارتب لحالي ممكن تساعدوني
    ديمة : آه بكل سرور انو نساعد صديقتنا مو يارغد ؟؟
    رغد : ايوه يلا خلونا نبدأ منشان نخلص بكير
    ديمة : ايوه يلا خلونا نبدأ لانو الشباب راح يعصبوا منياتنا لو ما خلصنا بكير وما جهزنا لهم العشاء
    امل : اوكي يلا .... دمة ورغد : يلا
    وقاموا البنات يرتبوا اغراض امل وبعد مرور ساعة خلصوا
    رغد : آآآآآآخ واخيرآ خلصنا
    امل : اسفة رغود اسفة ديوم تعبتكم معايَ
    ديمة : لالا لا تقولي هيك يا امول احنا صديقات ولازم نساعد صديقتنا صح كلامي يارغود
    رغد : آه ديمة معاها حق .. واذا بدك اي شيء قولي ولا تترددي ماشي امول
    امل : ماشي يسلموو يا اعز صحبات الي وراحت وضمتهم وعدين رغد قالت
    رغد : يلا خلونا نحكي مع بعض شوي
    امل وديمة : ماشي
    امل : شو رايكم انو كل وحدة تحكي سرها لانو من زمااان ما حكينا اسرارنا لبعض
    رغد : آه صحيح كلامك مر وقت طوييييل وماحكينا اسرانا لبعض
    ديمة : خلاص يلا كل وحدة منياتنا تحكي سرها ويكون سر خطيييييير اوكي
    امل ورغد : هههه اوكي
    رغد : تيب من راح يبدأ
    ديمة : صاحب الفكرة يبدأ
    امل : يعني انا
    رغد وديمة : ايووووووه
    امل : تيب خلاص بحكي مثل مابدكم خلوني افكر .. اممممم .. آه لقيتها كل وحدة بتحكي من بتحب من الثلاثة الشباب الي معانا يعني عصومي ولا وليد ولا اسامة وانا بصراحة بحب عصومي كتيييير
    ديمة انصدمت لما عرفت انو امل بتحب عصومي
    امل :رغد دورك احكي من بتحبي
    رغد بخجل : اممم .. انا بحبك و..ليييد كتيييير كتيييييير
    امل : وانتي ديموو مين بتحبي
    ديمة كانت ساكتة وتفكر في كلام امل رغد تحاكي ديمة
    رغد : ديمة ديمو ديوم شو فيك
    ديمة : آه رغد اسفة بس كنت بفكر بحاجة
    رغد : وبشو كنتي بتفكري
    ديمة : ولا شي يلا خلونا نكمل وين وصلنا
    امل : اجا دورك يا ديمة يلا احكي مين بتحبي
    ديمة بإرتباك كبيييير : آه .. أممممم بصراحة بحبهم كلياتهم متل بعض
    رغد : طيب اكتر شي بتميلي له
    ديمة : امممم .. ما بعرف كلياتهم متل اخوان الي بس اكتر واحد بميل لوه هو .... قطعها صوت طرق الباب . طق . طق . طق
    امل : اوووف يالله من هادا الي اجأ هلأ اوووف منه
    وفتحت امل الباب ولقت قدامها عصومي وسامة ووليد
    امل : مين حبيبي عصومي يااااااااااي
    عصومي استغرب من كلام امل لانها قالتلوه حبيبي بس قال في نفسه
    عصومي : يمكن زلة لسان من بعرف .. الله اعلم
    اما اسامة عصب كتييييير
    امل : نعم شو بدكم
    وليد : آه بدي رغودة لو سمحتي
    رغودة : اكيد نعم بدك شيء مني وليد
    وليد : يسلموو يا حلوة لا بس بدي ياك تمشي معايَ شوي في الحديقة اذا بدك
    ملاحظة : هم الابطال هلأ عايشين في فلة عمو خالد
    رغد : اكيييد بدي يلا شو مستني يلا نروح
    وليد : يلا
    وراحوا للحديقة ....... يعني حديقة الفلة
    نرجع لديمة وعصومي وامل واسامة
    ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح ..........؟؟ ][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 4:40 pm