هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجزء الرابع من قصة حب الطفولة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 13/10/2013
    العمر : 22
    الموقع : fracha.3oloum.com

    الجزء الرابع من قصة حب الطفولة Empty الجزء الرابع من قصة حب الطفولة

    مُساهمة من طرف Admin السبت نوفمبر 23, 2013 9:29 am

    [size=24][البارت الرابع
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح شو بدوه وليد من رغد بدون مايحسوا فيه
    ديمة حست انو عصومي اختفاء فجأة وراحت تدور علية بالفلة بتاع عمو خالد >> يعني الفلة الي همَ ساكنين فيها
    نرجع لوليد ورغد
    وليد ورغد كانوا يتمشوا ويسولفوا وبعدين وليد وقف فجأة
    رغد:شو فيك هيك وقفت فجأة
    وليد :بصراحة بدي احكي معك بموضوع مهم كتيييير وشاغل بالي
    رغد:شو فيه احكي تراك خوفتني
    وليد:رغد .. انا ...ب..حب...ك
    رغد:ايش انتا شو بتقول والله ماعم بفهم شيء منك
    وليد بخجل:رغد انا بحبك كتيييييير
    رغد بخجل:وانا كمان بحبك كتييييييييير كتيييييييير
    وليد:عنجد بتحكي
    رغد:آه عنجد بحكي
    وليد ضم رغد بقوة وقال
    وليد:يالله كنت كتييير خايف انو تكوني ما بتحبيني
    رغد: وفي حدا ما بحب شخص متلك
    وليد : يسلموووو
    رغد : الله يسلمك ويحفظك ويخلي لي
    رغد ووليد : آمين
    عصومي كان متخبي وراء الشجرة وسمعهم فأنصدم صدمة كبيرة يوم عرف انو وليد ورغد بحبوا بعض
    عصومي يحاكي نفسه : شو هذا حلم ولا حقيقة ما بعرف ......؟؟
    نرجع لديمة
    ديمة:عصومي عصوم وينك
    وضلت ديمة تبحث عنه وما لقتوه داخل الفله راحت تدور عله برا الفلة وطلت الحديقة ومالقتوه
    ديمة : يالله وينه هذا اختفى هيك فجأة ان شاء الله مايكون صارلوه شيء
    ولتفتت ديمة ولقت عصومي واقف ومستند على الشجرة استغربت ديمه منه وراحت لوه
    ديمة:عصومي يااااه واخيرا لقيتك وين كنت لهلأ
    عصومي مارد على ديمة وضل ساكت
    ديمة : عصومي شو بك
    عصومي كمان مارد وضل ساكت وناظر ديمة وعيونه مليانه دموع ..ماخذتها من انشودة الارنب والثلعب
    ديمة بخوف : عصومي شو بك ليش عم تبكي
    عصومي كمان سكت ومارد على ديمة
    ديمة شافت رغد ووليد وهمَا ضامين بعض وعرفت انو عصومي بحب رغد
    ناظرة عصومي وقالتله:انت بتحب رغد مو؟
    عصومي استغرب من ديمة شو عرفها
    ديمة : متل ما توقعت انت عنجد بتحب رغد
    بعدين حطت ايدها بحنان وحب على خد عصومي وقالتله:
    ديمة:الزعل والكشرة ما عم بتناسب وجهك .. بعرف انو شيء متل كذا بزعل لاني مريت بنفس الشعور
    عصومي بستغراب: ديمة عنجد بتحكي
    ديمة:آه عنجد بحكي بصراحة انا كنت كتييير معجبة بوليد بس عرفت انو بحب رغد فزعلت كتيير بس بعدين فكرت انو الدنيا ماراح تنتهي اذا كان الشخص الي بتحبه ما بحبك لازم تدور عن شخص تاني بيستاهل حبك منشان هيك خلاص بكى والله شوفتك هيك زعلان بتزعلني يلا وين الضحكة المعهودة بتاعك
    عصومي حس بشعور غريب اتجاه ديمة وناظرها بنظرات حب واعجاب لدرجة انو وضع ايده على ايد ديمة وغمض عينوه وقال
    عصومي :معك حق الدنيا ماراح تتوقف هون لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه >>> يقصد ديمة
    ديمة خجلت كتير يوم مسك ايدها بس مابدها تزعلوه وخلته على راحته وكمان ما فهمت قصده يوم حكي لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه
    عصومي : يسلموووو يا احلى ديوم والله لا يحرمني منك
    ديمة بخجل : والله لا يحرمني منك يارب
    وعصومي بدأ يبكي بسبب كلام ديمة الحلو
    ديمة مسحت دموعوه وقالتله
    ديمة:كرمالي عصومي خلاص بكي كرمالي
    عصومي : كرمالك راح اوقف بكي ومسح دموعه
    ديمة: يسلمووو يلا وين ابتسامتك الحلوة
    عصومي ابتسم لديمة
    ديمة:ايوه هيك بدي اياك
    عصومي : يسلموووو
    ديمة :الله يسلمك
    بعدين عصومي وديمة ناظروا بعض بحب بعدين تكروا انو هما حاطين ايدهم على بعض ووخروها بخجل
    عصومي : اسف ما كنت اقصد
    ديمة : لالا انا الي اسفة وناظرت تحت بخجل اسفة عصومي
    عصومي : هههه قابل اعتذار الخجلانه
    ديمة ناظرت تحت بخجل كبيييييير وما ردت عليه
    عصومي يبي يخلي ديمة تتكلم
    عصومي : يلا ديمة عن اذنك بدي اروح لغرفتي تجي معي
    ديمة لفت وما ردت عليه
    عصومي : طيب براحتك يلا باي بروح ... وراح
    ديمة : عصومي لحظة استناني بلييييز وراحت تركض وراء عصومي
    عصومي : ههههه كنت بعرف انك راح تجي
    ديمة : اوووف منك
    عصومي : ههههه
    وراحوا دخلوا الفلة ورقوا الدرج وهمَا يسولفوا ويضحكوا امل شافتهم وانقرت كتيييير من ديمة وجت لعندهم وحكت لعصومي
    مل : عصومي بدي احكي معك شوي
    عصومي : اوكي تعي لغرفتي انتي وديمة
    امل : لالا بدي احكي معك بانفراد
    ديمة فهمت قصد امل
    ديمة : عن اذنك عصومي عن اذنك امل بدي اروح لغرفتي
    امل :براحتك
    عصومي : الله معك
    وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر ......... بنظرات غريبة
    ديمة:.............../size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 1:16 pm